نصائح عند التخطيط ليوم زفاف مثالي في الشتاء

أن تختاري فصل الشتاء لإقامة حفل زفافك يعني أنك اخترت فصل الرومانسية والحب للاحتفال بالمناسبة الأجمل في حياتك. ولكن تنظيم الزفاف في هذا الفصل يخلق الكثير من الهواجس للعروس بشأن الطقس، والتقاط الصور، وإطلالة العروس.

لا تقلقي من هذه الخطوة التي يراها كثيرون مثالية، لأنها ستجعل عرسك ساحرا إذا أحسنت تنظيمه.

"هي" تقدم لك نصائح عند التخطيط ليوم زفاف مثالي في الشتاء:

- ننصحك بالتعامل ببرودة أعصاب مع تفاصيل حفل زفافك الشتوي، وتناسي برده وطقسه وأمطاره والتركيز على الاستمتاع بهذا اليوم المميز الذي لا يتكرر.

- لا تنزعجي في حال انخفضت درجات الحرارة وهطلت الامطار، بل دعي معنوياتك عالية.

- استغلي أجواء الشتاء لالتقاط الصور الرومانسية التي تحلمين بها.

- اختاري الاماكن التي توحي بهذه الاجواء، مثل الثلوج اذا تزامن العرس مع تساقطها لطبع الصور بطابع عاطفي مميز.

- تجهزي جيدا للتصوير الخارجي واصطحبي معك بعض المظلات لتفادي المطر في حال باغتك، وأحضري حذاء شتوي بدلا من حذاء العرس حتى لا يتبلل بسبب المطر وخذي معك سترة صوفية بيضاء لمقاومة البرد.

- انتبهي للتوقيت المبكر عند التقاط صور الزفاف كون التوقيت الصيفي يختلف عن التوقيت الشتوي الذي يحل خلاله الظلام باكرا. فرتّبي أمور يومك وصورك وفق هذا التوقيت.

- اختاري الصالة الأنسب والأفخم والأفضل لعرسك الساحر لك لأن الأسعار ستكون مقبولة في هذا الفصل الذي يُعتبر خارج موسم الأعراس.

- اجعلي تفاصيل الزفاف تضج بالحب والرومانسية من خلال استخدام الشموع في إضاءة الصالة.

- استخدمي الإضاءة الخافتة نوعا ما لجعل الأجواء مفعمة بالحب.

- اختاري ألوان مميزة لباقة ورودك، مثل اللون الأزرق لانها تناسب عرسك الشتوي. أو بوكيه تحمل ألوانا صارخة وداكنة مثل البنفسجي والبرتقالي وكلها ألوان مميزة.

- اجعلي إطلالتك غير اعتيادية من خلال ارتداء معطف فرو جميل أو "بوليرو" أو عباءة مخملية أو وشاح فوق الفستان الأبيض حتى تتفادي البرد.

- اختيارك لمعطف فرو سيجعل إطلالتك أميرية فلا تترددي في ارتدائه إذا كنت تنظمين حفل زفاف مميز.

كانت هذه أبرز النصائح عند التخطيط ليوم زفاف مثالي في الشتاء، تتألقين فيه كعروس ساحرة تملأ المكان دفئا وحباً في فصل أكثر ما يميزه البرد.