ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

5 مفارقات صنعت خصوصية علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. نجاحات مشتركة وأزمات صحية وتنبؤ غامض بالطلاق

محمد عبد المنعم
16 يناير 2024

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي صدما الجمهور اليوم بالإعلان عن خبر انفصالهما المفاجيء، والذي جاء بدون مقدمات، وبعد أيام قليلة من رسائلهما الرومانسية وظهورهما معاً في عدة مناسبات، وذلك بعدما مرت زيجتهما بالعديد من المحطات الصعبة والمفارقات الغريبة وآخرها نبوءة طلاقهما قبل حدوثه بأيام.

نبوءة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تتحقق سريعاً!

وكانت نبوءة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي آخر المفارقات الغريبة التي مرت على زيجة الثنائي، حيث أثارت الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف الجدل في الأول من شهر يناير الجاري، بعدما حلت ضيفة على الإعلامي نيشان في برنامجه، وصدمت ليلى عبد اللطيف محبي ياسمين عبد العزيز عندما اختارت اسمها تحديدا من بين عدد من النجوم في الوطن العربي، لتتوقع نشوب أزمة زوجية قادمة في حياتها، حيث قالت خلال لقائه مع الإعلامي نيشان: "ياسمين عبد العزيز تقترب للأسف من مرحلة الانفصال عن زوجها أحمد العوضي".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأعادت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على انستجرام مقطع الفيديو المنتشر، وعلقت عليه بطرافة وكتبت: "يا ساتر يا رب.. بلاش انتي يا ليلى"، وأشارت كذلك إلى النجم أحمد العوضي في تعليقها الذي علق كذلك بدوره على الفيديو وكتب: "كذب المنجمون ولو صدفوا"، وتزامن ذلك مع استمرار ظهور أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز وهو ما جعل الجمهور يستبعد حدوث طلاقهما، قبل حدوثه بشكل مفاجيء بعد أسبوعين فقط من النبوءة.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ثنائية فنية مميزة وانفصال فني قبل الطلاق

ومن أبرز المفارقات التي جعلت علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي استثنائية، هو التعاون الفني المميز بينهما، وشكلا ثنائية مميزة على الشاشة في السنوات الأخيرة، والتي بدأت من خلال مسلسل "لآخر نفس" في عام 2019، وهو العمل الذي كان السبب في تعارفهما وتقاربهما بعد ذلك، وتعاونها بعد ذلك في بطولة ثنائية في مسلسل "اللي ملوش كبير" في 2021 والذي تزامن مع فترة زواجهما، قبل أن يستمرا في ثنائيتهما في مسلسل "ضرب نار" في موسم رمضان 2023، والذي يبدو أنه كان آخر عمل مشترك لهما، حيث تحدث الثنائي عن رغبتهما في الانفصال الفني لفترة مؤقتة قبل العودة للعمل معاً، ولكن ذلك جاء قبل طلاقهما الحقيقي.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شائعات مستمرة وخلافات في زواج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ومرت زيجة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي العديد من المحطات الصعبة، حيث واجه الثنائي شائعات عديدة حول طلاقهما في الفترة الأخيرة، وبعضها كانت حقيقية بالفعل، مثلما حدث في صيف عام 2022، حين فاجأت ياسمين عبد العزيز الجمهور وقتها بحذف أحمد العوضي من انستقرام وحذف صورهما معاً، وتبعها محاولات من أحمد العوضي لمصالحة ياسمين عبد العزيز من خلال عدة رسائل إليها، وقال بهذه الرسائل: "مهما يحصل بينا، هتفضلي انتي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك.. أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين..".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل "ضرب نار"

وتصالح بعدها الثنائي وأكدا على استمرار زواجهما وقال العوضي في رسالة له: "ياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي اخت من اخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خلاف او كلام فاضي".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أزمة مرض ياسمين عبد العزيز

وتعتبر تجربة مرض ياسمين عبد العزيز أصعب لحظة مرت في فترة زواجها من أحمد العوضي، حيث عاشت ياسمين عبد العزيز أشهر صعبة للغاية بسبب الأزمة الصحية الخطيرة التي مرت بها في عام 2021، وقضت أشهر في العناية المركزة بالمستشفى ونجت من الموت في هذه الأزمة، واستكملت بعد ذلك رحلة علاجها في أوروبا، ووجه وقتها أحمد العوضي العديد من الرسائل المؤثرة لزوجته وكشف عن حجم مساندته لها وتأثره بأزمتها.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وقال في إحدى رسائله إليها وقتها: "يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة انا دلوقتي اضعف انسان علي وجه الارض عشان انا روحي مش معايا.. انا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة .. انا لاول مره اكتب من غير ما اكون مفكر انا بكتب ايه وهكتب ايه.. بس انتي هتقومي ان شاء الله باذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه.. انا عايزك تبقي كويسة وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف مرة .. وانا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أزمات عائلية واجهت زواج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وبدأت زيجة أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز بقصة خلاف كبيرة وشهيرة أيضاً، والتي كان بطلها وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، والذي كان أول من أعلن خبر ارتباط ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي في 2020، وأعلن رفضه لارتباطهما ولخطوة الزواج، ووجه هجوم قاس لشقيقته وكذلك لأحمد العوضي، واتهمه بمحاولة استغلال شهرة ونجاح شقيقته، وجاءت هذه الأزمة قبل إعلان ياسمين عبد العزيز زواجها من أحمد العوضي رسمياً، وذلك قبل أن يقدم بعدها شقيقها رسائل اعتذار إليها ويكشف تصالحه مع أحمد العوضي بعدها بفترة، وذلك قبل أن تصل علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي إلى المحطة الأخيرة في 2024 بطلاقهما.

الصور من حساب أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز على انستقرام.