إطلالة من Christian Dior

نقشة جذابة وجريئة تتصدر صيحات خريف وشتاء 2024.. تصاميم لافتة بتنسيقات مختلفة

ملاك صولي
22 أغسطس 2024

كثيرة هي صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024-2025، منها ما يخص التصاميم، الألوان، الأقمشة والنقشات طبعاً. النقشات الحيوانية طبعاً من النقشات المميّزة، التي لا غنى عنها ولكن يمكننا القول أن هذا الموسم تفوق على نفسه، مجموعات مختلفة مميّزة، بنقشات أكثر من رائعة، أبرزها نقشة الـLeopard المميّزة، والتي تعتبر من النقشات الجريئة، الجذابة والمميّزة أيضاً. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض سوياً تصاميم إعتمدت بنقشة الفهد، بتنسيقات مختلفة، منها شيك ومنها كاجوال شيك. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك، الإطلالات الجذابة، والإطلالات المواكبة لصيحات الموضة العالمية، مع لمسة من العصرية والجرأة، هذه التصاميم المرفقة بالصور ستنال إعجالك. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً أكثر على هذه الصيحة، ولا تترددي في تنسيق أجمل الإطلالات الخريفية مستوحية من الصور المرصودة من أبرز وأهم دور الأزياء العالمية. 

الكاب بنقشة الـLeopard صيحة خريفية مميّزة

من الصيحات المميّزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024-2025، صيحة الكاب المميّز، بتصاميمه المختلفة، ومن الجميل أن نعتنجه بنقشة أيضاً على الموضة، لذا ننصح في إعتماد الكاب الـLeopard، كون هذه النقشة من صيحات الموضة أيضاً. إختاري هذا التصميم، ونسقيه في إطلالات متنوعة، فهذه النقشة من النقشات التي يمكنك تنسيقها مع سائر الألوان وسائر النقشات دون أي تردد. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Jaques Wei، نسق فيها كاب الـLeopard مع ملابس باللّون البني، الأسود والأبيض.  

صيحات خريف وشتاء 2024-2025
إطلالة منJaques Wei

البلايز بنقشة الـLeopard خيار عصري ولافت

من التصاميم المميّزة أيضاً التي لا يمكننا غض النظر عنها، البلايز بنقشة  الـLeopard. هذه البلايز بالتأكيد هي تصاميم جذابة، وجريئة، يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، من إطلالات يومية كاجوال شيك، إلى إطلالات أنيقة وشيك. هنا نستعرض إطلالة من Zimmermann، نُسق فيها بلوزة بنقشة الفهد المميّزة، بقماش شفاف، مع سروال من الدنيم. إطلالة كاجوال شيك يمكنك الإستيحاء منها للوك خريفي مميّز، عصري وطبعاً على الموضة.

صيحات خريف وشتاء 2024-2025
إطلالة من Zimmermann

السروال بنقشة الـLeopard لتنسيقات عصرية جريئة

من التصاميم المميّزة والجريئة أيضاً، السروال بنقشة الـLeopard، فهو صيحة لافتة لهذا الموسم، بتنسيقات مختلفة، مميّزة وعلى الموضة. من الممكن أن يكون السروال قماش، أو رسمي، أو حتى بقماش المخمل، أو بقماش الجلد، ومن الممكن تنسيقه بأساليب مختلفة، منها ما يناسب إطلالاتك النهارية، إذا كان التصميم واسع وكاجوال، ومنها ما يناسب إطلالات الشيك إذا كانت التصميم والتنسيق أنيقاً. هنا نستعرض إطلالة من Isabel Marant، نُسق فيها سروال مميّز، بنقشة الـLeopard، مع جاكيت باللّون البني. 

صيحات خريف وشتاء 2024-2025
إطلالة من Isabel Marant

فساتين مميّزة بنقشة الـLeopard للوك عصري جذاب

تنسيق إطلالة كاملة بنقشة الـLeopard، خيار جريء ومميّز على الموضة، لذا إختيار الفستان القصير أو الميدي، وحتى الطويل بهذه النقشة، من الخيارات العصرية، الجذابة. هنا نستعرض إطلالة لافتة وكاملة بنقشة الـLeopard، من Zimmermann، نُسق فيها فستان مميّزة بقماش شفاف، مع جرابات عالية من نفس النقشة، مع حذاء باللّون البني. إطلالة أنيقة، وشيك، يمكنك الإستيحاء منها للوك جذاب، جريء وطبعاً على الموضة.

صيحات خريف وشتاء 2024-2025
إطلالة من Zimmermann 

معاطف وجاكيتات بنقشة Leopard 

من أكثر التصاميم إعتماداً في موسم الخريف والشتاء، المعطف أو الجاكيت وحتى البلايزر، لذا يمكننا القول، إن إختيار هذه التصاميم بنقشة عصرية، خيار مميّز لإطلالة على الموضة. إختاري هذه التصاميم بنقشة الـLeopard، دون تردد، ونسقيها مع سائر الإطلالات، والألوان للوك لافت وخاطف للأنظار. هنا نستعرض إطلالة من Christian Dior، نُسق فيها معطف مميّز بنقشة الـLeopard، مع بلوزة بياقة عالية باللّون الأسود، وحذاء لافت أيضاً باللّون الأسود. إطلالة أنيقة، وشيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي لا يقاوم.

صيحات خريف وشتاء 2024-2025
إطلالة من Christian Dior

أكسسوارات بنقشة الـLeopard

بالإضافة إلى تصاميم الملابس، الأكسسوارات لها حصتها أيضاً في تنسيق إطلالات الخريف، لذا إختيارها أيضاً بنقشات عصرية على الموضة، خيار موفق وناجح. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Isabel Marant، نُسق فيها إطلالة باللّون الزيتي مؤلفة من جاكيت مع سروال، نُسقت مع بلوزة باللّون الأحمر، ووشاح فرو بنقشة الـLeopard. إطلالة مميّزة، يمكنك التأكد من خلالها أن هذه النقشة المميّزة، من السهل تنسيقها مع سائر الألوان دون إستثناء. 

صيحات خريف وشتاء 2024-2025
إطلالة من Isabel Marant

نقشة الـLeopard بألوان مختلفة.. لوك جريء وعصري

دائماً هناك مع هو معتاد، وما هو خارج المألوف، طبعاً نقشة الـLeopard المتعارف عليها هي تقريباً باللّون البني والبيج، وهذه التدرجات الترابية المميّزة، ولكن الإستثناءات موجودة طبعاً. بعض التصاميم تتجلى بنقشات معروفة ولكن لألوان مبتكرة، حديثة، أبرزها نقشة الـLeopard، التي نجدها اليوم بألوان متنوعة، منها الأحمر مع الأسود، أو مثلاً الأصفر مع البني، وحتى أحياناً البنفسجي مع البني. هذه النقشة المميّزة، بألوانها المتعددة صيحة اليوم لا تتخطيها، إعتمديها بأسلوبك الخاص، ونسقيها مستوحية من الصور. هنا نستعرض إطلالة من Versace، نُسق فيها جاكيت بنقشة الـLeopard، باللّونين الأسود والأحمر، مع سروال، بلوزة، وبوت بياق عالية، باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، عصرية، وجريئة في نفس الوقت. 

صيحات خريف وشتاء 2024-2025
إطلالة من Versace