فستان زفاف بقصة حورية البحر من دار أوكسانا موكا

باقة فساتين زفاف ناعمة من أبرز اتجاهات موضة عروس 2025

لطيفة الحسنية 
27 سبتمبر 2024

تعرّفي مع "هي" على أبرز اتجاهات فساتين الزفاف الناعمة لعام 2025، حيث نعدكِ أنّ عروس العام المقبل ستتمايل بفخامة بين أقمشة الدانتل الفاخرة وطبعات الورود الناعمة، وتطريزات الخرز وحبيبات اللؤلؤ لإطلالة رومانسية تنضح بالأناقة. فقد خصصنا في السطور أدناه، تصاميم بالكم الطويل، وموديلات مشبعة بالترتر والقصات الناعمة لعروس الخريف والشتاء، التي ستكون على موعد مع الأناقة الخالصة في يومها الكبير. بين فساتين عرّابة إطلالات الزفاف فيرا روانغ، ودور أوكرانية أعادت تشكيل موضة الزفاف في اتجاهات جديدة، اختاري مظهرك الساحر بين مجموعة تصاميم ناعمة تسلب الأنفاس وتعزّز أنوثتكِ وأناقتكِ في عام 2025.

 فساتين زفاف ناعمة مطرّزة بالورود واللؤلؤ لعام 2025

تستمر اتجاهات فساتين الزفاف المطرّزة باللؤلؤ والمشبّعة بالورود حتى العام القادم، نظراً لما تتمتع به هذه الأنماط من تصاميم لافتة تليق بمظهر العروس الرومانسية والراقية. سنسافر معكِ إلى أوكرانيا، حيث تنطلق الموديلات الجذابة في الموضة، كي تستوحي منها لإطلالة الزفاف. من دار OKSANA MUKHA اخترنا أكثر من فستان مشبّع بالورود ببريق متلألىء من الكريستال.

فستان زفاف بقصة حورية البحر من دار أوكسانا موكا
فستان زفاف بقصة حورية البحر من دار أوكسانا موكا

من الدار نفسها، اخترنا فستان زفاف بقصة حورية البحر مع ظهرمغلق، يتضمن سحاباً وأزراراً للإغلاق؛ فيما أتت الإطلالة مشغولة بزخرفات من الدانتيل، مع تطريزات  بالخرز واللؤلؤ والترتر.

فستان زفاف من دار أوكسانا موكا
فستان زفاف من دار أوكسانا موكا

كما اخترنا إطلالة زفاف خاصة لمظهر عروس ينضح بالأنوثة الخالصة، أتت مشبعة بالورود مع قصة الصدر الشفافة وتصميم الحورية، بقطار طويل وطرحة كبيرة مشغولة من التول الفاخر.

يُذكر أنّ أوكسانا موكا تجمع بين الخبرة الحرفية والتكنولوجيا الغنية، حيث تطلق المصممة الأوكرانية موديلات ساحرة في خطوط موضة جديدة واستثنائية مواكبة للاتجاهات الحالية في عالم الزفاف. لا تفوز فساتين OKSANA MUKHA بقلوب العرائس في العالم فحسب، بل حازت على اهتمام العديد من الشخصيات المؤثرة والمشهورة، إضافة إلى أعضاء العائلة المالكة في فرنسا، والبيت الإمبراطوري في طوكيو، حيث تعتمد إطلالاتها مغنيّات الأوبرا خلال عروضهن على مسارح عالمية.

فساتين زفاف ناعمة بكم طويل من دار ميلا نوفا

فستان زفاف من دار ميلا نوفا
فستان زفاف من دار ميلا نوفا

من جديد، سنجول معكِ في إطلالات زفاف أوكرانية لمظهر عروس رومانسي هذا الشتاء بفساتين زفاف بكم طويل.

الإطلالة الأولى أتت عبارة عن فستان لامع باللون العاجي بتصميم شبه شفاف بأكمام طويلة وبطانة بلون البشرة. وأتى الفستان مغطى بالكامل بتطريزات من الدانتيل المزيّن بالخرز والترتر. يتميّز فستان الزفاف هذا بقصة الحورية الترندي هذا العام والعام المقبل، وقد أتى بفتحة رقبة على شكل حرف V وشق أمامي على التنورة وظهر مفتوح على شكل حرف V أيضاً.

فستان بأكمام طويلة شفافة من ميلا نوفا
فستان بأكمام طويلة شفافة من ميلا نوفا

كما اخترنا من الدار نفسها، فستان زفاف سترابلس ساحراً ولامعاً باللون الأبيض، ومغطى بزهور من الدانتيل والترتر. يتميّز الفستان بتصميم كورسيه على شكل قلب في منطقة الصدر، وتتخلّله تنورة مشغولة من التول والدانتيل، مع أكمام ساحة بالدانتيل أيضاً.

فساتين زفاف ناعمة من قماش الدانتيل والتول من فيرا وانغ

تتميّز فساتين الدانتيل والتول برومانسية خالصة وأنوثة عارمة تغمران مظهر العروس الحالم، حيث تجتمع تطريزات الدانتيل الفاخرة لتصفي زخرفة على إطلالة الزفاف، بينما تساهم أقمشة التول الشفافة بخلق ستايل مثير وأنيق في الوقت نفسه.

بين الأنماط الراقية والقصّات الفخمة التي تنسجها مهارات يدوية عالية الاحترافية، يضيف الدانتيل عنصري الرومانسية والإثارة إلى إطلالة العروس، حيث يخلق نغمات أنثوية استثنائية متوّجة بخطوط  ساحرة في حفل الزفاف. يُذكر أنّ هذا النمط من الأقمشة عادة ما يكون مخصصاً للعروس التي يعتريها الحنين إلى عبق الماضي، حيث تختار فستان زفاف فينتج يذكرنا بالعصور القديمة.

فستان زفاف فيرا وانغ لربيع 2025
فستان زفاف فيرا وانغ لربيع 2025

خلال عروض أسبوع نيويورك العرائسي، أطلقت عرّابة إطلالات الزفاف فيرا وانغ مجموعة عصرية وشبابية لفساتين أعراس ربيع 2025،  أتت بمعظمها من قماشي الدانتيل والتول، وشُبّعت الإطلالات بالورود الضخمة وازدانت بتصاميم مودرن وديناميكية لمظهر عروس ينبض بالحياة. واعتمدت وانغ قصة الكورسيه الفخمة والتنانير الواسعة وفساتين زفاف ذات شقٍ عالِ وطرحات متوسطة الطول بقالب استثنائي.

وانطلقت ضمن عروض نيويورك، أغطية رأس مشبعة بالورود على شكل قبعات استبدلت الطرحة التقليدية، أتت عبارة عن أكاليل كبيرة غمرت شعر العروس على شكل تاج  مشغول من نباتات الأغصان، فيما حضرت أنماط أخرى معزّزة بالورود الكبيرة لإطلالة زفاف آخاذة تليق بكل عروس تبحث عن التفرّد في يومها الكبير.

بالإضافة إلى أقمشة الدانتيل والتول، فقد طغى الساتان اللمّاع على عروض فيرا وانغ ، وظهرت فساتين من الشيفون الشفاف المطبّع بورود ثلاثية الأبعاد، لمظهر عروس ساحر.