الفنان مصطفى فهمي في إحدى الفاعليات الفنية

مصطفى فهمي يخضع لجراحة دقيقة في المخ.. النجوم يعيشون قلقا وحزنا بعد سلسلة من الأحداث الصادمة

سماح عبده
3 أغسطس 2024

تصدر اسم الفنان مصطفى فهمي خلال الساعات الماضية ترند مؤشرات البحث، وذلك بعدما تم إعلان تعرضه لوعكة صحية مفاجئة نتج عنها إجراء عملية دقيقة في المخ. 

وعكة صحية مفاجئة لمصطفى فهمي 

مؤخرا كشفت مصادر مقربة من الفنان مصطفى فهمي أنه مر بأزمة صحية خلال الفترة الماضية، وخضع للعديد من الفحوصات الطبية التي أكدت ضرورة خضوعة لعملية جراحية في المخ.

وبالفعل استجاب مصطفى فهمي لرأي الأطباء وأجرى العملية الجراحية على الفور، واستطاع النجم المصري الشهير أن يتجاوز مرحلة الخطر وعاد لمنزله، ويتابع الأطباء تطورات حالته الصحية أولا بأول تجنبا لحدوث أي مضاعفات وحتى يعود لحياته الطبيعية في أقرب وقت ممكن.

الفنان مصطفى فهمي في إحدى الفاعليات الفنية
مصطفى فهمي في إحدى الفاعليات الفنية 

مصطفى فهمي سيبتعد عن الأضواء قليلا خلال الفترة المقبلة حتى تنتهى رحلة علاجه ويستعيد حياته بشكل طبيعي من جديد، وبخصوص ما تردد حول اعتزاله الفن، أكد المقربين منه أنها مجرد شائعات وبمجرد تجاوز الأزمة الصحية سيعود من جديد لكل التزاماته الفنية.

رحيل 4 منتجين دفعة واحدة 

أزمة مصطفى فهمي الصحية ليست الخبر المفزع الوحيد الذي عاشه الوسط الفني خلال الأيام الماضية، فجاء خبر رحيل المنتجين الثلاثة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحى إسماعيل، وبعدها بساعات قليلة صديقهم الرابع تامر فتحي كالصاعقة على كل النجوم وصناع الفن، خاصة وأن رحيلهم جاء بشكل مفاجىء إثر حادث على طريق الضبعة.

المنتج حسام شوقي مع ياسمين عبد العزيز
المنتج حسام شوقي مع ياسمين عبد العزيز 

حرص عدد كبير من النجوم على نعيهم عبر منصات السوشيال ميديا، وتواجد الكثير منهم في مسقط رأسهم في الغربية لوداعهم وحضور مراسم الدفن.

حداد عمرو سعد 

بعد هذا الخبر اتخذ صناع الفن العديد من القرارات حزنا على رحيلهم المفاجىء، كان من بين هذه القرارات حداد الفنان عمرو سعد، وأعلن التوقف عن استكمال أي عمل فني يقوم بتصويره لمدة أسبوع حدادا على رحيل اصدقائه.

عمرو سعد في جلسة تصوير حديثة
عمرو سعد في جلسة تصوير حديثة

تأجيل زواج محمود شاهين

أعلنت الفنانة إلهام شاهين من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على إنستجرام تأجيل زواج ابن شقيقها وكتبت قائلة "نظراً لظروف الحادث الأليم الذي راح ضحيته 4 من المنتجين الزملاء، وللمشاركة في مراسم العزاء يوم 4 أغسطس، فقد تم تأجيل كتب كتاب محمود شاهين ومها إلى يوم 5 أغسطس، خالص التعازي لأهالي الضحايا".

الهام شاهين تعلن تأجيل حفل زفاف نجل شقيقها
الهام شاهين تعلن تأجيل حفل زفاف نجل شقيقها

وكان محمود شاهين أعلن عن موعد عقد قرانه الذي حدد له يوم 4 أغسطس، لكنه قام بتأجيله نظراً لهذا الظرف خاصة وأن ذلك تزامن مع موعد العزاء التي سيقام بمسجد الشرطة الشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

أحمد زاهر يتراجع عن الاحتفال بخطوبة ابنته 

قرر الفنان أحمد زاهر تأجيل حفل خطوبة ابنته الفنانة ليلى أحمد زاهر على الفنان هشام جمال بعد هذا الحادث المفزغ خاصة وأنه كانت تجمعه علاقة قوية بهؤلاء المنتجين.

احتفال ليلى زاهر وهشام جمال بارتباطهما رسميا
احتفال ليلى زاهر وهشام جمال بارتباطهما رسميا

خطوبة ليلى زاهر كان من المقرر إقامتها الجمعة الماضية في الساحل الشمالي، وبعد تأجيلها الأخير لم يتم تحديد موعدها الجديد حتى الآن.

الصور من حسابات النجوم على انستجرام