موضة الجاكيتات القصيرة حاضرة في إطلالات الصيف

موضة الجاكيتات القصيرة حاضرة في إطلالات الصيف.. 5 قطع أساسية لاطلالاتك المقبلة

نانسي شربل
25 أبريل 2024

بعد أن كانت موضة الجاكيتات الطويلة ملفتة فقط في اطلالاتك اليومية، ها هي صيحة الجاكيتات القصيرة تبرز بكثير من الانوثة لتكون من اساسيات اطلالاتك في الصيف خصوصاً عند اختيار القطع الملونة والمشرقة التي تعتبر نقلة نوعية في عالم الموضة

فامنحي أناقتك الجرأة والجاذبية وانتقي موضة الجاكيتات القصيرة مع الالوان المتعددة والتموجات الساحرة التي تغمر القطع بكثير من التميّز والشياكة،. فأضفي الجاذبية المطلقة على اطلالاتك اليومية.

موضة الجاكيتات القصيرة مع الازرار

موضة الجاكيتات القصيرة مع الازرار
موضة الجاكيتات القصيرة مع الازرار من دار Elie Saab

من أجمل صيحات الجاكيتات القصيرة الرائجة في الصيف، القصة القصيرة التي تصل الى حدود الخصر مع أقمشة الكريب الناعمة. فتألقي بالقطع التي تأتي مستقيمة مع تدرجات اللون الزهري الفاتح بأسلوب دار Elie Saab ونسّقيها مع الشورت القصير والضيق المستقيمة. هذا الستايل يمكن للمرأة العصرية اختياره في حال أرادت الابتعاد عن موضة الجاكيتات الكلاسيكية، ولا تترددي بتنسيق هذه القطع مع الازرار الكبيرة والذهبية لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موضة الجاكيتات القصيرة بمربعات الكارو

موضة الجاكيتات القصيرة بمربعات الكارو
موضة الجاكيتات القصيرة بمربعات الكارو من وحي دار CHANEL

والابرز في اطلالات الصيف، تألقك بأجمل صيحات الجاكيتات القصيرة والبارزة بمربعات الكارو العريضة والبارزة بلوني الرمادي والابيض. فهذه القطعة البارزة مع المربعات المرقطة والازرار الجانبية النافرة أتت ملفتة من وحي دار CHANEL.

لذلك ننصحك بتنسيق الجاكيت القصيرة مع موضة التنورة القصيرة بالتدرجات عينها لاستكمال إطلالتك، واختاري هذه القطع مع الجيوب الجانبية، ونسّقيه مع الحذاء المسطح بتدرجات اللون الاسود.

موضة الجاكيتات القصيرة والمطبعة بالورود

موضة الجاكيتات القصيرة والمطبعة بالورود
موضة الجاكيتات القصيرة والمطبعة بالورود من دار Giorgio Armani Privé

كما انتقي  صيحات الجاكيتات القصيرة بتدرجات اللون الزهري الفاتح لتتألقي بها من دار Giorgio Armani Privé بموديلات قصيرة مع طبعات الورود المنقوشة لتصل الى حدود الخصر. فانتقي هذه القطعة اذا كان جسمك نحيفاً ونسّقيها مع البنطلون اللماع ذات الخصر العالي والارجل الواسعة.

واللافت في هذا اللون، موضة الحذاء العالي ذات نقشات الدانتيل المفرغة للحصول على شياكة ملفتة في الصيف.

موضة الجاكيتات القصيرة والرسمية

موضة الجاكيتات القصيرة والرسمية
موضة الجاكيتات القصيرة والرسمية من دار Julien Fournie

وتعتبر الجاكيت الرسمية باللون الرمادي من الصيحات الرائجة في صيف 2024. لذلك لا بد من اختيارها بأسلوب كاجوال وعصري.

فإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي من دار Julien Fournie الجاكيت الرمادية ذات القماش المربع والمنسدل الى اسفل الخصر مع صيحة الاكمام الضيقة التي تضمن لك الراحة أثناء التنقل.

موضة الجاكيتات القصيرة مع الفراغات الامامية

موضة الجاكيتات القصيرة مع الفراغات الامامية
موضة الجاكيتات القصيرة مع الفراغات الامامية بأسلوب دار Julie De Libran

أما جاكيتات البيج الساحرة بقصاتها الكاجوال وأسلوبها الساحر فتعتبر من اساسيات اختياراتك في صيف 2024. فكوني أكثر جاذبية، وتألقي بأسلوب دار Julie De Libran بالقصة المستقيمة والقصيرة ذات الفراغات الامامية والازرار النافرة على الجيوب، التي يمكنك تنسيقها مع موضة التنورة القصيرة البارزة بالقماش عينه.

هذه التصاميم تناسب المرأة العصرية التي تملك جسم ممشوق، لذلك أظهري نحافة جسمك مع موضة الحذاء الاسود ذات الكعب العالي والرفيع.