بينار دينيز

لحظات رومانسية ومرحة جمعت بينار دينيز وكان يلدريم خلال حفل زفافهما في روما..صور وفيديو

سما جابر
18 سبتمبر 2024

النجمة التركية بينار دينيز احتفلت بزواجها خلال الساعات الماضية على حبيبها كان يلدريم وذلك في مدينة روما الإيطالية، وسط أجواء ساحرة جمعت أبرز أصدقائهما والمقربين منهما، وباتت تفاصيل حفل الزفاف حديث الجمهور الذي سلط الضوء على لقطات مميزة من هذا الحفل، وبالرغم من أن البعض كان يعتقد أن هذا الحفل سيشهد حضور عدد كبير من النجوم الأتراك، إلا ان الجميع فوجئوا بأن الحفل اقتصر على عدد قليل من المقربين من الثنائي وأفراد عائلتيهما.

ة

تفاصيل حفل زفاف بينار دينيز وكان يلدريم في روما

وتداول الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور والفيديوهات التي وثقت أجمل لحظات حفل زفاف بينار دينيز وكان يلدريم، وكانت بينار قد ظهرت بإطلالة بسيطة وناعمة حيث ارتدت فستان من تصميم فيفيان ويستوود، جاء بتصميم طويل وضيق من قماش الساتان ومن صيحة الـ Off Shoulder، بينما ارتدى كان يلدريم بدلة من تصميم توم فورد، ونسق الثنائي مع إطلالاتيهما نظارات شمسية باللون الأسود، لتصبح تلك اللمسة العصرية والملفتة التي قررا أن تميز اللوك الخاص بكل منهما.

ة

بينار دينيز وكان يلدريم يستبدلان كعكة الزفاف بـ"البيتزا"؟

بينار دينيز وكان يلدريم قرر كل منهما أيضًا بعد ساعات قليلة من حفل الزفاف النهاري الذي أقيم في روما؛ مشاركة جمهور كل منهما بلقطات عفوية واستثنائية لهما من الزفاف عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، والتي نالت إعجاب وتفاعل الجمهور.

ل

ومن بين اللقطات الطريفة التي شاركها الثنائي عبر حساباتهما؛ كانت عندما ظهرا كل من بينار وكان وهما يتناولان قطع البيتزا التي على ما يبدو أنهما قررا أن يتناولاها بدلًا من كعكة الزفاف المعتادة، إضافة إلى ظهورهما وهما يمرحان معًا بطرافة قبيل الظهور الرسمي في الحفل.

ة

ل

بينار دينيز ولحظات عفوية ورومانسية مع كان يلدريم 

فيما ظهرت بينار دينيز وهي تقوم بتعديل ووضع دبوس البدلة الخاص بزوجها كان يلدريم، فيما ظهرت أيضًا وهي تمازحه وتحاول أن تقوم بعضه على وجهه خلال ذهابهما لمقر حفل الزفاف.

كما ظهر الثنائي وهما يلتقطان الصور التذكارية في حفل زفافهما مع الأصدقاء وأفراد عائلتيهما، وسط حالة من السعادة البالغة بعد أن اختتمت قصة حبهما بالزواج أخيرًا، فيما وثقت في لقطات أخرى لحظات مؤثرة ورومانسية للعروسين في حفل زفافهما في روما، كما احتفل العروسان أيضاً بهذا اليوم المميّز بإقامة عشاء بعد الزفاف مع أصدقائهما المقرّبين. 

ل

تفاصيل قصة حب بينار دينيز وكان يلدريم

ومن المعروف أن علاقة بينار دينيز وكان يلدريم قد بدأت منذ أكثر من عامين ونصف، حيث شغلت قصة حبهما وسائل الإعلام خلال الأسابيع القليلة الماضية والسبب هو إعلانهما المفاجئ أنهما سيكللان علاقتهما بالزواج، حيث سبق وصرحت بينار دينيز، أنها وكان ليسا في عجلة من أمرهما للزواج، لكن إحدى الصحفيات المقربات من الثنائي أعلنت أن الثنائي سوف يتزوجان في شهر سبتمبر، كما أن بينار دينيز سبق وقالت "نعم" لاقتراح الزواج الذي تلقته من كان يلدريم في أغسطس من العام الماضي.

وحرص الثنائي على أن تظل علاقتهما بعيدة عن الأضواء، حتى أن جمهورهما كان يظن في بعض الأحيان أنهما انفصلا عن بعضهما البعض، حتى خرجت دينيز عن صمتها، وقالت في إحدى تصريحاتها "أنا ويلديرم قررنا عدم التحدث عن علاقتنا مرة أخرى، أخذنا هذا القرار لأننا نخاف من الحسد، وأيضاً لا نريد أن يتم تسليط الضوء على علاقتنا أكثر من أعمالنا".

ل

والجدير بالذكر أن بينار دينيز ممثلة تركية ولدت في مدينة أزمير، ومن مواليد 10 نوفمبر 1994، درست بجامعة اسطنبول كلية الإعلام قسم علاقات عامة، تلقت تدريب بوكالة للتمثيل حتى ظهورها في أول عمل لها سنة 2014 بمسلسل الكذب الأبيض، وجذبت اهتمام المنتجين والجمهور بجمالها وقدرتها على التمثيل وموهبتها الملحوظة، كما عملت أيضاً بالإعلانات التجارية وظهرت ببعض أغاني الفيديو كليب والموسيقى.

الصور من حساب بينار دينيز  وكان يلدريم على انستجرام