احدث اشكال خواتم خطوبة من اللؤلؤ 2019

أن تتزيني بخاتم خطوبة تُرصّعه أحجار اللؤلؤ البيضاء يعني أنك اخترت التميز بخاتم يحمل لمسات من الفخامة والرقي، ويواكب صيحات الموضة إذ أن الدور العالمية لم تنقطع يوما عن تقديم تصميمات خواتم خطوبة من اللؤلؤ، منها دار شوميه chaumet وكارتييه cartier، وبياجيه piaget، وديور dior وغيرها من الماركات.

تفاصيل خواتم الخطوبة من اللؤلؤ

تتميز حبات اللؤلؤ بكونها صافية وراقية وقادرة على جعل خاتم خطوبتك يشع تألقا وجمالاً، لأنها أحد الأحجار الكريمة الفاخرة فلا تترددي في اختيارها خصوصا أن هذا الحجر يدخل في تصاميم العديد من الإكسسوارات والمجوهرات ولاقى رواجا في اكسسوارات عروس 2019.

يمكنك دمج حجر اللؤلؤ مع أحجار كريمة اخرى تروق لك خصوصا الماس مما يزيد من فخامة الخاتم، ويمنحه جمالية خاصة وفريدة.

تتنوع تصاميم خواتم اللؤلؤ بين الناعمة والبسيطة والكلاسيكية والعصرية والمدموجة مع أحجار كريمة أخرى، ويجب عليك عزيزتي العروس أن تختاري التصميم الأقرب لذوقك والأنسب لشخصيتك، رغم أنها كلها تحمل طابع الفخامة.

ماذا قيل عن حجر اللؤلؤ؟

يُقال بأن لكل حجر كريم تأثير مختلف على طاقة الانسان، وربطت الكثير من المقولات بين هذا الحجر وبعض القدرات الخاصة به نذكر منها قدرته العلاجية الرائعة إذ ينعكس على صحة الدماغ ويزيد الذكاء، ويعالج ضعف الذاكرة، ومشكلة الأرق وأمراض العين.

من الفوائد التي ارتبطت بهذا الحجر الكريم قدرته على تخليص الشخص من الأفكار السلبية  ومن التوتر والقلق والضغط وتعميق مشاعر الثقة والحب والاهتمام بين الزوجين وهذا يهمك بالتأكيد عزيزتي العروس في علاقتك مع الشريك. كما قيل أن ارتدائه يزيد من الثقة بالنفس ويجلب الرخاء والرفاهية لمن يرتديه.

فإذا كنت من أولئك اللواتي يعتقدن بهذه المقولات فلا تترددي من اختيار خاتم خطوبتك بحجر اللؤلؤ لتمتين علاقتك مع الشريك ولجلب الرخاء والرفاهية لكما.

"هي" تتركك مع احدث اشكال خواتم خطوبة من اللؤلؤ 2019 لتختاري منها ما يعجبك عزيزتي.