كيف ترتدين الأحذية البيضاء في صيف 2019؟

مهما تعدّدت الألوان والصيحات الخاصة في صيف 2019، تبرز موضة الأحذية البيضاء بموديلات متنوعة وصيحات عصرية ومريحة تناسب إطلالات المرأة، سواء لساعات النهار أو الليل لتضفي المزيد من التألق على إطلالاتك المقبلة.

اليوم وقبل حلول صيف 2019، انتقي من خلال الصور أجمل صيحات الأحذية البيضاء مع الكعوب العصرية التي رصدناها لك من أهم الماركات العالمية.

أحذية بيضاء عصرية

أحذية بيضاء مع الكعوب العصرية من Jacquemus

اختاري أيتها المرأة أحذية بيضاء صيفية من خلال الصندل المفرغ مع الرباط العصري الذي يلتف حوال الكاحل على طريقة دار Jacquemus. كما لا تتخلي عن الأحذية العصرية التي تبرز من خلال الكعب الجريء الذي يجعل إطلالتك ملفتة للنظر. كما اختاري الحذاء الأبيض المفرّغ من الأمام مع العقدة العصرية الملتفة بشكل هندسي بأسلوب دار Zimmermann. الى جانب ذلك، انتقي الحذاء الأبيض العصري الذي يبرز مع الشعارات الملفتة من دار Off White.

أحذية بيضاء كلاسيكية

أحذية بيضاء كلاسيكية من Calvin Klein

وفي حال كنت تحبّين موضة الأحذية البيضاء الكلاسيكية التي تأتي بأسلوب رسمي، اختاري الموديلات الرسمية لماعة كانت أو جلدية وملفتة مع الحبيبات البراقة من وحي دار Calvin Klein. أما الأحذية التي تأتي بأسلوب فاخر مع الكعب الخشبي، فيمكن اختيارها مع الكعوب الموحّدة من وحي دار  Michael Kors.

في حال كنت تبحثين عن أحذية عصرية مع الموديلات الملفتة، تابعي بالصور أجمل الأحذية البيضاء التي تناسب صيف 2019.