عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid

لماذا اختار مشاهير العالم قطع مجوهرات تليق فقط بإطلالة اللونين الأبيض والأسود في حفل الـMet Gala 2023 ؟

منال سعادة

أقيم حفل Met Gala لعام 2023 ، يوم الاثنين 1 مايو (أيار)، في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، حيث تمّ الاحتفال هذا العام بافتتاح معرض معهد الأزياء "كارل لاغرفيلد: خط الجمال"،"Karl Lagerfeld: A Line of Beauty"، وذلك تكريماً لمسيرة وحياة الأسطورة في عالم الموضة كارل لاغرفيلد، لذلك كان اللباس المناسب، "تكريمًا لكارل". نظرًا لأن Lagerfeld صمّم للعديد من دور العلامات التجارية الفاخرة، بما في ذلك علامته التجارية التي تحمل اسمه، كدار Patou  و Balmain  و Chloé  و Fendi  و Chanel.

جذب الحفل كعادته في الأول من شهر مايو من كل عام، صنّاع الموضة ورواده، ونجوم الفن والإعلام، إضافة إى عالم الأزياء والمجوهرات.

تألق مشاهير العالم بأجمل إطلالات أزياء اقتصرت مجملها على اللونين الأبيض والأسود تكريماً للراحل كارل لاغرفيلد، وتيمناَ بمقولته الشهيرة: "إن الأسود مثل الأبيض، من أفضل الألوان، الاثنان يتناغمان بشكل رائع". وعمدوا على تزيين إطلالاتهم بأبهى قطع المجوهرات المختارة من أفخم دور عالمية.

نستعرض في ما يلي، مجموعة من أفخم تصاميم مجوهرات النجوم الذين زيّنوا إطلالات المونوكروم التي اختاروها من أشهر دور الأزياء وحرصوا على إضفاء لمسة راقية وفاخرة على مظهرهم في الـMet Gala 2023

فماذا اختار مشاهير العالم من قطع مجوهرات تليق بإطلالة اللونين الأبيض والأسود خلال حفل الميت غالا 2023؟

  • المغنية البرازيلية ANITTA

المغنية البرازيلية ANITTA

تميّزت أنيتا بإطلالة أزياء لافتة من مجموعة Marc Jacobs الجديدة، خلال حفل الميت غالا 2023، وعمدت على تزيين مظهرها بتصاميم مجوهرات فريدة من دار TIFFANY & CO العريقة.

فقد نسّقت قلادة من البلاتين مرصّعة بحجر ياقوت برتقالي يزيد وزنه عن 16 قيراطًا والماس.

قلادة من البلاتين مرصّعة بحجر ياقوت برتقالي

مع أقراط عنقودية مختلطة Tiffany Victoria ™ من البلاتين مع الماس.

أقراط عنقودية مختلطة

  • عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid

عارضة الأزياء جيجي حديد

ارتدت عارضة الأزياء جيجي حديد زيًا مخصصًا من توقيع دار جيفنشي Givenchy وتصميم ماثيو ويليامز Matthew M. Williams ، من قماش التول، ومزين بالريش الأسود، للمشاركة بحفل Met Gala لعام 2023 الذي يحتفل بـ "Karl Lagerfeld: A Line of Beauty" الذي أقيم في متحف متروبوليتان للفنون في الأول من مايو.

تصاميم من Smiling Rocks للمجوهرات الراقية

زيّنت جيجي إطلالتها بمجوهرات من تصميم Mimi Cuttrell في دار جيفنشي، من خلال قلادة Dream من Smiling Rocks للمجوهرات الراقية، وهي عبارة عن تصميم فريد من نوعه باستخدام 1 قيراط دائري و 1.5 قيراط من الماس المزروع في المختبر لتزيين خط العنق. حجر مركز 6 قيراط مع ماس كمثرى. مع عقد من الذهب الأبيض عيار 14 قيراطًا، ويحتوي على 54 ماسة مزروعة في المختبر، بإجمالي 74.65 قيراطًا. انتهى المظهر بحلقات ألماس من نفس المجموعة ولآلئ من LAGOS.

  • الممثلة البريطانية Emily Blunt

الممثلة إميلي بلونت

تزيّنت الممثلة إميلي بلونت بتصاميم مجوهرات من توقيع دار بياجيه Piaget الراقية، حيث اختارت زوجًا من أقراط Limelight Sunny Side of Life المرصّعة بالماس جنبًا إلى جنب مع أقراط Limelight Treasures المرصّعة بالماس، وأضافت خواتم متعددة من الذهب الأبيض والماس على أصابعها تكريمًا لأحد توقيعات كارل لاغرفيلد المميزة.

تفاصيل مجوهرات إميلي بلونت:

الممثلة البريطانية Emily Blunt

أقراط Limelight Sunny Side of Life من الذهب الأبيض ، 12 لؤلؤة (15.44 قيراطًا) ، 114 ماسة (13.24 قيراطًا)

أقراط لايملايت تريجرز، ١٠ ماسات (٣.١٣ قيراط)

خاتم حفلات لايملايت جاردن، 188 ماسة (3.85 قيراط)

خاتم حديقة البحر الأبيض المتوسط من لايملايت، 1 لؤلؤة (11.71 قيراطًا) ، 76 ماسة (10.27 قيراط)

خاتم لايملايت سيكريتس آند لايتس ، ٧٠ ماسة 4.76 قيراط

  • الممثلة الأمريكية آن هاثاواي Anne Hathaway

الممثلة الأمريكية آن هاثاواي Anne Hathaway

تألقت آن هاثاواي في ثوب tweed مثبت مع دبابيس مزينة باللؤلؤ، من توقيع أتيليه فيرساتشي Versace.

وزيّنت سفيرة بولغري إطلالتها، بعقد وسوار من المجوهرات الراقية Monete من الذهب الأصفر مرصّع بعملة فضية واحدة وربطتها بعدة خواتم من المجوهرات الراقية وزوج من أقراط Divas 'Dream في أمسيتها الخاصة.

تفاصيل مجوهرات Anne Hathaway من دار بولغري:

عقد Monete للمجوهرات الراقية من الذهب الأصفر مرصع بعملة فضية واحدة (Lucania ، Velia ، 400-350 قبل الميلاد) وماسات مرصعة على طريقة البافيه (34.85 قيراطًا)

عقد Monete للمجوهرات الراقية

سوار Monete للمجوهرات الراقية من الذهب الأصفر مرصع بعملة فضية واحدة (مملكة مقدونيا ، باسم ألكسندر الثالث ، 336-323 قبل الميلاد) ، 44 ماسة مقطوعة بشكل فاخر (3.79 قيراط) وماسة مرصعة على طريقة بافيه (3.77 قيراط)

سوار Monete للمجوهرات الراقية

 

  • المغنية العالمية ريهانا Rihanna

المغنية العالمية ريهانا Rihanna

كرّمت ريهانا أسطورة الموضة الراحل كارل لاغرفيلد، بفستانها الأبيض من تصميم دار فالنتينو Valentino، هوت كوتور، صمّم خصيصًا لها من قبل المدير الإبداعي بييرباولو بيتشولي Pierpaolo Piccioli لحفل MET 2023 .الفستان من الحرير بطول 5 أمتار وحاشية 14 متراً وكاب حريري مع 30 كاميليا مكونة من 500 بتلة صنعته 30 خياطة.

زيّنت ريهانا إطلالتها الوردية بتصاميم مجوهرات فاخرة من دار بولغري Bulgari العريقة.

حيث اختارت عقدًا من المجوهرات الراقية من البلاتين مع لآلئ أكويا المزروعة والماس الكمثرى لأمليتها الخاصة.

عقد من المجوهرات الراقية من البلاتين

العقد من المجوهرات الراقية للدار، مصنوع من البلاتين مع 5 ماسات إجاصة (10.03 قيراط ؛ 3.47 قيراطًا ؛ 3.37 قيراطًا ؛ 1.52 قيراطًا ؛ 1.50 قيراطًا) ، 118 لؤلؤة أكويا المزروعة ، 7 ماسات إجاصة (5.09 قيراطًا) ، 109 ماسة مستديرة (38.93 قيراطًا) ، 561 شكل فاخر. الماس (11.91 قيراطًا) ، وماسات مرصعة على طريقة بافيه.

  • نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian

نسّقت كيم كارداشيان "تنورة مطوية وقميص مصنوع من أكثر من 50000 لؤلؤة من المياه العذبة وأكثر من 16000 بلورة" ، ابتكرها دانيال روزبيري Daniel Roseberry خصيصًا لها من توقيع دار العلامة التجارية Schiaparelli، إلى جانب قلادة من اللؤلؤ وخاتم مصنوع أيضًا للحفل.