مهيرة عبد العزيز بقفطان عرائسي

إستلهمي إطلالتك في يوم خطوبتك من نجمات الإمارات

عندليب دندش
28 أغسطس 2024

تحتار العروس باختيار الفستان المناسب لحفل خطوبتها كون المناسبة تستحق أجمل إطلالة، ولذلك ننصحك عزيزتي بأن تستلهمي من إطلالات النجمات الإماراتيات فستان خطوبتك إذ يبدعن هؤلاء النجمات بانتقاء الفساتين والقفاطين ذات اللمسة الفخمة والراقية وبصيحات متجددة ورائجة ما يجعلهن ملهمات للعروس التي تبحث عن التميز في فرحتها هذه.

فما رأيك بأن نقوم بجولة على خزانات بعض النجمات الإماراتيات لننتقي منهن ما يناسب خطوبتك؟

فساتين من خزانة مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز بقفطان عرائسي
مهيرة عبد العزيز بقفطان عرائسي

في شهر أبريل 2024 كانت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز تتألق بقفطان عرائسي ساحر من تصميم سلمى بنعمر وتم انتقاءه من المجموعة العرائسية للمصمممة. تميز القفطان بقصته بالمستقيمة وبتطريز دقيق على كامل القفطان مع أكمام طويلة شفافة وقصة منخفضة عند الصدر. وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل إلى الخلف وبمجوهرات ماسية.

مهيرة عبد العزيز بفستان حورية البحر يليق بحفل الخطوبة
مهيرة عبد العزيز بفستان حورية البحر يليق بحفل الخطوبة

ومن بريق مياه البحر تألقت مهيرة عبد العزيز في فبراير من عام 2024 بفستان بحورية البحر خلال الحفل الذي أقامته مجلّة "فوغ" بنسختها العربية في دبي. حمل الفستان توقيع المصممة ريم قشمر واستغرق صنعه شهراً كاملاً ليتحول إلى قطعة ساحرة تألقت بها مهيرة. أكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل الذي زينته بإكسسوار ملفت يتلاءم مع عالم البحار وهو من Centimes Bourgeois Headpieces.

مهيرة عبد العزيز بفستان معدني يليق بالخطوبة
مهيرة عبد العزيز بفستان معدني يليق بالخطوبة

ومن مهيرة عبد العزيز أيضاً يمكنك أن تستوحي إطلالة خطوبتك باللون المعدني إذ تألقت بفستان من تصميم Atelier Zuhra –  دبي وتم استيحاءه من طابع باكوربان الشهير الذي انتشر تصميمه بشكل لافت. الفستان تم تصميمه من أجل إطلالة رائعة وجاء من دون أكمام بقصّة A من الخصر وبياقة دائريّة وأكملت أناقته بتسريحة الريترو التي تناغمت مع موديل الفستان.

فساتين من خزانة الفنانة أحلام

فستان ملكي من الفنانة احلام يناسب حفل الخطوبة
فستان ملكي من الفنانة احلام يناسب حفل الخطوبة

تحرص النجمة الإماراتية أحلام على الظهور باستمرار بأجمل الإطلالات بفساتين تتميز دوماً بالفخامة والتي تحمل غالبيتها بصمة المصمم زهير مراد، وهو المصمم الأحب على قلبها وتتميز تصاميمه بالفخامة والرقي.

ومن بين إطلالاتها اخترنا لك فستان فخم باللونين الأبيض والأسود أطلت به خلال موسم الرياض في فبراير 2024 وتميز بقصة حورية البحر المجسمة على قوامها مع الذيل المنفتح، صمم في الجزء العلوي بالمخمل الأسود، على شكل حمالات مع فتحة ياقة واسعة، مزينة بتطريز فاخر ممتد لغاية منطقة البطن، والتي زينت بفتحات جانبية. كما جاء الفستان بلمسة الأكمام المفتوحة والمنسدلة على شكل وشاح حريري أبيض تلامس أطرافه الأرض وزين في الأعلى بورود سوداء يكسوها الريش تميزت بتصميم ثلاثي الأبعاد. أما الأكمام الضيقة فجاءت على شكل قفاز شفاف، مع ذيل للفستان تم تصميمه من القماش الحريري الأبيض.

فستان ناعم وأنيق من احلام
فستان ناعم وأنيق من احلام

وفي يناير 2024 وضمن برنامح أحلام ألف ليلة وليلة، أطلت الفنانة الإماراتية بفستان عصري في غاية الرقي من تصميم زهير مراد وجاء طويلاً من الدانتيل الأسود المطرز، إنسدل بقصة سفلية واسعة غنية بالثنيات مع تطريزات الدانتيل الفاخرة باللون الأسود الشفاف، فوق القماش السفلي ذو اللون الكريمي.

فساتين من خزانة رؤى الصبان

رؤى الصبان بفستان يليق بالخطوبة
رؤى الصبان بفستان يليق بالخطوبة

ومن خزانة رؤى الصبان اخترنا لك عزيزتي العروس فستاناً على شكل تكشيطة أطلت به في أبريل من عام 2024 وجاء باللون الأزرق السماوي مع الحزام على الخصر والياقة المفتوحة عند الصدر مع لمسة الأكمام الطويلة المنسدلة على طول الفستان. وتميز كذلك الفستان بتطريزانه الكثيفة عند الصدر والممتدة في الوسط من أعلى الفستان إلى أسفله.

فستان من رؤى الصبان يليق بالخطوبة
فستان من رؤى الصبان يليق بالخطوبة 

ومن الإعلامية رؤى الصبان يمكنك أيضاً أن تستوحي من فستانها الذي أطلت به خلال تقديمها حفل جوائز رابطة المحترفين الإماراتية في 2023. في هذه الإطلالة اختارت رؤى فستانا باللون الأسود تم تزيينه بالإكسسوارات الذهبية مما زاد من فخامته وجاء بصيحة الكاب مع أكمام واسعة بشق طويل وهو من التصاميم التي تفضلها الإعلامية.