إجراءات تجميلية لبشرة نقيّة ومتوهجة قبل الصيف

قبل بدء موسم الصيف..ابدئي بهذه الإجراءات التجميلية لبشرة نقيّة ومتوهجة

ماريا شربل
24 أبريل 2024

مع اقتراب موسم الصيف، تطمح النساء بالظهور بأجمل وأفضل الإطلالات الجمالية وبأفضل حالاتهم خاصة مع اقتراب العديد من المناسبات سواء كان موسم الأعراس أو أي مناسبة أخرى. فإذا كنت ترغبين في الحفاظ على نضارة بشرتك والاحتفاظ بشباب وجهك، فهناك العديد من التقنيات والإجراءات التجميلية غير الجراحية التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ذلك. فتعرفي معنا اليوم على أبرزها للحصول على بشرة نقيّة ومتوهجة مع بداية موسم الصيف.

تقنيات تجميلية لبشرة نقيّة ومتوهجة

تقنية الهايفو للتخلص من التجاعيد والأكياس تحت العين
تقنية الهايفو للتخلص من التجاعيد والأكياس تحت العين
  • الهايفو
  • الوخز بالإبر الدقيقة
  • الفيلر
  • تجميد الدهون
  • EMSculpt
  • ألثيرابي
  • فيلر الذقن
  • بروفايلو

تقنية الهايفو

تُستخدم لرفع وشد الوجه والرقبة دون جراحة، والتخلص من التجاعيد والأكياس تحت العين، والهالات السوداء، ورفع الخدود دون الحاجة إلى استخدام الفيلر. يتم فيها إرسال الموجات فوق الصوتية عن طريق ثلاثة أنواع من المجسات، وتستهدف أعماق البشرة، لشد الوجه والرقبة، والتخلص من الترهلات حول الفم والعينين، والتجاعيد الرفيعة.

الوخز بالإبر الدقيقة

تقنية الوخز بالإبر الدقيقة للحفاظ على نضارة وشباب البشرة
تقنية الوخز بالإبر الدقيقة للحفاظ على نضارة وشباب البشرة

عندما يتعلق الأمر بتحسين لون البشرة وملمسها، والتخلص من ندبات حب الشباب العنيدة، وتنعيم مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد، فقد ظهر علاج تجميل غير جراحي فعّال ورائج وهو الوخز بالإبر الدقيقة بالترددات الراديوية. باستخدام الإبر الدقيقة لتوصيل الطاقة الحرارية إلى الأدمة، يحفز الوخز بالإبر الدقيقة RF إنتاج الكولاجين والإيلاستين لتحسين ملمس الجلد وممتلئه. وباستخدام الإبر الدقيقة كنظام توصيل، تتعرض الطبقات العليا من الجلد لإصابات دقيقة، مما يحفز الجسم على بدء عملية الشفاء الخاصة به للحصول على نتائج أكثر فعالية وأطول أمداً.

الفيلر

إذا كنت تريدين أن تجعلي وجهك محط الاهتمام هذا العام، فإن الحشو الجلدي هو العلاج المناسب للبدء، حيث تعمل هذه الحقن المليئة لحمض الهيالورونيك على استعادة الحجم المناطق المترهلة أو المجوفة من الجلد التي فقدت تماسكها ونعومتها، وبالتالي تعمل على تنعيم الخطوط الدقيقة مع إعادة توهج الشباب إلى بشرتك.

من مميزات حقن الفيلر أن النتائج فورية، وتستمر من 9 إلى 18 شهرًا، كما أن العلاجات متعددة الاستخدامات، مما يسمح لك باستهداف مناطق ومشاكل متعددة في وجهك، بما في ذلك خطوط الجبهة، والتجاعيد، والشفاه المتدلية أو زوايا الفم المقلوبة. كما إنها واحدة من أسهل وأسرع الطرق لإعادة تحديد وجه العام الجديد بنتائج مذهلة ومرئية.

تجميد الدهون

تجميد الدهون العنيدة في المناطق الرئيسية من جسمك ووجهك
تجميد الدهون العنيدة في المناطق الرئيسية من جسمك ووجهك

تجميد الدهون العنيدة في المناطق الرئيسية من جسمك من خلال علاج CoolSculpting كانت رائجة جداً هذا العام، حيث تعمل هذه التقنية المتقدمة على تقليل الدهون في المناطق المعرضة للمشاكل للدهون الزائدة في الفخذين الداخليين والفخذين الخارجيين والذقن المزدوجة. كل ما عليك فعله هو الاسترخاء خلال جلسة مدتها 30-60 دقيقة، بينما تقوم أداة CoolSculpting بتكسير الدهون المستهدفة. فاحصلي على نتائج منحوتة وفعالة بعد أربعة إلى ستة أسابيع من العلاج، دون أي جراحة جراحية.

EMSculpt

إذا كان بناء العضلات وتقويتها هو ما يهمك أكثر، فعلاج EMSculpt يعد فعال حيث  تستخدم هذه التقنية المتقدمة الطاقة الكهرومغناطيسية لتحفيز الآلاف من تقلصات العضلات في جلسة واحدة قصيرة مدتها 30 دقيقة. كما يمكنك الحصول على عضلات البطن أو العضلات الستة، وتقوية العضلة ذات الرأسين والعضلة ثلاثية الرؤوس، وتحقيق النتائج التي تتمنيها. فعلاج واحد فقط من EMSculpt يعادل 20 ألف تمرين جلوس، مما يوفر زيادة بنسبة 16% في كتلة عضلاتك بعد 2-4 أسابيع من العلاج.

ألثيرابي

علاج ألثيرابي يساعد على شد الوجه دون الحاجة إلى أي تقنيات جراحية
علاج ألثيرابي يساعد على شد الوجه دون الحاجة إلى أي تقنيات جراحية

علاج Ultherapy الرائج جداً خلال عام 2024 يتمتع بالموجات فوق الصوتية وبالقدرة على شد الوجه دون الحاجة إلى أي تقنيات جراحية. فقومي بتنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتقليل الفك أو معالجة رقبتك المزدوجة بخصائص الرفع والشد. ويتم إعادة تشغيل مخازن الكولاجين والإيلاستين بعمق لمنح بشرتك القوة والمرونة والدعم. وبفضل نتائجه التحويلية، انتشر هذا العلاج بسرعة بين النساء والمشاهير.

فيلر الذقن

تم استخدام مواد الحشو القابلة للحقن لإضافة الحجم والشكل والتعريف للوجه لبعض الوقت، ولكن في الآونة الأخيرة فقط تمت الموافقة على استخدام بعض هذه المنتجات على الذقن وخط الفك. ويحدث تحديد الذقن والفك فرقًا كبيرًا في شكل وجهنا العام، حيث يمكن أن يساعد القليل من البروز الإضافي على الذقن في جعل خط الفك يبدو أكثر وضوحًا ومنطقة الرقبة أكثر تحديدًا.

وباستخدام Juvederm أو Restylane أو أي حشو آخر، يمكن تغيير حجم وشكل الذقن وتخصيصه وفقًا لاحتياجات المريضة. وهذا النوع من التخصيص هو الذي يميز حشو الذقن عن العلاجات البديلة لتكبير الذقن.

بروفايلو

يعد البروفايلو علاجًا ثوريًا ورائدًا للمساعدة في علاج تراخي الجلد للحصول على مظهر شبابي صحي
يعد البروفايلو علاجًا ثوريًا ورائدًا للمساعدة في علاج تراخي الجلد للحصول على مظهر شبابي صحي

يعد البروفايلو، المملوء بحمض الهيالورونيك، علاجًا ثوريًا ورائدًا للمساعدة في علاج تراخي الجلد للحصول على مظهر شبابي صحي. يمكن دمجه مع علاجات حشو الجلد الأخرى لتناسبك وتتجاوز توقعاتك، مع تعزيز لون البشرة وملمسها.

كما يؤدي علاج العناية بالبشرة هذا وظيفتين بارزتين، إضافة إلى كميات خفيفة الوزن وذات مظهر طبيعي من حمض الهيالورونيك وتعزيز إنتاج 4 أنواع من الكولاجين والمرونة للحصول على بشرة ذات مظهر صحي. ونظرًا لتكوينه الذي يشبه الجل، فإنه يمكن أن ينتشر بالتساوي على سطح الجلد دون تشكيل أي نوع من الكتل للحصول على نتائج أكثر امتلاءً ونعومة على الفور.