الأناقة اليومية ترتبط بموضة الكارو الأحمر

الأناقة اليومية ترتبط بموضة الكارو الأحمر.. صيحات متجددة وبعيدة عن الكلاسيكية

نانسي شربل
16 أكتوبر 2024

ها هي موضة الكارو الاحمر تفرض نفسها من ضمن أجمل صيحات الموضة التي تجمع بين الاطلالات الكاجوال والشبابية لتمنحك الاناقة والجاذبية في الخريف. فبعيداً عن موضة الكارو الكلاسيكية، تابعي أبرز التفاصيل العصرية التي تبرز بكثير من الانوثة، وتعلّمي التألق بموضة الكارو الاحمر التي تجعلك مختلفة وجريئة في الوقت عينه.

رصدنا لك من أهم الماركات العالمية العديد من الصور التي تساعدك على اختيار موضة الكارو الاحمر، كونها من احدث صيحات الموضة التي تمنحك الجاذبية والدفء.

جاكيتات الكارو الحمراء والعصرية

جاكيتات الكارو الحمراء والعصرية
جاكيتات الكارو الحمراء والعصرية من دار Antonio Marras

تألقي بموضة جاكيتات الكارو الحمراء المترابطة مع اللون الاسود بقصة تتخطى حدود الخصر. فانتقي من دار Antonio Marras التصميم المستقيم بتدرجات ملفتة وتموجات هندسية تأتي واسعة قبل أن تصبح القصة مستقيمة ومترابطة على الخصر لتبرز قامتك الممشوقة. فلا تترددي بتنسيق هذه الجاكيت مع موضة البنطلون الكارو الفضفاض والمتدرج مع الخصر العالي والجيوب الجانبية بكثير من الانوثة والتجدد.

فساتين الكارو الحمراء مع النقشات

فساتين الكارو الحمراء مع النقشات
فساتين الكارو الحمراء مع النقشات من دار Chiara Boni

ولتكوني متألقة في ساعات النهار، اختاري أحدث صيحات فساتين الكارو البارزة باللون الاحمر مع النقشات الهندسية الصغيرة والتموجات الداكنة والشبيهة باللون البوردو لمنحك اطلالة مريحة. فيمكنك التألق بقصات ضيقة مع الكشكش من الجهة السفلى للتصميم بشكل متدرج وعصري مع تفاصيل الاكمام الضيقة من دار Chiara Boni اضافة الى تفاصيل الاقمشة المتطايرة على الجوانب.

موضة جاكيتات الكارو الحمراء مع التنورة

موضة جاكيتات الكارو الحمراء مع التنورة
موضة جاكيتات الكارو الحمراء مع التنورة من دار CHANEL

كما انتقي من دار CHANEL موضة جاكيتات الكارو المستقيمة التي تتخطى حدود الخصر مع مربعات الكارو الحمراء وأقمشة التويد الكثيفة والمتدرجة مع الاكمام الطويلة. فلا تترددي باختيار هذه الجاكيت المريحة مع التنورة القصيرة بأسلوب جريء ومربعات عريضة وكارو تنسدل بكثير من الانوثة للحصول على أناقة لا مثيل لها.

موضة فساتين الكارو القصيرة

موضة فساتين الكارو القصيرة
موضة فساتين الكارو القصيرة من دار Elisabetta Franchi

واجمعي بين الأناقة العصرية والأسلوب الشبابي، واختاري موضة فساتين الكارو القصيرة مع ثنيات البليسيه العريضة من الاسفل بقصة تحدد مفاتن الجسم خصوصاً عند تنسيقها مع الياقة العالية والكلاسيكية بحبيبات الخرز النافرة على كامل القطعة. هذا التصميم البارز من دار Elisabetta Franchi يمنحك الراحة والتألق مع موضة الجاكيت السوداء المنسدلة الى الاسفل لجعل أناقتك استثنائية.

موضة تنانير الكارو الحمراء

موضة تنانير الكارو الحمراء
موضة تنانير الكارو الحمراء على طريقة دارElisabetta Franchi

واذا كنت من محبات موضة تنانير الكارو الحمراء القصيرة والملفتة مع تفاصيل البليسيه الجانبية ومربعات الكارو العريضة، اختاري القطع التي تحتوي على تفاصيل هندسية سواء من خلال الخطوط العريضة بطريقة منسدلة الى الاسفل على كامل التصميم أو من خلال دمج اللون الاحمر مع الاسود على طريقة دارElisabetta Franchi.

موضة فساتين الكارو والاوفر سايز

موضة فساتين الكارو والاوفر سايز
موضة فساتين الكارو والاوفر سايز من دار Martino Midali

فانتقي القطع الملفتة والشبابية، وقومي بتنسيقها مع القميص الابيض وتفاصيل العقدة الرجااية الامامية قبل إرفاق هذه القطع بموضة الجاكيت الجلدية المريحة بكثير من الانوثة.

ومن أجمل صيحات فساتين الكارو والاوفر سايز، انتقي القطع المريحة والتي تتخطى حدود الركبة بتدرجات اللون الاحمر القوي والمدموج مع الخطوط السوداء العريضة على كامل التصميم. فاستوحي من دار Martino Midali إطلالتك المقبلة وقومي بتنسيقها مع الجاكيت الواسعة والمتموجة بمربعات الكارو عينها بأسلوب مدموج بين الأناقة الراقية والمميزة التي تناسب إطلالاتك اليومية.