شيرين عبد الوهاب في إطلالة حديثة

تنسيقات مميزة للنجمات بالجاكيت الجينز.. استوحي اطلالتك الكاجول من خزانتهن

سماح عبده
15 أغسطس 2024

يعتبر الجينز من صيحات الموضة الرائجة التي تفضلها عدد من النجمات، واستطاعت الكثير منهن تنسيق الجينز بطريقة مميزة وعصرية تناسب احدث صيحات الموضة العالمية، اليكم طرق النجمات المختلفة في تنسيق الجاكيت الجينز 

شيرين عبد الوهاب تتألق بالجينز في أحدث ظهور 

عادت شيرين عبد الوهاب للأضواء من جديد، وطرحت أغاني جديدة عبر يوتيوب والمنصات الموسيقية، وفضلت شيرين أن يصاحب عودتها مجموعة صور جديدة، فخضعت لجلسة تصوير اختارت فيها أن ترتدي جاكيت جينز بتصميم بسيط ومزود بأزرار كبيرة على الجيوب والأكتاف، ونسقت معه توب باللون الأبيض.

شيرين عبد الوهاب تختار الجينز في احدث ظهور
شيرين عبد الوهاب تختار الجينز في احدث ظهور

بدلة جينز بتصميم مميز يناسب سميرة سعيد 

اختارت سميرة سعيد مؤخرا أن تتألق بإطلالة مميزة شبابية مليئة بالحيوية والانطلاق، ووقع اختيارها على بدلة كاملة من الجينز، وذلك خلال إحدى جلسات التصوير الخاصة بأغانيها الجديدة.

 إطلالة سميرة كانت عبارة عن جاكيت جينز قصير بأكمام طويلة وبياقات طويلة وأزرار كبيرة على الأكمام، ونسقت معه بنطلون جينز بصيحة الwide leg، وكان لافت للانتباه أن الارجل من أسفل بها ألوان صيفية زاهية من البرتقالي والبنفسجي، واستكملت سميرة ستايل هذه الإطلالة بلوك شعر كيرلي مميز منسدل على كتفيها بطريقة بسيطة.

تنسيق مميز لبلدلة سميرة سعيد الجينز
تنسيق مميز لبلدلة سميرة سعيد الجينز

إطلالة جينز مليئة بالأنوثة على طريقة هيفاء وهبي 

تتميز إطلالات هيفاء وهبي دائما بالنعومة و الانوثة، حتى أثناء تنسيقها للجينز اختارت أن ترتدي توب مجسم على الخصر ومزود بحمالات رفيعه، وكان لافت للانتباه تداخل الجينز مع التل عند منطقة البطن، ونسقت معه بنطلون من نفس اللون بصيحة الwide leg.

هيفاء وهبي تخطف الانظار بانوثتها في الجينز
هيفاء وهبي تخطف الانظار بانوثتها في الجينز

بدلة جينز بتنسيق خاص من نانسي عجرم 

في إحدى جلسات التصوير اختارت نانسي عجرم أن ترتدي بدلة كاملة باللون الجينز الداكن، وجاء الجاكيت بتصميم مميز وناعم، فكان مفتوح قليلا من جهة الصدر، ونسقت معه حزام جلد أسود عريض حدد منطقة الخصر وجعلها تبدو أكثر رشاقة ونعومة.

اختيار مميز لنانسي عجرم في الجينز
اختيار مميز لنانسي عجرم في الجينز

تنسيق ناعم للجينز من وحي اختيارات درة

فضلت درة ان ترتدي قميص جينز داكن بسيط خالي من اي نقوشات او تطريزات، وقامت بعمل عقده بسيطة في نهاية القميص لتضيف مزيد من الأناقة والنعومة، وكان الأنسب لهذه الإطلالة بنطلون جينز بنفس درجة القميص كما اختارته دره
طريقة درة في تنسيق القميص الجينز
طريقة درة في تنسيق القميص الجينز 

تنسيق شبابي للجينز

نسقت ليلى زاهر الجينز بطريقة شبابية مبهجة، فاختارت كروب جاكيت من اللون الجينز الفاتح، ونسقت معه توب مميز من اللون الأبيض بالإضافة إلى بنطلون أخضر زاهي يناسب أجواء الصيف.

تركت ليلى شعرها منسدلا بطريقة ناعمة على كتفيها وتزينت ببعض الاكسسوارات المميزة التي تناسب طريقة تنسيقها لهذا الاستايل.

ليلى زاهر تنسق الجينز بطريقة شبابية
ليلى زاهر تنسق الجينز بطريقة شبابية 

 مي عمر تختار الجينز في زيارة متحف اللوفر

عاشت مي عمر إجازة صيفية ممتعة خلال الأيام الماضية، وكانت فرنسا واحدة من الوجهات التي زارتها، وخلال زيارتها لمتحف اللوفر فضلت ان ترتدي جاكيت جينز قصير مزود بأزرار كبيرة الحجم من جهه الصدر.

نسقت مي معه بنطلون من نفس اللون، وتوب أسود قصير أضاف مزيد من الرقي والفخامة للإطلالة.

مي عمر بالجينز في باريس
مي عمر بالجينز في باريس

تنسيق شتوي للجاكيت الجينز 

وقع اختيار هنا الزاهد على جاكيت جينز في واحدة من إطلالتها خلال فصل الشتاء، ونسقت مع هذه الإطلالة بنطلون رياضي أسود مزود بخطوط جانبية بيضاء، بالإضافة إلى بلوفر بتصميم ناعم وقبعة صوف من اللون الأسود.

اعتمدت هنا في هذه الإطلالة على صيحة الشعر المنسدل، وفضلت أن تظهر بدون مكياج حتى تكشف عن جمالها الطبيعي.

هنا الزاهد تنسق الجينز بطريقة شتوية
هنا الزاهد تنسق الجينز بطريقة شتوية

تصميم فريد لجاكيت دنيا سمير غانم وابنتها 

دنيا سمير غانم استجابت لطلب احد متابعيها بنشر صورة لها برفقة ابنتها كايلا، وظهرت في الصورة وهي ترتدي جاكيت جينز طويل مطبوع عليها شخصية فطوطة الشهيرة التي قدمها والدها سمير غانم، وظهرت كايلا وهي ترتدي نفس إطلالة والدتها.

تصميم خاص لجاكيت دنيا سمير غانم
تصميم خاص لجاكيت دنيا سمير غانم وابنتها

الصور من حساب النجمات على انستجرام