ريم السعيدي ووسام البريدي في مهرجان البحر الأحمر

بمناسبة عيد زواجهما السابع.. إطلالات ريم سعيدي ووسام بريدي المنسجمة توثق قصة حبهما

سماح عبده
8 يوليو 2024

إطلالات النجوم مع شركاء حياتهم تعتبر مصدر إلهام لمحبيهم من الجمهور المرتبطين، خاصة وأن هذه الإطلالات تعكس أسلوب الأزياء عصري ومميز، وتعتبر ريم السعيدي وزوجها وسام البريدي من أشهر الثنائيات التي تصدرت التريند عدة مرات بسبب أزيائهما المتناغمة في المناسبات المختلفة، وبالتزامن مع احتفالهما بيوم زواجهما سنلقي نظرة على أبرز اطلالتهما.

تنسيق الفستان المخملي مع البدلة السوداء 

اختارت ريم أن تظهر بفستان أخضر بتصميم بسيط في إحدى الحفلات في دبي، ووقع اختيارها على فستان من تصميم ايلي صعب، كان عبارة عن جزء علوي مصنوع من القماش المخملي الأخضر الداكن بتصميم عاري الكتفين ومنسدل للأسفل بطريقة ناعمة من القماش الأخضر المصنوع من الشيفون، وكان الفستان مزود بكاب مصنوع من الشيفون بطول الفستان، واستكملت ريم هذه الإطلالة بقلادة مميزة مزودة بأحجار فخمة ملونة.

زوجها وسام البريدي رافقها في هذا الحفل وتألق ببدلة كلاسيكية سوداء مع قميص من نفس اللون، وكان لافت أن البدلة مزودة بقطع من الستان على ياقة الجاكيت وكذلك على جانب البنطلون.

الفستان المخملي الأخضر مع بدلة سوداء
الفستان المخملي الأخضر مع بدلة سوداء 

أزياء عصرية تناسب حفل العشاء

اختار الثنائي إطلالة متناغمة من اللون الأسود، وذلك خلال حضورهما حفل عشاء لصالح احدى الدور العالمية، فتألقت ريم بفستان أسود جرىء من دار Zimmerman ، وجاء الفستان بتصميم قصير وبفتحه صدر كبيرة، و أكمام متوسطة الطول من الشيفون الناعم، وفضلت الاكتفاء باقراط كبيرة الحجم من اللون الذهبي.

وسام البريدي ظهر أيضا ببدلة من اللون الأسود، وتخلى في تنسيقها عن الرسمية، فارتدى تشيرت من اللون الأسود بدلا من القميص.

إطلالات عصرية للثنائي باللون الأسود
إطلالات عصرية للثنائي باللون الأسود 

تنسيق مميز للأبيض والأسود 

حرص الثنائي على حضور فعاليات كأس دبي العالمي، واختارا إطلالات عصرية تناسبت تماما مع الحدث، فارتدت ريم فستان من توقيع Carolina Herrera وكان الفستان عبارة عن جزئين، العلوي باللون الأبيض ومزود بفيونكة كبيرة من أحد الجانبين، اما الجزء السفلي فكان اشبه بتنورة منفوشة من اللون الأسود.

وفي هذه المناسبة تخلى وسام عن البدل الكلاسيكية، وارتدى بنطلون جينز جاكيت بليزر وقميص أبيض.

إطلالة في كأس دبي العالمي
إطلالة في كأس دبي العالمي 

إطلالة تناسب أجواء رمضان 

خلال شهر رمضان الماضي حضر الثنائي واحدة من دعوات السحور، وخطفا الأنظار بأزياء متناسقة تناسبت مع الأجواء الرمضانية، فارتدت ريم فستان يشبه العباءه باللون الأسود وكان مزود بنقوش من اللون الذهبي.

نسق وسام مع زوجته إطلالة مميزة كانت عبارة عن بنطلون أسود، وتشيرت أبيض وجاكيت بليزر من اللون البيج الداكن.

إطلالة متناغمة تناسب سهرات رمضان
إطلالة متناغمة تناسب سهرات رمضان 

الأسود يليق بريم وزوجها وسام البريدي 

على ما يبدو أن الثنائي يفضلان اللون الأسود، فتكرر ظهورهما بنفس اللون في احدى المناسبات الفنية، فجاء تصميم فستان ريم بسيط وناعم كشف عن رشاقتها وأناقتها من توقيع Jad ghandour ، وكان الفستان عاري الكتفين ومزود بفتحه صدر جريئة، ومع هذه الإطلالة ارتدى وسام بدلة سوداء كلاسيكية ونسق معها قميص أبيض وربطه عنق سوداء.

إطلالة كلاسيكية باللون الأسود
إطلالة كلاسيكية باللون الأسود 

إطلالات بتوقيع ايلي صعب 

كررت ريم السعيدي تعاونها مع المصمم العالمي ايلي صعب، وارتدت فستان أسود بتصميم ناعم ومميز يناسب قوامها المثالي،وجاء الفستان خالي من النقوشات فيها عدا حول الصدر بالإضافة إلى فتحة صدر أضافت مزيد من الانوثة.

بينما ارتدى وسام جاكيت بدلة كلاسيكي من اللون الرمادي، مع بنطلون أسود وقميص أبيض مميز.

تنسيقات بالألوان الداكنة على طريقة ريم السعيدي ووسام البريدي
تنسيقات بالألوان الداكنة على طريقة ريم السعيدي ووسام البريدي 

تميزت ريم في فعاليه أخرى بفستان أسود آخر من تصميم ايلي صعب، وتميز تصميم هذا الفستان بالفخامة، فجاء الجزء العلوي منه مجسم ومصنوع من الستان، بينما الجزء السفلي فكان من الشيفون المطرز، وبجانب ذلك مزود بكاب شيفون من نفس لون وقماش الجزء السفلي من الفستان، ورافقها زوجها في هذه المناسبة ببدلة سوداء كلاسيكية نسقها مع قميص بنفس اللون.

فستان أسود بتوقيع ايلي صعب
فستان أسود بتوقيع ايلي صعب 

إطلالة ساحرة في مهرجان البحر الأحمر 

خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي ظهر الثنائي معا على الريد كاربت بإطلالة خطفت الأنظار، واختارت ريم في هذه الإطلالة أن تتعاون مع مصمم الأزياء طوني ورد، وظهرت بفستان أبيض مجسم كشف عن جمالها ورشاقتها وتميز تصميمه بجرأة واضحة خاصة فيما يتعلق بتصميم منطقة الصدر، ومع هذه الإطلالة ارتدى وسام بدلة سوداء كلاسيكية ونسق معها قميص أبيض وربطه عنق سوداء.

إطلالة ساحرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي
إطلالة ساحرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 

الصور من حساب ريم السعيدي على انستجرام