تايلور سويفت

مواقف كشفت عن الجانب الإنساني في شخصية تايلور سويفت.. أحدثها دعم ضحايا حادث ساوثبورت في جولتها

محمد عبد المنعم
20 أغسطس 2024

النجمة تايلور سويفت تصدرت الواجهة مؤخراً بسبب مواقفها الإنسانية واللافتة في كواليس جولتها الغنائية مؤخراً، وأحدثها تقديمها الدعم للضحايا من المصابين في حادث طعن في إنجلترا، والذي وقع أثناء جلسة استماع لأغاني تايلور سويفت.

تايلور سويفت تدعم أسر ضحايا حادث ساوثبورت في جولتها الغنائية

وأثارت النجمة تايلور سويفت الإعجاب في جولتها الغنائية الحالية في أوروبا، حيث استغلت تواجدها في إنجلترا، والتي تحيي بها عدة حفلات متنوعة في جولتها الأوروبية، في تقديم الدعم لأسر ضحايا حادث الاعتداء في ساوثبورت في إنجلترا، وهو الحادث الذي راح ضحيته عدد من الأطفال من جمهور تايلور سويفت، ورحبت تايلور سويفت بعائلات ضحايا هجوم الطعن في ساوثبورت خلف الكواليس، قبل بدء حفلها في ويمبلي، وتواصلت تايلور سويفت بشكل خاص مع عائلات الفتيات الثلاث اللاتي قُتلن في الحادث.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

وكشفت تقارير مؤخراً أن تايلور سويفت تواصلت بشكل خاص مع عائلات الفتيات الثلاث اللاتي قُتلن في الهجوم، قبل مقابلة المصابات في الحادث وكذلك عائلاتهن، وهو الموقف الذي أثار إعجاب الجمهور وتلقت بسببه تايلور سويفت العديد من الإشادات، وذلك بعد إصابتها بالصدمة الشديدة والحزن بالتزامن مع اقتراب جولتها الغنائية الأوربية من الانتهاء، وذلك بسبب وقوع ضحايا من جمهورها في حادث اعتداء في مدينة ساوثبورت في انجلترا، والذي وقع في فصل رقص على أغاني تايلور سويفت، وأصيب في الحادث ما يقارب 11 شخص، مع بقاء خمسة أطفال واثنين من البالغين في حالة حرجة ووفاة 3 أطفال في الحادث، وقالت الشرطة إن المحققين يعملون على تحديد الدافع وراء الحادث الجنائي بعد القبض على أحد المشتبه بهم.

تايلور سويفت في جولتها الغنائية
تايلور سويفت في جولتها الغنائية

مواقف إنسانية لتايلور سويفت في جولتها الغنائية

وأصدرت تايلور سويفت بيانًا بعد نشر تفاصيل الحادث الصادم، وعبرت تايلور سويفت عن صدمتها الكبيرة من الحادث، وتفاعلت مع الأمر برسالة عبر حسابها بانستقرام قالت بها: "إن رعب هجوم الأمس في ساوثبورت يغمرني باستمرار، وأنا في حالة صدمة تامة.. خسارة الأرواح والبراءة، والصدمة المروعة التي لحقت بكل من كان هناك، والعائلات والمستجيبين الأوائل.. كانوا مجرد أطفال صغار في فصل رقص.. أنا في حيرة تامة حول كيفية التعبير عن تعاطفي مع هذه العائلات"، ونظم جمهور تايلور سويفت حملة لجمع التبرعات لصالح الضحايا وعائلاتهم، وقد جمعت بالفعل أكثر من 47 ألف جنيه إسترليني، وسيتم التبرع بالمال لمستشفى "ألدر هي" للأطفال، وكذلك "لصندوق جنازة الضحايا من الأطفال.

تايلور سويفت في جولتها الغنائية
تايلور سويفت

ولا يعتبر ذلك الموقف الإنساني الأول لتايلور سويفت في جولتها الغنائية، حيث أثارت الإعجاب بأكثر من موقف مؤخراً، حيث فاجأت تايلور سويفت فريق عمل حفلاتها العام الماضي بإهدائهم مكافآت مالية ضخمة بعد نجاح الحفلات الأخيرة، وذكرت مجلة "بيبول" مؤخراً أن تايلور سويفت قدمت مؤخرًا مكافآت بلغ مجموعها أكثر من 55 مليون دولار للجميع خلف المسرح من راقصين إلى عمال الحفر وفنيي الصوت وعمال تقديم الطعام والسائقين وغيرهم من العاملين في حفلات جولتها الغنائية، وهو الموقف الذي تلقت بسببه تايلور سويفت العديد من الإشادات من الجمهور وأثارت الإعجاب حول العالم.

تايلور سويفت مع ابنة كوبي براينت
تايلور سويفت مع ابنة كوبي براينت

ولم تتوقف مواقف تايلور سويفت المميزة والإنسانية في حفلاتها الأخيرة، وتداول الجمهور مقطع فيديو لها مؤخراً وهي تحتضن ابنة نجم كرة السلة الراحل كوبي براينت، وذلك بعد حضور أسرة الراحل لحفلها في لوس أنجلوس، وعانقت تايلور سويفت الطفلة "بيانكا براينت"، وأهدتها القبعة الخاصة بها، بالإضافة إلى جاكيت خاص حمل صورة سابقة لتايلور سويفت مع الراحل كوبي براينت، ونشرت أرملة كوبي براينت، فانيسا براينت، على انستقرام عدة صور وفيديوهات لتايلور سويفت مع الأسرة وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذا الموقف من تايلور سويفت، والذي لاقى الإعجاب من الجمهور أيضاً.

تايلور سويفت
تايلور سويفت 

تبرعات تايلور سويفت للأعمال الإنسانية

وتلقت أيضاً تايلور سويفت الإشادات مؤخراً بعد الكشف عن حجم تبرعاتها خلال جولتها الغنائية أيضاً، حيث أفادت التقارير أن تايلور سويفت كانت تتبرع في محطات جولة Eras Tour المختلفة في المملكة المتحدة لأسابيع، وأخبرت راشيل بيجز، الرئيسة التنفيذية لبنك الطعام في كارديف، صحيفة "The Guardian" أن تايلور سويفت كانت وراء أكبر تبرع من فرد شهدته المنظمة على الإطلاق، وذلك بعد حفل تايلور سويفت في مدينة كارديف مؤخراً، وعلى الرغم من أن بيجز لم تحدد مبلغ المال الممنوح، إلا أنها قالت إنه كان بمثابة مساعدة كبيرة.

تايلور سويفت
النجمة تايلور سويفت 

وقالت رئيسة بنك الطعام عن تبرعات تايلور سويفت: "إن المساحة التي منحتنا إياها تبرعات تايلور ستمكننا من رفع رؤوسنا وتحويل تركيزنا من بنك الطعام إلى إنشاء عملية مستدامة لدعم الأشخاص الذين يحتاجون حاليًا إلى مساعدتنا من خلال الدعم لمعالجة السبب الجذري للفقر والدعم المالي لوضعهم على المسار الصحيح لعدم الحاجة إلى مساعدتنا بعد الآن"، وكشفت أن تبرع تايلور سويفت يكفي لإطعام ما يقارب 1200 شخص بـ 3 وجبات يومياً، ووصفت الأمر بـ الأبعد من أحلامهم.

الصور من حساب تايلور سويفت على انستقرام.