اشلي بارك

الأناقة لم تتوقف على ليلي كولينز فقط.. شاهدوا أيضًا أجمل إطلالات صديقتها أشلي بارك خلال احتفالها بمسلسل "Emily In Paris"

سما جابر
27 سبتمبر 2024

أشلي بارك النجمة الشهيرة التي ظهرت في دور ميندي صديقة إيميلي في مسلسل "Emily In Paris"؛ نافست صديقتها ليلي كولينز في الاناقة كذلك حيث ظهرت بالتزامن مع الاحتفال بعرض المسلسل؛ بالعديد من الإطلالات الجذابة الأنيقة التي خطفت بها الأنظار، فدعونا نلقي نظرة على تلك الإطلالات.

إطلالات أشلي بارك تزامنًا مع احتفالها بمسلسل "Emily In Paris" 

أشلي بارك سبق وقد تألقت في إطلالة جذابة خلال حضورها العرض الخاص بالمسلسل في إحدى المرات، وارتدت فستان باللون الأحمر الداكن، جاء بصيحة الكب وقصة الكورسيه من الأعلى مع الثنيات العرضية التي زينته في تلك المنطقة، إضافة إلى الكشكش الذي أضفى لمسة من الأناقة على الفستان، وانسدل الفستان مجسمًا حتى الركبة ليتسع بعد ذلك بشكل مريح وواسع مع الثنيات أيضًا، إضافة إلى شريط من الساتان الأسود الذي انسدل بشكل طويل على قدمها.

ل

وفي إطلالة أخرى خطفت أشلي بارك الأنظار بفستان أسود أنيق انسدل طويلًا ومجسمًا وتزين في جميع أنحائه بالسلاسل السوداء البراقة مع الحمالات العريضة قليلًا وفتحة الصدر على شكل حرف v من دار "ديور" DIOR، وأكملت أناقتها بقفازات سوداء من نفس تصميم الفستان. 

ل

ظهرت آشلي بارك بإطلالة أخرى خطفت الأنظار من دار lever couture، ووقع اختيارها على فستان باللون الفضي وجاء طويلًا ومنسدل للأسفل بطريقة ناعمة وكان مزود بفتحات ساق جانبية طويلة، وتميز الفستان بأنه جاء بصيحة الكتف الواحد التي تناسبت مع تصميم الفستان، كما أضافت أقراط طويلة بتصميم عصري مميز وذلك خلال احتفالها بالمسلسل.

ل

أشلي بارك تخطف الأنظار بإطلالاتها

أشلي بارك قد ظهرت مؤخرًا أيضا احتفالًا بالمسلسل نفسه بإطلالة سوداء عبارة عن فستان ميدي جاء من الأعلى بقماش جلدي مع أكتاف عريضة ورقبة مستديرة، وانسدل بداية من الخصر مريحًا وبقماش مختلف، وزينت خصرها بحزام جلدي أسود عريض مع الفتحات المعدنية وانتعلت حذاء بوت أسود.

ل

وفي إطلالة أخرى أطلت أشلي بارك ببدلة أنيقة من قماش الدنيم جاءت مكونة من سروال بصيحة الشارلستون، مع توب كورسيه قصير وبليزر جينز بأكمام طويلة وتصميم مريح مع أزرار أمامية وجيبين عريضين و ياقة صغيرة وتركت البليزر مفتوحًا من الأمام

ة

أشلي بارك ارتدت كذلك في ظهور سابق بالتزامن مع الترويج للمسلسل، بفستان قصير وبتصميم مريح باللون الأبيض المنقوش بنقشات باللون الوردي الفاتح وجاء بأكمام متوسطة الطول مع ياقة عريضة وانسدل الفستان مزينًا بكسرات بداية من منطقة الخصر مع جيبين عريضين من الأعلى. 

ل

أجمل إطلالات أشلي بارك نجمة "Emily In Paris"

من بين الإطلالات الجذابة التي ظهرت بها أشلي بارك مؤخرًا، كانت عندما ارتدت بليزر قصير باللون البنفسجي الفاتح جاء بأكمام طويلة وياقة عريضة وأزرار أمامية، وتزين بالمرايات الفضية الدائرية في الجزء العلوي منه، وانتعلت أشلي صندل فضي بكعب عال وأمسكت حقيبة فضية لامعة.

ة

كما بدت أشلي بارك متألقة في فستان مخملي باللون الأسود جاء بتصميم ميدي مجسم مع صيحة الكب والأزرار المعدنية من الأعلى وفتحة صدر غير منتظمة مزينة بشريط باللون الأبيض مع فيونكة صغيرة وانتعلت أشلي حذاء أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة صغيرة 

ل

أشلي بارك تألقت في إطلالة عصرية بلمحة كلاسيكية من قبل، حيث ظهرت مرتدية بدلة باللون الوردي مزينة بنقشة الكاروهات باللون الأسود، مكونة من شورت قصير وضيق مع سترة قصيرة وبتصميم مريح وأكمام طويلة وأزرار أمامية ضخمة وانتعلت صندل ذهبي بكعب عال وأمسكت حقيبة ذهبية صغيرة.

ة

معلومات عن أشلي بارك

من المعروف أن أشلي بارك هي ممثلة أمريكية، ولدت في 6 يونيو 1991 في غلينديل في الولايات المتحدة وترعرعت في آن أربور، وتخرجت من مدرسة بايونير الثانوية في عام 2009 ثم التحقت بجامعة ميشيغان وحصلت على بكالوريوس الفنون الجميلة في المسرح الموسيقي من مدرسة الموسيقى والمسرح والرقص في عام 2013، وخلال سنوات دراستها الجامعية شاركت في تأسيس ورشة عمل ميشيغان للتوعية حول الأداء، وبدأت مسيرتها الفنية عام 2009 حيث شاركت في العديد من الأعمال السينمائية المتنوعة.

ل

الصور من حساب أشلي بارك والمسلسل على انستجرام