أحدث تصاميم ماركات الساعات العالمية

تستعد النساء مع اقتراب حلول الربيع الى اقتناء الجديد من اصدارات ماركات الساعات العالمية، حيث قدمت أرقى علامات الساعات أحدث مبتكراتها.

وتقوم علامات الساعات الكبرى بإبهار المرأة بجديدها من الابداع الفني الخالص في الساعات النسائية المترفة، وتمنحها خلاصة خبراتها في قطع جديرة بالاقتناء.

ومن أجمل الساعات النسائية اخترنا لك هذه القطع الفريدة التي صدرت مؤخراً من ماركات الساعات العالمية..

تصاميم ماركات الساعات العالمية

ساعات أوديمار بيغيه Audemars Piguet

من علامة اوديمار بيغيه نختار ساعة لفتت الأنظار في معرض SIHH الاخير بتصميمها الفريد كبلورات الثلج المتجمدة بتصميم من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

ساعات كارتييهCartier

قدمت كارتييه اصدار جذاب من الساعات المتألقة بتصميم فهد كارتييه الشهير، حيث بدا صغيراً ويافعاً في هذه الساعة الأنيقة من الذهب الأبيض والماس والزمرد بتصميم غرافيكي مميز.

كما قدمت كارتييه ساعة فاخرة من الذهب الأبيض والماس مزدانة بقطع بيضاوية فاتنة من الياقوت الأحمر الثمين.

ساعات شوباردChopard

في أحدث اصداراتها من مجموعة  ساعات امبريال قدمت علامة شوبارد تصميماً فاخراً مستوحى من حضارة المايا من الذهب الأبيض والماس والفيروز مع سوار من القماش الكلاسيكي الفاخر.

ساعات كوروم Corum

قدمت علامة كوروم ساعة فاخرة جديدة للمرأة الأنيقة المفعمة بالثقة في تصميم من الذهب الوردي أو الأبيض مع الماس وسوار من جلد التمساح الأنيق.

ساعات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز ساعة أنيقة من اصدارات ليدي أربلز تتمتع بتصميم مبهر من الذهب الأبيض والماس والياقوت الملون وطلاء الإناميل مع فراشة مجسمة متحركة في قلب الساعة.

ساعات بريغيه Breguet

قدمت علامة بريغيه ساعة مفعمة بالرقة والأنوثة من الذهب الأبيض والماس بميناء مزدان برسوم الورود الكلاسيكية الرقيقة وسوار الساتان الوردي الرقيق.