نور فتاح أوغلو

لاعب سلة ومصفف شعر وكهربائي سيارات.. تعرفوا على مهن النجوم الأتراك قبل الشهرة

نور الهدى محمد
11 مايو 2024

إذا كنت تتساءل عن المهنة التي كان يمارسها الممثلون الأتراك المشهورين، الذين يظهرون في مسلسلات تلفزيونية ومشاريع سينمائية مختلفة اليوم، قبل أن يصبحوا مشهورين جدًا، فإليك هذا المقال. لقد جمعنا لك أسماء مشهورة عملت في مهن مختلفة قبل أن تبدأ مسيرتها التمثيلية.

كيفانتش تاتليتوغ (لاعب كرة سلة)

النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ، المعروف بـ "مهند"، كان يلعب كرة السلة في أندية مثل "فيسكوبيريك" و"جوناي ساناي" و"تشكوروف" قبل أن يحقق شهرته. وُلد تاتليتوغ في ولاية أضنة في عام 1983، وقد لعب في تلك الأندية لمدة عامين. فيما بعد، انتقل إلى بشيكتاش وفنربخشه لمدة عام واحد في كل نادٍ. وعاد مرة أخرى إلى بشيكتاش قبل أن تنتهي مسيرته في كرة السلة بسبب إصابته أثناء التدريب.

تر

خالد أرجنتش (راقص باليه)

النجم التركي خالد أرجنتش، الذي يبلغ من العمر 54 عامًا والذي أصبح معروفًا بدور سليمان القانوني في مسلسل "حريم السلطان"، كان راقصًا باليه قبل أن يصبح ممثلًا. بدأ أرجنتش مسيرته في مسرح دورمن في عام 1996، ثم قرر الانتقال من الرقص الكلاسيكي إلى التمثيل.

ل

باريش أردوتش (منقذ)

قبل أن يصبح ممثلاً شهيرًا في مشاريع مثل "حب للإيجار" و "الغراب"، كان باريش أردوتش يعمل كمنقذ. أشار أردوتش في إحدى المقابلات إلى أنه كان يقوم بعمل منقذ وأنه تمكن من إنقاذ حياة أكثر من 1000 شخص. وفيما يتعلق بتلك الفترة، قال باريش أردوتش: "لقد أنقذت حياة أكثر من 1000 شخص بين عامي 2002 و 2010. عندما رأيتهم يعودون للحياة، شعرت بالسعادة وكأنني ولدت من جديد. ولكن للأسف، لم أتمكن من إنقاذ ابن عمتي. حاولت قدر المستطاع، ولكنني لم أتمكن من إنقاذه، وهذا هو حزني الأكبر. أحيانًا يأتي في أحلامي، وأستيقظ بحالة سيئة للغاية".

ل

خليل أرجون (مزارع)

قبل أن يصبح بطلًا في مسلسل "الأوراق المتساقطة"، كان خليل أرجون البالغ 77 عاما، يعمل كفلاح في حقله الخاص في إزنيق، وذلك وفقا لما نقل موقع "NTV" التركي.

تولغا ساريتاش (متدرب في ورشة آثاث)

قبل أن يبدأ مسيرته التمثيلية ويصبح نجمًا في مسلسل "بنات الشمس"، كان تولغا ساريتاش متدربًا في ورشة لتصنيع الأثاث. وبالإضافة إلى ذلك، كان يعمل أيضًا كمسوق مع والده. ولكن بعد اكتشافه، قرر أن يصبح ممثلاً.

تر

أوكتاي كاينارجا (عامل)

الممثل الشهير أوكتاي كاينارجا، بطل مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم"، عمل سابقًا كعامل كهربائي في مصنع للسيارات لكسب لقمة العيش لعائلته. أجرى كاينارجا الاختبارات أثناء عمله ونجح فيها، ثم بدأ مسيرته في التمثيل.

تر

نور فتاح أوغلو (مصرفية)

الجميلة التركية نور فتاح أوغلو، التي ظهرت في مشاريع مثل "حريم السلطان" و "العشق الممنوع"، كانت تعمل كمصرفية، تمامًا مثل أختها، قبل أن تصبح ممثلة. وتقول نور فتاح أوغلو عن تلك الفترة: "كان العمل في المصرف تجربة قيمة بالنسبة لي، لأنها أعطتني الفرصة للتعامل مع الناس وتطوير مهارات التواصل. ومع ذلك، كنت دائمًا أشعر بأنني أفتقد شيئًا في حياتي، وكانت الفنون التمثيلية دائمًا شغفي الحقيقي. وبفضل الدعم والتشجيع من عائلتي وأصدقائي، قررت متابعة حلمي والانخراط في عالم التمثيل".

ل

أوزجان دينيز (مساعد في متجر)

أوزجان دينيز، المعروف أيضًا باسم "جهاد"، كانت أول وظيفة له كمساعد في متجر. بدأ يعمل في المتجر قبل أن ينضم إلى جمعية الموسيقى أوسكودار. مع مرور الوقت، تطور اهتمامه بالموسيقى وبدأ بالغناء في الأعراس.

كرم بورسين (سائق)

وبحسب موقع "milliyet" التركي، فإن النجم التركي كرم بورسين، بطل مسلسلات "عندما تنتظر الشمس" و "أنت أطرق بابي"، بدأ مسيرته التمثيلية بعد أن عمل كسائق وحارس شخصي في لوس أنجلوس، وحتى في تنظيف المراحيض.

ل

جانان إرجودر (نادلة)

جانان إرجودر، التي ظهرت لأول مرة أمام الجمهور في مسلسل "حد السكين" في عام 2008، كانت تعمل كنادلة قبل أن تدخل عالم التمثيل. بعد النجاح الذي حققته بمسلسل "حد السكين"، قررت إرجودر ترك وظيفتها كنادلة والتفرغ للتمثيل.

ل

تولجهان سايشمان (حلاق)

تولجهان سايشمان، الممثل التركي الشهير الذي قدم أدوارًا بارزة في مسلسلات مثل "اللؤلؤة السوداء" و "ليلى"، كان يعمل سابقًا كحلاق قبل أن يدخل عالم التمثيل. في حين تجاوز عمله كحلاق وانتقل إلى مجال التمثيل، فإن سايشمان أعرب عن فخره بالمساهمة في دعم أسرته من خلال العمل الجاد في مجموعة متنوعة من الوظائف.

ل

كينان إميرزالي أوغلو (عارض أزياء)

كينان إميرزالي أوغلو، الذي يبلغ من العمر 49 عامًا، قرر استغلال فرص عروض الأزياء كوسيلة لتحقيق دخل إضافي أثناء فترة دراسته الجامعية. في عام 1997، شارك في تصفيات "أفضل موديل في تركيا"، حيث تم اختياره كواحد من أفضل 20 مشتركًا من بين 4000 مشارك، ونجح في الفوز بالمركز الأول في المسابقة النهائية لتركيا، وبعدها عمل في عروض الأزياء قبل الدخول إلى عالم التمثيل.

إرجان كيسال (طبيب)

إرجان كيسال، الممثل الشهير الذي اشتهر بدوره في مسلسل "الحفرة"، كان في السابق يعمل كطبيب قبل أن يدخل عالم التمثيل. تخرج كيسال من كلية الطب في جامعة إيجي، وعمل كطبيب في مستشفى حكومي قبل أن يقرر الانتقال إلى مجال التمثيل في السنوات التالية.

تر

جميع الصور من حسابات النجوم على انستجرام