نانسي عجرم تتألق في جلسة تصوير حديثة

تعرفوا على أوزان أشهر نجمات الوطن العربي.. نانسي عجرم لا تتجاوز الـ 50 كيلو رغم إنجابها 3 أطفال !

سماح عبده
24 يوليو 2024

الحفاظ على الوزن المثالي والرشاقة واحدة من الأمور التي تهتم بها النجمات، وذلك حتى تظهر بشكل أنيق ومرتب في الإطلالات المختلفة، سواء الرسمية في الفاعليات والمناسبات الرسمية وحتى الإطلالات الكاجول البسيطة التي تظهر بها بشكل يومي. 
رشاقة النجمات ووزنهم المثالي ناتج من اتباعهم نظام غذائي صحي ومثالي، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر، وإليكم فيما يلي أوزان أشهر نجمات الوطن العربي. 


سر رشاقة نانسي عجرم


نانسي عجرم من النجمات اللاتي تتألق دائما بإطلالات تكشف عن جمالها ورشاقتها، وعلى الرغم من إنجابها 3 أطفال لكنها ما زالت تخطف الأنظار بنحافة خصرها، وكشف في أحدث لقائتها مع الإعلامي عمرو أديب أن وزنها 50 كيلو جرام، وتخافظ على هذا الوزن منذ فترة طويلة. 
أكدت نانسي أنها تحب الطعام وتعتبره واحدة من ملذات الحياة ولا تحرم نفسها منها، وكشفت أنها في الإفطار تتناول الفول المدمس والبيض والخبر، لكنها حريصة دائما على تناول وجبات بكميات قليلة، أما بالنسبة للعشاء فهي لا تتناوله إلا في مرات قليلة، ووضحت نانسي أنها لا تميل لتناول الحلويات والسكريات.  


هنا الزاهد في قائمة الرشيقات 


تعتبر هنا الزاهد من أكثر النجمات حفاظا على رشاقتها وأناقتها، وكشفت في لقاء سابق أن وزنها 51 كيلو جرام، ومنذ فترة طويلة تحافظ على وزنها ولم يتجاوز على مدار هذه السنوات الماضية الـ 53 كيلو، وكشفت هنا في فترة سابقة مرت بوعكة صحية وفقدت الكثير من الوزن ووصلت وقتها لـ 47 كيلو فقط. 

 

ميريام فارس وقوام مثالي بفضل الرياضة 


تخطف ميريام فارس الأنظار دائما برشاقتها ووزنها المثالي، ويظهر ذلك بوضوح خلال ظهورها على المسرح فهي تتمتع بخفة ورشاقة أثناء العروض التي تقوم بها خشبة المسرح، ويعتبر ميريام من النجمات الرشيقات اللاتي لا يتجاوز وزنهن الـ 50 كيلو جرام، ويرجع الفضل في ذلك لالتزامها دائما بممارسة التمارين الرياضية.

ميريام فارس بإطلالة ساحرة تكشف رشاقتها
ميريام فارس بإطلالة ساحرة تكشف رشاقتها


رانيا يوسف تستعيد لياقتها

رانيا يوسف تظهر باستمرار في صالات الجيم وهي تمارس التمارين الرياضية، وتحرص دائما على اتباع أنظمة غذائية صحية، لكنها مؤخرا ظهرت بوزن زائد بعض الشىء وكان ذلك واضحا في مسلسلها الأخير "بقينا اثنين"، وكشفت أن السبب في ذلك هو مرورها بأزمة صحية وتناولها بعض الأدوية التي تسببت في حبس المياة في جسمها.
أكدت رانيا أنها توقفت عن تناول هذه الأدوية بعد الشفاء وعادت لرشاقتها ولوزنها الطبيعي في بداية الستينيات. 

رانيا يوسف تشارك الجمهور لحظات استمتاعها بإجازة الصيف
رانيا يوسف تشارك الجمهور لحظات استمتاعها بإجازة الصيف


دينا تحافظ على وزنها منذ سنوات

لم يتجاوز وزن الفنانة دينا ال 60 كيلو جرام نهائيا، فأكدت أنها تحافظ على هذا الرقم منذ سنوات خاصة وأنه يتناسب مع طولها الذي يبلغ 167 سم، وأكدت دينا أنها تمارس رياضة المشي لمدة نصف ساعة يوميا بالإضافة دروس الرقص التي تقوم بها لمدة 5 مرات أسبوعيا. 


وزن مي عز الدين لا يتعدى الخمسينات

مرت مي عز الدين بتجربة الوزن الزائد في فترة من حياتها، حيث وصل وزنها في بعض الأوقات ل 70 كيلو جرام، ويعتبر هذا الوزن كبير جدا بالنسبة لطولها، لكنها اتبعت نظام غذائي قاسي اعتمدت فيه على ريجيم اللقيمات حتى خسرت وزنها وأصبح لا يتعدي بداية الخمسينات. 


رشاقة سيرين عبد النور رغم حبها للمطبخ

على الرغم من حب سيرين عبد النور للطعام والطهي لكنها تحافظ على قوامها ورشاقتها، ومنذ سنوات طويلة ووزنها لم يتجاوز ال 55 كيلو جرام، وأكدت أن حفاظها على وزنها ينعكس بشكل واضح على جمال بشرتها وإطلالتها.

شيرين عبد النور في جلسة تصوير حديثة
شيرين عبد النور في جلسة تصوير حديثة 

الصور من حسابات النجوم على انستجرام