كيف ترتدين الملابس والحذاء بلون موحّد؟

لا بد أن تحافظي على أناقتك المميزة وتقومي بتنسيق إطلالتك من خلال اختيار الملابس والحذاء بلون موحّد لتضمني التناسق الساحر خصوصاً مع الألوان المشرقة. اذا كنت في حيرة من أمرك ولا تجدين الخطوات الصحيحة للحصول على أناقة متكاملة، تابعي هذه النصائح التي نقدّمها لك بكثير من الجرأة والتميّز.

من خلال الصور التي رصدناها لك من موضة الشارع، واكبي عن كثب كيفية ارتداء الملابس والأحذية بلون موحّد.

إطلالة كلاسيكية مع الحذاء الموحّد

للحصول على إطلالة كلاسيكية مع البنطلون الضيق باللون الأحمر مع القصة التي لا تتعدى حدود الكاحل، لا بد أن تختاري معه حذاء الكاحل Ankle Boots الذي يأتي ساحراً باللون الأحمر الموحة بأسلوب متناغم مع ملابسك. كما لا تتردّدي بارتداء مع البنطلون الأبيض الذي يصل الى الكاحل موضة الحذاء الكلاسيكي مع القصة الناعمة والموحدة باللون عينه بطريقة حيوية مع الكعب الخشبي العريض.

ملابس وأحذية بلون موحّد

أما التنانير الواسعة التي تأتي بقصات واسعة ومتطايرة الى الخلف فيليق بها موضة البوتس الذي يأتي عالي الساق باللون الزهري القوي والجريء. ويمكنك أن تدمجي حيوية الألوان بعضها ببعض من خلال الملابس المشرقة بلوني الأحمر والأبيض مع الحذاء الرياضي الموحّد وطبعات حمراء ساحرة وشبابية. ولا شيء يضاهي أناقة اللون الأسود التي توحّد إطلالتك من خلال الملابس الكلاسيكية والأحذية الناعمة التي تتألق مع الشنطة العصرية التي تحتوي على أكسسوارات براقة.

واكبي عن كثب أجمل الصيحات الملونة التي يمكنك اختيارها من خلال الملابس والحذاء بلون موحّد وساحر لإطلالاتك المقبلة.