"هارودز" يحتفل بعيده الـ175 مع إطلاق مجموعة جديدة تحت راية علامته الخاصة

"هارودز" يحتفل بعيده الـ175 مع إطلاق مجموعة جديدة تحت راية علامته الخاصة

2 أغسطس 2024

حافظ متجر " هارودز "، على مدار 175 عامًا، على مكانته المرموقة كرمز للمتاجر البريطانية الفاخرة، حيث يأوي أرقى العلامات التجارية. وها هو واليوم يُعلن عن إطلاق قسم جديد يقتصر على علامته التجارية الخاصة، يُركّز فيه على الستايل الذي لا يفقد رونقه مع مرور الزمن، والتفاصيل المبتكرة والجودة الاستثنائية.

"هارودز" يحتفل بعيده الـ175 مع إطلاق مجموعة جديدة تحت راية علامته الخاصة

ستُطرح مجموعات "هارودز" الجديدة على مدار عامَي 2024 و2025، لتُقدّم رؤية موحّدة للعلامة التجارية انطلاقًا من عنوان واضح، ألا وهو أن تقف بفخر إلى جانب محفظة العلامات التجارية الفاخرة المتاحة في متجر "هارودز" في حيّ نايتسبريدج العريق. تقوم هذه الرؤية الجديدة على الالتزام بتفاصيل التصميم، من وحي الصيحات الرائجة في عالم الموضة والديكور، وعلى المبادئ الأساسية للحرفية الفاخرة.

انطلاقًا من الالتزام بمبادئ علامة "هارودز"، تكرّم العديد من المنتجات في المجموعة الجوانب الشهيرة التي ارتبطت بتاريخ "هارودز" وبإبداعها، مثل التفاصيل المدروسة التي تتضمّن شعار "هارودز" والمعالم المعمارية للمتجر في حيّ  نايتسبريدج. وقد تعاونت "هارودز" مع مورّدين وحرفيّين يُشرّفهم العمل مع أرقى العلامات التجارية الفاخرة في العالم.

"هارودز" يحتفل بعيده الـ175 مع إطلاق مجموعة جديدة تحت راية علامته الخاصة

وبالتزامن مع إطلاق تشكيلة الهدايا الجديدة اعتبارًا من شهر يوليو 2024، سيُزيح متجر "هارودز" أيضًا الستار عن قسم مخصّص لعرض المنتجات التي تحمل اسم علامة "هارودز". تقع هذه الفسحة في الطابق السفلي من متجر "هارودز"، حيث يتسنّى للعملاء اكتشاف منتجات "هارودز" التي ستُطرَح عامَي 2024 و2025.

باتت تشكيلة الأدوات المكتبية والأكسسوارات الفاخرة التي تحمل اسم "هارودز" متوفّرة في المتجر وعبر الإنترنت، وتشمل الحقائب والأكسسوارات الصغيرة وصولاً إلى الدفاتر المغلّفة بجلود ذات جودة عالية والمنتجات الورقية المصنوعة يدويًا. سيتم أيضًا إطلاق هويّةَ تصميمٍ جديدة بألوان زاهية من "هارودز"، تتضمّن قطعًا مميّزة بألوان فرِحة؛ وهي مثالية للإجازات والهدايا.

"هارودز" يحتفل بعيده الـ175 مع إطلاق مجموعة جديدة تحت راية علامته الخاصة

واعتبارًا من الخريف، سيتصدّر المجموعة الكشمير وملابس النوم – ممّا يعزّز التركيز المتجدّد على الجودة والخامات والنتيجة. بالإضافة إلى اللوازم الأساسية ذات الجودة العالية، ستُبشر هدايا عيد الميلاد وزينة "هارودز" وأطايب العيد ببداية موسم الأعياد؛ فتظهر بحلّة جديدة جنبًا إلى جنب مع المنتجات التي تحمل اسم "هارودز". وعام 2025، يمكن للعملاء اكتشاف مجموعة جديدة تمامًا من علامة "هارودز" التجارية، مثاليّة للهدايا.

بالإضافة إلى التركيز المتجدّد على الجودة والتوافق مع العلامة التجارية، تُراعي المجموعات الجديدة التي تحمل اسم "هارودز" الالتزام بالتوريد المستدام، بحيث تُشكّل الاعتبارات البيئية جوهر تصميم المنتجات الجديدة وتطويرها وتصنيعها. فقد أعدّت "هارودز" معايير التوريد المسؤول الخاصة بها وبدأت بتنفيذها، بحيث وضعت التوريد المستدام في صلب المجموعة التي أعيد طرحها. وفي هذا الإطار، تلتزم "هارودز" بأن تُلبّي جميع المنتجات التي تحمل اسم "هارودز" معايير التوريد المسؤول الخاصة بحلول عام 2030، وينطبق ذلك على مواصفات المواد، بما في ذلك المواد المستثناة وشروط المكوّنات والقطع، ومتطلّبات الإنتاج وشفافية سلسلة التوريد. وطوال عام 2024، سيتم طرح منتجات مصنوعة من القطن والجلد والنايلون والكشمير متوافقة مع معايير التوريد المسؤول لـ"هارودز" كجزء من المجموعة الجديدة.

"هارودز" يحتفل بعيده الـ175 مع إطلاق مجموعة جديدة تحت راية علامته الخاصة

في هذا الصدد، قال مايكل وارد، المدير العام لـ"هارودز": "بات اسم ’هارودز‘ مرادفًا لأعلى معايير الفخامة، وتأتي منتجات علامة ’هارودز‘  التجارية لتعكس هذه المعايير وتمثّلها. فمِن شراء أجود أنواع الشاي كهدية، إلى شراء حقيبة ’هارودز‘ لإضافة لمسة فاخرة إلى الإطلالات اليومية، لا بدّ من أن تعبّر منتجاتنا التابعة لعلامتنا التجارية الخاصة عن نفس المعايير التي نتوقّعها من كل علامة تجارية أخرى في المتجر. راعينا الفخامة في كل عنصر من هذه المجموعات الجديدة، مع التركيز على جودة المواد، والتصميم، والإبداع. تعكس ’هارودز‘ مستوى العناية والاهتمام الذي تُقدّمه علامتنا التجارية لعملائها الكرام على امتداد محفظتها، بدءًا من استيراد الكشمير من المنتجين المحليين في بريطانيا وصولًا إلى تصميم الأدوات المكتبية المصمّمة من الجلد النافر مع لمسات شخصية".

"هارودز" يحتفل بعيده الـ175 مع إطلاق مجموعة جديدة تحت راية علامته الخاصة

يُشار إلى أنّ متجر "هارودز" يحتفل خلال عام 2024 بـ175 عامًا من التميّز مع حملة إعلانية خاصة بهذه المناسبة، يتخلّلها شراكات مميّزة، ومنتجات حصرية حول العالم، فضلًا عن التجارب الاحتفالية. أمّا على صعيد علامة "هارودز" التجارية الخاصة، فيتمّ الاحتفال بهذه الذكرى من خلال الهدايا والمأكولات والمشروبات. وفي هذا السياق، تُطلّ دببة "هارودز" الشهيرة بحلّة جديدة، حيث تمّ تصميمها بالتعاون مع بعض من أرقى العلامات التجارية الفاخرة حول العالم، بما في ذلك "بربري" و"بولغاري" و"فالنتينو" و"شارلوت تلبوري". ومن وحي جذور المتجر الذي فتح أبوابه عام 1849 لبيع الشاي في حيّ نايتسبريدج، يحتفي "هارودز" بتاريخه مع تشكيلة مميّزة من الشاي، بما في ذلك الشاي السائب الذي يحتفي بماضي "هارودز" وبحاضره ومستقبله.