بيريل بوزام وايرسين اريجي

قصة حبهما في المسلسل تحولت إلى واقع.. إليكم تفاصيل حفل زفاف نجمَي "الطائر الرفراف"

سما جابر
20 أغسطس 2024

بطلا المسلسل التركي "الطائر الرفراف"؛ بيريل بوزام وايرسين اريجي أو سونا وعابدين؛ تحولت قصة حبهما من المسلسل إلى الواقع بعد توقعات الجمهور بأنهما يعيشان قصة حب مشتعلة، حيث احتفل الثنائي الشهير بزواجهما خلال الساعات الماضية، وسط عدد من أصدقائهما.

زفاف بيريل بوزام وايرسين اريجي نجما "الطائر الرفراف"

تحضيرات حفل الزفاف كانت قد بدأت منذ صباح أمس، وتداول الجمهور لقطات من حفل الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي اللقطات التي نشرها زملاء النجمين التركيين عبر حساباتهما، ومن بينهم عفراء ساراتش اوغلو التي شاركت مع الجمهور جانب من إطلالتها التي ظهرت بها في الحفل.

وعلقت عفراء على اللقطات التي نشرتها وقالت موجهة حديثها لمصفف الشعر وخبير التجميل الخاص بها: "انظروا، لقد فعلوا العجائب مرة أخرى"، وسط تفاعل وإعجاب الجمهور بإطلالتها الخاصة بهذا اليوم.

ه

تفاصيل حفل زفاف نجمَي "الطائر الرفراف"

وأقيم حفل الزفاف في مكان ما وسط الطبيعة وتميز بالبساطة والهدوء، وتألقت الممثلة التركية الشابة بفستان زفاف ناعم تميّز بتطريزات يدوية أنيقة، مع تسريحة شعر ومكياج هادئ ناسب كل منهما أجواء الزفاف النهارية، فيما ارتدى ايرسين اريجي بدلة زفاف بيضاء كذلك، فيما ظهرت بيريل بإطلالة أخرى في الحفل، جاءت عبارة عن فستان أبيض قصير ليصبح عمليًا أكثر ويناسب الأجواء الراقصة. 

ه

وظهر الثنائي وهما يلتقطان الصور التذكارية في مكان حفل الزفاف وسط عدد من أقاربهما ومحبيهما، كما ظهرا وهما يرقصان بمرح وطرافة، كما ظهرت بيريل بوزام وهي تتشارك الصور المرحة مع بعض من صديقاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @birdiziaski_

أما ايرسين اريجي  فهو ممثل المسرح والسينما والمسلسلات التلفزيونية، ولد 7 يوليو عام 1991 في سانليورفا بتركيا، وحصل على درجة البكالوريوس في التمثيل، ويقيم في اسطنبول، وبالإضافة إلى أعماله المسرحية فإنه عمل أيضًا في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مثل Tabula Rosa و Human Crime و Wish We Never Grown Up و Courtyard و Struggle

ة
معلومات عن الموسم الجديد من "الطائر الرفراف"

الجدير بالذكر أن عدد من وسائل الإعلام التركية كشفت أن الموسم الجديد سوف يشهد محاولة شخصية فريد في أن يصبح أقوى من أجل حماية أحبائه، ويأخذ النصيحة من أكبر مؤيديه السيد ضياء في هذا الطريق الصعب الذي دخله، وبينما يتحول فريد إلى شخص مختلف تماماً، لا تحب شخصية سيران هذا التغيير في حالته وموقفه على الإطلاق وتجد العلاج في إبلاغ هاليس آغا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Afra Mert (@afra__mert_)

وتدور أحداث المسلسل الرئيسية في إطار درامي، حيث يقرر هاليس آغا، وهو أحد أعمدة العائلات الراسخة في مدينة غازي عنتاب؛ تزويج حفيده المشاغب فريد، ثم تتوالى الأحداث.

ة

والمسلسل من بطولة شيتين تيكندور وعفراء سارت اوغلو وميرت رمضان دمير وغولسين سانتريش أغلو وإمري ألتوج وبيريل بوزام وجوزدي كانسو وديرين بولاتوجولاري وإيرسين أريجي ودوكان بولات وأوزنور سيرتشيلار وإريم التوغ

الصور من حسابات الاستايلست Begüm Ölçücüer والممثلة اوزنور سيرتشيلار على انستجرام