ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

رسالة قوية من مايا دياب.. كيف تفاعل النجوم مع ضجة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؟

محمد عبد المنعم
18 يناير 2024

امتد التفاعل الكبير مع خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من الجمهور على مواقع التواصل إلى النجوم والمشاهير أيضاً، والذين تفاعلوا مع الضجة الكبيرة حول هذا الخبر، ووجهوا العديد من الرسائل حوله سواء للجمهور أو لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

ضجة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تصل إلى النجوم

وشهدت الساعات الأخيرة تفاعل عدد من النجوم والمشاهير مع خبر طلاق النجمة ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي بعد 5 سنوات من الزواج، وهو الخبر الذي سيطر على مواقع التواصل واهتمامات الجمهور طوال اليومين الماضيين، وأثار عاصفة من الجدل بين الجمهور، والتي وصلت إلى الوسط الفني أيضاً، حيث عبر عدد من النجوم عن صدمتهم من خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في حين دافع البعض عنهما بعد تعرضهما لبعض الانتقادات على السوشيال ميديا، وكذلك خرج البعض برسائل غير متوقعة.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وعبر عدد من النجوم عن صدمتهم من طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وشاركوا تعليقاتهم على تدوينة ياسمين عبد العزيز عن طلاقها، ومنهم النجمة الكويتية هيا الشعيبي، والتي تمنت أن لا يكون الخبر صحيحاً وقالت: "يارب لا.. أنا أحبكم انتو الاتنين"، وكذلك الفنانة بدرية طلبة، والتي تربطها علاقة صداقة مع ياسمين عبد العزيز، وعبرت عن صدمتها وقالت: "بعد الشر"، في حين وجه الممثل عمرو عبد العزيز رسالة إيجابية إليهما وقال: "لا اله الا الله ربنا يهدى الامور و يصلح بينكم وترجعوا ان شاء الله.. انتوا ماتستغنوش عن بعض".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ضجة حول خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

رسائل قوية من مايا دياب ورضوى الشربيني بعد جدل طلاق ياسمين عبد العزيز

وعبرت أيضاً النجمة ديانا كرزون عن تعاطفها مع ياسمين عبد العزيز في تعليق لها على خبر الطلاق، بالإضافة إلى الفنانة حورية فرغلي، والتي نشرت صورة ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي على حسابها بانستقرام، ووجهت إليهما رسالة عبرت من خلالها عن حزنها على طلاقهما وقالت: "اكبر صدمة فعلا، اجمل واطيب انسانة ياسمين عبد العزيز حبيبة قلبي، اكيد في حاجة غلط الناس وحشة اوي وبقت مؤذية ربنا يهدي النفوس يارب".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وخرج بعض النجوم برسائل قوية وغير متوقعة حول طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وعلى رأسهم الإعلامية رضوى الشربيني، التي دافعت عنهما بعد الانتقادات التي تعرضا لها من بعض المعلقين على مواقع التواصل، وقالت في تغريدة لها: "طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضى من أكثر الأخبار المحزنة بالنسبه لى.. كفاية شماتة وتلقيح ارجوكم وربنا يعمل اللى فيه الخير"، ولكن بقي موقف الفنانة مايا دياب الأبرز، خاصة أنها استغلت خبر طلاق ياسمين عبد العزيز لتوجيه رسالة هامة حول أهمية الحياة الخاصة للفنانين والمشاهير.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
النجوم يتفاعلون مع خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وقالت الفنانة مايا دياب في رسالة مطولة لها: "بتطلع فنانة محترمة وبتعلن طلاقها للناس، الغرض من الموضوع شيء خاص فيها ويمكن اشهار الخبر لأسباب بتعنيها لها وحدها.. فبيقوم الوطن العربي وكل وسائله ومقدّميه بتناول الموضوع وتحليله وتشريحه ودخولهم بتفاصيل التفاصيل اللي بأكثريتها لا تمت للواقع بصلة واذا متّت فهذا موضوع جداً خاص.. بتعرفوا كم مرّة عم تجرحوها وتقهروها؟ بتعرفوا هي بأي وضع نفسي؟ بتعرفوا تناولكم لها لمواضيع قدّي بيأذى؟ "، ورفضت مايا دياب اعتبار "الفنان ملك للناس"، وأضافت: "لأ.. الفنان انسان، اذهبوا وراجعوا معنى كلمة انسان، عيب والله عيب.. الفنان يقدّر بأعماله ولكن في زمننا هذا لا يقدّر إلا بمدى تورّطه بما هو خارج عن المألوف أو بطلاقه أو بسخافة موقف تعرّض له أما الباقي (النجاح) فهو تحصيل حاصل..".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تعليق جديد من ياسمين عبد العزيز حول أسباب طلاقها

ويأتي ذلك التفاعل من النجوم مع خبر طلاق ياسمين عبد العزيز، بعد التكهنات العديدة حول أسباب الطلاق المفاجيء، وهو الأمر الذي دفع ياسمين عبد العزيز إلى الخروج عن صمتها والتعليق مجدداً على أسباب طلاقها، خاصة بعد انتشار التكهنات على مواقع التواصل حول سبب الطلاق، الذي تم بشكل مفاجيء وبدون مقدمات، وبعد ساعات قليلة من تبادلهما الرسائل الرومانسية، وهو ما فتح الباب أمام التكهنات حول سبب إعلان الطلاق، ووصلت التكهنات إلى تشكيك البعض في حقيقة الطلاق نفسه، ولكن الفنانة ياسمين عبد العزيز حسمت الجدل حول أسباب الطلاق من أحمد العوضي في رسالة جديدة لها على حسابها بانستقرام.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وحسمت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل حول سبب طلاقها، من خلال رسالتها الجديدة على انستقرام اليوم، حيث علقت بشكل مباشر على شائعات وتكهنات تعرضها للخيانة الزوجية من أحمد العوضي، وحرصت على تبرئة زوجها السابق في تعليقها الجديد، ونفت تعرضها للخيانة ولكنها استمرت في التحفظ حول أسباب الطلاق المفاجئ، وقالت ياسمين عبد العزيز في رسالتها: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز، وانفصالنا شيء قدري.. مش بإيدينا"، وجاء ذلك قبل نشر ياسمين عبد العزيز خبر طلاقها بشكل مفاجيء، حيث قالت في تدوينة لها: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير".

الصور من حساب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على انستقرام.