يارا بومنصف لـ"هي": أرغب في استخدام منصتي لإنشاء محتوى للتوعية بأهمية الرياضة

يارا بومنصف لـ"هي": أرغب في استخدام منصتي لإنشاء محتوى للتوعية بأهمية الرياضة

مشاعل الدخيل
23 يوليو 2024

حوار: MASHAEL AL DAKHEEL
يارا بو منصف اسم لامع في عالم صناعة المحتوى وشبكات التواصل الاجتماعي، شخصية مُحبّة للحياة تخوض غمار تجربة جديدة في عالم سباقات الرالي في السعودية مع "رالي جميل"، لتثبت أن رياضات المرأة ليس حكرا على شخصيات معينة، بل هي لكل امرأة مغامرة تحب الحياة والاستكشاف والاستمتاع بتجارب جديدة. تابعنا رحلة يارا في بطولة "رالي جميل"، وشاركتنا تفاصيل جولتها التي تخللها الكثير من الجرأة والقرارات لاجتياز الرالي بنجاح.

من صانعة محتوى إلى سائقة رالي في بطولات "رالي جميل"، صفي لنا تجربة الانتقال من مجال لآخر؟

كانت تجربة مليئة بالتحديات والإثارة. المشاركة في الرالي أعطتني فرصة للتفاعل مع العالم ومع الطبيعة بشكل مباشر. شعرت بالتحدي في كل لحظة، سواء في القيادة في الظروف الصعبة أو في التنسيق مع الفريق. علمتني هذه التجربة الكثير عن التحمل والقدرة على التكيف، وأكدت لي أن الشغف يمكن أن يقودنا إلى تحقيق أشياء لم نكن نتخيلها.

يعتبر "رالي جميل" أول رالي ملاحي مخصص للسيدات في السعودية والشرق الأوسط. لماذا اخترت سباقات الرالي، وتحديدا المشاركة في "رالي جميل"؟ وبِمَ تنصحين كل امرأة تفكر في خوض هذه التجربة؟

اخترت سباقات الرالي، لأنني أبحث دائما عن التحديات الجديدة، ولأنني أؤمن بأهمية كسر القيود وتحدي الصور النمطية. وأنصح كل امرأة ترغب في خوض هذه التجربة بأن تكون جريئة وتثق بقدراتها. الرالي ليس فقط عن السرعة، بل عن الملاحة، والتخطيط، والصبر، والعمل الجماعي. من خلال مشاركتي في "رالي جميل"، تعلمت أن النجاح في الرالي لا يعتمد فقط على السرعة، بل على الذكاء الاستراتيجي والتخطيط الجيد.

يارا بو منصف
يارا بو منصف

أثناء مشاركتك زرتم معالم طبيعية وصحاري وسواحل للوصول إلى خط النهاية، ما أكثر منطقة استمتعت بها؟

أكثر منــطـــقـــة استمــــتعت بها كانـــت منــطــقـــة الــعــــلا. الطبيعة الخلابة والتضاريس الفريدة جعلت القيادة فيها تجربة لا تُنسى. شعرت بالرهبة والجمال في كل لحظة قضيتها في هذه المنطقة، وكنت مستمتعة بالتحديات التي قدمتها لنا تلك التضاريس. العلا تمثل مزيجا رائعا من التاريخ والجمال الطبيعة.

ماذا ينتظر يارا بو منصف في عالم سباق الراليات؟

أرغب في استخدام منصتي كمحتوى مُعدٍّ للتوعية بأهمية الريـــاضــــة وتـــشــجــيـــــع المزيـــــد من النــــســـــاء على خـــــوض هذه التـــجــارب المــثــــــيرة. وأســـــعى دائــــما لتحدي نفسي والبحث عن المغامرات الجديدة.

ما المقولة التي تؤمنين بها وتتعلمين منها في حياتك؟

لا شيء مستحيلا إذا كنت تؤمن بقدراتك وتسعى لتحقيق أحلامك بكل شغف وإصرار.