"جميع الصيحات تليق بها".. شخصية مايان السيد وذوقها الرفيع ينعكسان على إطلالاتها المختلفة

مايان السيد من بين النجمات الشابات اللاتي يمتلكن ذوق رفيع في اختيار أزيائهن المختلفة التي تجمع بين أكثر من صيحة مختلفة، والتي تختارها بعناية لتظهر في النهاية بشكل يليق بها ويناسب عمرها.

مايان السيد في الأزياء العملية

النجمة المصرية الشابة كانت قد تألقت في أكثر من إطلالة لافتة نجحت من خلالها في خطف أنظار الجمهور بجمالها، واختياراتها المنتقاة بعناية لتناسب سنها وتعبر عن شخصيتها، وتليق بها، ففي الصيحات العملية والكاجوال ظهرت مايان بأكثر من إطلالة لافتة، حيث ارتدت مؤخرًا توب من الصوف باللون الأسود وفوقه بليزر جلدي طويل قليلًا من اللون نفسه، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب شبكية وحذاء جلدي طويل، وحقيبة صغيرة، ونجحت مايان في أن تحول تلك الإطلالة العملية البسيطة إلى إطلالة فخمة بطريقة تنسيقها لكل القطع بشكل مختلف وأنيق.

كما ظهرت من قبل بإطلالة عملية أخرى عبارة عن سروال جلدي واسع باللون الأسود وسترة صوفية باللون البيج، كما ارتدت في ظهور سابق سروال من نقشة الزيبرا ونسقت معه توب أبيض وسترة خفيفة باللون الفوشيا التي أضفت لتلك الإطلالة لمسة جريئة ومبهجة، تعكس شخصية النجمة الشابة.

مايان السيد بإطلالات كلاسيكية أنيقة 

أما في إطار الصيحات الكلاسيكية، فظهرت مايان السيد من قبل بفستان أبيض قصير، نسقت معه سترة من نفس قماشته ولونه، وزينته بحزام من نفس اللون وحذاء ذهبي مفتوح، كما ظهرت بإطلالة كلاسيكية مؤخرًا ارتدت فيها سروال من الجينز وبليزر جلدي باللون البني مع توب صوف باللون نفسه.

كما تألقت مايان بإطلالة لافتة في أحد الفعاليات، حيث ارتدت بدلة نسائية باللون الأخضر، تميزت بكونها واسعة وبأكمام طويلة، ونسقت معها مجوهرات ذهبية فخمة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها.

أزياء مايان السيد المناسبة للسهرات

أما في الأزياء الخاصة بالسهرات فنجحت مايان السيد في الظهور بأكثر من إطلالة أنيقة في فعاليات فنية مختلفة نالت إعجاب المتابعين وكانت من أكثر الأزياء التي خطفت الأنظار وتفوقت من خلالها على نجمات آخريات في نفس الفعاليات، فتألقت في أحد المهرجانات بفستان براق باللون النبيتي بصيحة الكب، تميز بفتحة ساق جانبية.

كما ظهرت النجمة الشابة بفستان باللون السماوي الفاتح بصيحة الكب أيضًا في أحد الفعاليات الأخرى، وتميز الفستان بوجود ثنيات في النصف السفلي منه، وفتحة ساق جانبية، وتطريز فضي من الأعلى، بالإضافة إلى ذلك فإنها اختارت البساطة في بعض أزيائها للسهرات، وارتدت من قبل فستانا باللون الأحمر بكتف واحد، تميز بجرأة لونه وبساطة تصميمه.

مايان السيد بإطلالات غير مألوفة

مايان السيد خطفت كذلك الأنظار بأكثر من إطلالة غير مألوفة ولافتة، فظهرت في إحدى جلسات التصوير مرتدية فستان بنفسجي براق من قطعتين تميز بأكتافه الضخمة المتصلة برقبة مغلقة، كما جاءت أكمامه من الأسفل واسعة بشكل أنيق، كذلك ارتدت فستان آخر من قطعتين تميزت القطعة العلوية بكونها مطرزة بألوان متعددة، فيما جاءت القطعة السفلية سادة باللون السماوي وتزينت بثنيات لافتة، وحرصت على إضافة لمسة كاجوال في تلك الإطلالة فنسقت معها حذاء رياضي أبيض.

الصور من حساب مايان السيد بانستجرام