بالصور: أكسسوارات شعر ذيل الحصان مثيرة للجدل

في ظل كثرة اكسسوارات الشعر التي شاهدنا جمالها وتألقها هذا الربيع، برزت الاكسسوارات الخاصة بتسريحات شعر ذيل الحصان التي أثارت الكثير من الجدل بجرأتها وسحرها الخاص من خلال الخصل المنسدلة على الظهر.

لتضفي على اكسسوارات شعر ذيل الحصان رونقاً خاصاً بتفاصيل مثيرة للجدل، واكبي الصور التي رصدناها لك ضمن اسابيع الموضة العالمية.

اكسسوارات شعر ذيل الحصان مع الرباط

اكسسوارات شعر ذيل الحصان مع الرباط من Lanvin

اذا، تبرز تسريحات شعر ذيل الحصان بشكل ملفت هذا الموسم. لذلك نرى اهتماماً ملحوظاً في تخصيص اكسسوارات بارزة لهذه الخصل الطويلة والمنسدلة على الظهر. ففي حال تحبّين تغليف ذيل الحصان بالربطات العريضة التي تغطي الخصلة بشكل كامل، اختاري من Lanvin هذه الصيحات الملونة. كما يمكنك التألق بربطات عالية وتحمل شعارات متطايرة على اعلى تسريحات شعر ذيل الحصان من خلال التمثل باطلالة عارضات Maison Margiela.

اكسسوارات شعر ذيل الحصان مع الورود

اكسسوارات شعر ذيل الحصان مع الورود بأسلوب ‏Philipp Plein

ومن تسريحات الشعر الناعمة والملفتة مع اكسسوارات ذيل الحصان هذا الربيع، الأسلوب المنخفض الذي يشد الشعر الى الخلف مع وضع تفاصيل البكلة السوداء التي تبرز الخصلة من خلال دار Andrew GN. ولا تترددي بوضع الرباط الشفاف والمتناغم مع تسريحات الشعر المبلل مثل خصل ذيل الحصان التي شاهدناها في عرض Chanel. ولا يمكن لطبعات الورود الملونة والفاخرة الا ان تكون اساسية من خلال اكسسوارات شعر ذيل الحصان المتناغمة مع الضفائر بأسلوب Philipp Plein، لتكون اطلالاتك الجمالية ملفتة ومثيرة للجدل.

واكبي صور اكسسوارات شعر ذيل الحصان المثيرة للجدل، وانتقي القطع التي تناسبك لتواكبي موضة الشعر العصرية هذا الربيع.