عزة فهمي في الرياض

دار عزّة فهمي تحتفل بافتتاح أول فرع لمجوهراتها في المملكة العربية السعودية

3 سبتمبر 2024

أعلنت دار عزّة فهمي عن افتتاح فرع جديد لمجوهراتها في المملكة العربية السعودية، حيث دعت الجميع لاستكشاف تراث الحُلي الغني من خلال القطع المختارة بعناية، إلى جانب مجموعة عزة فهمي الحصرية التي عرضت للمرة الأولى في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات. 55 عاماً تقدم عزة فهمي للعالم تصميماتها من الحُلي المميزة، مصرية التصميم والصياغة. واليوم، تعلن عن شراكتها الجديدة مع عطار المتحدة لافتتاح أول فروعها في مركز الرياض بالمملكة العربية السعودية.

دار عزّة فهمي في المملكة العربية السعودية
دار عزّة فهمي في المملكة العربية السعودية

لأول مرة في المملكة، فرع جديد لحُلي عزة فهمي بمساحة 80 متر مربع يحتضن مجموعات الحُلي المتنوعة، ويقدم تجربة تسوق فريدة بين تصميماتها التي تحكي تراث الثقافات الغنية وتجسد كل قطعة فيها حكاية من التاريخ أو بيت شعر عزيز على قلب عزة فهمي.

دار عزّة فهمي للمجوهرات في المملكة العربية السعودية
دار عزّة فهمي للمجوهرات في المملكة العربية السعودية

يتميز الفرع بتصميم داخلي فريد، مُزيّن بقطع مختارة من أعمال أهم الفنانين في المنطقة. تشمل أعمال رندا فهمي، وإبداعات هدى البارودي وماريا حبري، مؤسسات "بقجة".

دار عزّة فهمي الجديد للمجوهرات في الرياض
دار عزّة فهمي الجديد للمجوهرات في الرياض

عزة فهمي، المؤسسة والمديرة الإبداعية ، تعلق: "أشعر بالفخر لإطلاق أول فرع لنا في المملكة. تتشابه السعودية ومصر في الثراء الحضاري والتاريخي، ونحن متحمسون لتواجدنا بين عملائنا في السعودية، بالتعاون مع شريكنا عطار المتحدة، واحد من أكبر الخبراء في هذا المجال."

المتجر الفاخر الجديد لدار عزة فهمي في الرياض
المتجر الفاخر الجديد لدار عزة فهمي في الرياض

افتتاح فرع السعودية يأتي كجزء من خطة حُلي عزة فهمي للتوسع في المنطقة بهدف التواصل المباشر مع العملاء وتقديم تجربة تسوق استثنائية تليق بهم، من خلال فرع يضم تشكيلة متنوعة من حُلي عزة فهمي التي تأتي مباشرة من القاهرة إلى قلب المملكة. انتظروا الإعلان عن افتتاح فرع عزة فهمي قريباً، في الدور الأول في مركز المملكة، بين أكبر العلامات التجارية.