فيلم "ليل نهار"

خلال فعاليات منتدى الأفلام السعودي.. موفي ستوديوز و استديو سرب يعلنان عن شراكة لإنتاج فيلم "ليل نهار"

خبر صحفي
10 أكتوبر 2024

أعلنت موفي ستوديوز و استديو سرب عن توقيع اتفاقية شراكة لإنتاج فيلم الكوميديا الاجتماعية ليل نهار. تم الإعلان عن هذه الشراكة رسميًا خلال فعاليات منتدى الأفلام السعودي، مما يشكل خطوة مهمة تأخذ صناعة الأفلام إلى مستوى جديد من خلال تقديم أعمال كوميدية ذات طابع مختلف للجمهور السعودي والعربي تعرض من خلال شاشات السينما. يشار إلى أنه قد تم الانتهاء من تصوير الفيلم بعد ٣٥ يومًا من التصوير بين مدينتي الرياض وجدة، ومن المقرر أن يُعرض في صالات السينما في ديسمبر القادم.

فيلم "ليل نهار" فرصة لإبراز المواهب والقصص السعودية

وعلق أدون كوين، الرئيس التنفيذي لشركة موفي سينما قائلاً: "الشراكة مع استديو سرب في فيلم ليل نهار هي فرصة مميزة لإبراز المواهب والقصص السعودية بشكل أكبر وعلى نطاق أوسع. يمثل هذا الفيلم نهجنا المبتكر الذي نسعى لتقديمه في صناعة الأفلام السعودية. نحن متحمسون لمواصلة تقديم محتوى عالي الجودة يجسد روح وثقافة المجتمع السعودي".

فيلم "ليل نهار" فرصة لإبراز المواهب والقصص السعدية
فيلم "ليل نهار" فرصة لإبراز المواهب والقصص السعودية

مشاركة تجمع أستديو سرب وموفي ستوديوز

في أستديو سرب، لطالما كنا روادًا في إنشاء علامات تجارية كوميدية اجتماعية نتواصل من خلالها مع الجماهير في السعودية والعالم العربي. حققنا ذلك أولاً من خلال أشهر أعمالنا "مسامير " ثم مع رأس برأس، الذي أصبح أكبر فيلم سعودي وعربي على منصة نتفليكس. والآن، مع ليل ونهار، نأخذ الكوميديا إلى مستوى جديد. بشراكتنا مع موفي ستوديوز، نحن متشوقون لإعادة تقديم ما تعودنا تقديمه من أعمال كوميدية ذات طابع مختلف للجمهور السعودي والعربي ليل ونهار ليس مجرد فيلم كوميدي آخر؛ بل هو رؤية جريئة حول الشهرة والمجتمع — رؤية ستثير النقاش، تُضحك، وتحفّز الجمهور عند عرضه في صالات السينما في ديسمبر المقبل. لدينا فرصة عظيمة لوضع حجر الأساس لما تعنيه صناعة أفلام سينمائية تجارية ترتقي لتطلعات هذا الجيل و نتمنى ان نضع لنا بصمة و لطالما كان هذا هو محركنا الأول. نحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذه الرحلة لتقديم شيء جديد ومختلف على الشاشة الكبيرة." عبدالعزيز المزيني، الرئيس التنفيذي لاستديو سرب.

مشاركة تجمع أستديو سرب وموفي ستوديوز
مشاركة تجمع أستديو سرب وموفي ستوديوز

ليل نهار هو فيلم كوميدي من تأليف وإخراج عبدالعزيز المزيني، يتناول حياة شخصيتين موسيقيتين متناقضتين من خلال رؤية جريئة حول الشهرة والمجتمع، كما يغوص في عالم النجومية الفوضوي في إطار كوميدي ساخر.