شاهدي بالصور أجمل إطلالات بلقيس الجمالية هذا العام

عام بعد عام، تظهر النجمة بلقيس بإطلالات جمالية أكثر تألقاً وجاذبية، خصوصاً عند اختيارها العديد من رسمات المكياج الجريئة مع الألوان التي تجعل سحبة العينين أكثر تألقاً وحيوية. فلا بد أن تواكبي أجمل هذه الإطلالات، لتشاهدي كيف تطوّر أسلوبها في تطبيق المكياج واختيار أبسط تسريحات الشعر الملفتة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي أجمل الإطلالات الجمالية التي لفتت أنظارنا هذا العام للنجمة بلقيس، واختاري منها الأكثر تميّزاً.

مكياج عيون ساحر

برزت النجمة بلقيس هذا العام في اختيارها لأجمل رسمات المكياج البرونزي الذي يحافظ على بشرتها السمراء، خصوصاً مع تمرير أحمر الشفاه المات. كما لم تتخلى بلقيس عن المكياج السموكي الداكن الذي يحدّد الجفنين العلوي والسفلي بكثير من التميّز، مع التركيز على البشرة الموحّدة وأحمر الشفاه الطبيعي. وكعادتها لا تتردّد النجمة بلقيس بتمرير الظلال الملونة بكثير من الجرأة مع الحبيبات البراقة وخطوط الآيلاينر الرفيعة على حدود الجفون العليا. ولا يكتمل مكياجها إلا من خلال البلاشر البرونزي الساحر والكونتور الذي يحدّد الشفاه بشكل بارز وملفت للنظر. كما نلاحظ أن بلقيس لا تتخلى عن الماسكارا السوداء الكثيفة، وتضع في أغلبية إطلالاتها الرموش الاصطناعية. وتخصّص إهتماماً خاصاً بخطوط الآيلاينر الملونة التي ترسمها على الجفون السفلى للعينين.

تسريحات شعر متجدّدة

أما تسريحات الشعر الويفي فكانت أساسية في اختيارات بلقيس هذا العام، ولم تتخلى عن الموديلات السهلة التي تحافظ على شعرها الطويل والمنسدل على الظهر. كما تواكب بلقيس خطوات التفنن بتمرير تسريحات شعر ذيل الحصان، الى جانب الشعر المبلل والضفائر المنسدلة على الاكتاف أو بأسلوب التاج. كما اختارت تسريحات شعر الريترو مع الغرة الجامدة لتضفي على جمالها إطلالة جريئة وقوية. ولم تنسى أكسسوارات الشعر الناعمة والدبابيس الجانبية التي تزيد من التميّز على تسريحاتها المنسدلة.