تسريحات شعر فرنسية مع الخصل النصفية بأسلوب النجمة بلقيس فتحي

تسريحات شعر فرنسية تتوّج إطلالات النجمة بلقيس لعطلة الصيف... إستلهمي أسلوبها

نانسي شربل
18 يونيو 2024

تبرز تسريحات الشعر الفرنسية ببساطتها وموديلاتها الساحرة التي تضفي جاذبية مطلقة على اطلالات عطلة الصيف خصوصاً مع الحفاظ على بساطة الخصل المنسدلة على الجوانب بأسلوب مناسب للطقس الحار. ومن أجمل من النجمة بلقيس لتلهمنا بهذه التسريحات الفرنسية التي رافقت اختياراتها الجمالية في الأشهر الأخيرة، مع الحفاظ على الاطلالة البسيطة والمتجددة.

بأساليب سهلة يمكنك تطبيقها لعطلة الصيف، إليك أجمل تسريحات شعر فرنسية تتوّج إطلالات النجمة بلقيس لعطلة الصيف، لتستلهمي منها أجدد الصيحات بأسلوب ملفت للنظر.

تسريحات شعر فرنسية مبللة ومسحوبة الى الخلف

تسريحات شعر فرنسية مبللة ومسحوبة الى الخلف بأسلوب النجمة بلقيس
تسريحات شعر فرنسية مبللة ومسحوبة الى الخلف بأسلوب النجمة بلقيس

من أجمل تسريحات شعر فرنسية اختارتها النجمة بلقيس تألقها بالخصل المسحوبة الى الخلف مع التموجات المبللة والقصيرة البارزة مع التسريحة المالسة التي تنسدل على الجوانب. فاحرصي على اختيار التسريحة المصفصفة لجعل الجبهة العريضة تبدو واضحة دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

واللافت أن هذه التسريحة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة بأسلوب بسيط. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر مبللة مع القصة الكاريه المسحوبة الى الخلف، واحرصي على ابقاء الخصل محددة وجانبية وصولاً الى حدود الاكتاف.

تسريحات شعر فرنسية وكاريه مع اكسسوارات الباند

تسريحات شعر فرنسية وكاريه مع اكسسوارات الباند بأسلوب النجمة بلقيس
تسريحات شعر فرنسية وكاريه مع اكسسوارات الباند بأسلوب النجمة بلقيس

وبكثير من الجاذبية، يمكنك اختيار تسريحات شعر كاريه وكثيفة لتمنحك نقلة نوعية في عالم الشعر الفرنسي. طبّقي بأسلوب النجمة بلقيس موديلات عفوية وويفي مع الخصل المالسة على الجوانب بطريقة ساحرة وتغطي جهة من الأذن. ننصحك بترك الخصل كثيفة وكاريه بطريقة مستقيمة على الجوانب لضمان اطلالة جمالية متجددة.

هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل المتدرجة والمنسدلة على الجبين، واحرصي على تطبيقها مع اكسسوارات شعر الباند العريض على الجهة الامامية لفروة الرأس، مع الخصل المتدرجة خلف الاذنين بأسلوب مشرق وبطريقة تجمع بين الأكسسوارات الراقية والعصرية في الوقت عينه.

تسريحات شعر فرنسية كاريه ومبللة

تسريحات شعر فرنسية كاريه ومبللة بأسلوب النجمة بلقيس
تسريحات شعر فرنسية كاريه ومبللة بأسلوب النجمة بلقيس

تعتبر تسريحات الشعر الكاريه العصرية والتي تصل خصلها على حدود الأكتاف خيارك الأساسي في عطلة الصيف. فانتقي هذا الستايل الفرنسي بأسلوب النجمة بلقيس والتي تبرز بكثير من الانوثة مع الخصل الجانبية المبللة والمترابطة على الجوانب لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق وذلك من خلال سحب الخصل بطريقة متدرجة على الجوانب، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات مع الغرة الجانبية المنخفضة لتتمكني من توزيع خصل الشعر وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر فرنسية مع الخصل النصفية

1 رئيسية تسريحات شعر فرنسية مع الخصل النصفية بأسلوب النجمة بلقيس فتحي
تسريحات شعر فرنسية مع الخصل النصفية بأسلوب النجمة بلقيس فتحي

ومن أجمل تسريحات الشعر الفرنسية التي تبرز في عطلة الصيف، اختيارك بأسلوب النجمة بلقيس الموديلات المتدرجة بخصل عريضة من الأسفل وويفي بطريقة متداخلة الى الخلف. والأبرز في هذه التسريحة، تطبيق الخصل النصفية المرفوعة بشكل كامل الى الاعلى لتكون من اختيارك مع العقدة العريضة.

فتألقي بتسريحات شعر مالسة ومسحوبة الى الخارج بأسلوب هندسي وفرنسي وقومي بتثبيت شعرك على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة على الرقبة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على جمالك.

تسريحات شعر فرنسية مع الغرة الامامية

تسريحات شعر فرنسية مع الغرة الامامية بأسلوب النجمة بلقيس
تسريحات شعر فرنسية مع الغرة الامامية بأسلوب النجمة بلقيس

واذا أردت التألق بتسريحات شعر قصيرة وكاريه، تألقي من إطلالة النجمة بلقيس فتحي بخصل كيرلي وقصيرة تجعل اطلالتك مميزة. امنحي اطلالتك التميز واجعلي الخصل منسدلة الى حدون الاكتاف مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه التسريحة الفرنسية لا غنى عنها في إطلالتك المقبلة، لذلك قومي بتطبيقها مع الغرة الامامية الطويلة والمتدرجة على الجبين والمسحوبة مع الشعر الكيرلي وصولاً الى حدود الاكتاف، لتكون من اختيارك مع الخصل المتدرجة التي تبرز الملامح الشرقية المشرقة.

الصور من حساب النجمة بلقيس على انستغرام