جينيفر لوبيز

قبل عرض فيلم "Atlas".. أسباب مكنت جينيفر لوبيز من الحفاظ على توهجها الفني بين السينما والموسيقى

محمود صلاح
27 أبريل 2024

تنتظر جينيفر لوبيز طرح أحدث أفلامها الجديدة خلال الأسابيع القادمة على شبكة نتفليكس، فى خطوة جديدة تؤكد استمرار النجمة في مشروعها السينمائي الناجح على مدار السنوات الأخيرة، لاسيما أن جينيفر لوبيز باتت تؤكد حضورها القوي، سواء من خلال عرض أفلامها في قاعات السينما، أو من خلال المنصات المختلفة، كما كشفت أيضا على إصرارها على استكمال مشروعها الموسيقي بعدما قررت العودة للألبومات الغنائية، من خلال "This Is Me… Now"، الذي حاء بعد انتظار استمر لـ9 سنوات كاملة، هذا النجاح والاستمرارية لـ جي لو، يعود لأكثر من سبب.

وجود مشروع سينمائي لـ جينيفر لوبيز

جي لو خلال السنوات الأخيرة كشفت عن وجود مشروع سينمائي حقيقي تسير على خطاه، ففي عامين فقط قدمت النجمة الأمريكية 4 أفلام جديدة آخرها فيلم "Atlas"، المقرر أن يعرض في 24 مايو القادم على شبكة نتفليكس، وقبل هذا العمل قدمت جينيفر لوبيز، فيلم "Marry Me"، بالإضافة لكل من فيلم "The Mother" و"Shotgun Wedding"، هذا بخلاف طرح النجمة الأمريكية لفيلم وثائقي مهم حمل الكثير من المفاجآت وهو "The Greatest Love Story Never Told".

وجود مشروع سينمائي لـ جينيفر لوبيز
وجود مشروع سينمائي لـ جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز، تستعد أيضا لقائمة طويلة من الأفلام المنتظر أن تتصدر بطولتها، ووضعت خطة لإنتاجها خلال الفترة المقبلة يتصدرهم فيلم "The Godmother"، الذي يدور في إطار دراما الجريمة حول حياة جريسيلدا بلانكو، كما أن هناك موعد مع فيلم الذي ينتمي لفئة الأعمال السينمائية الرياضية "The Anthony Robles Story"، كما أن الفيلم الموسيقي "Kiss of the Spider Woman"، هو أيضا من الأعمال التي تم الكشف عن الاستعداد لها في الفترة المقبلة.

نجاح أعمال جينيفر لوبيز وتنوع أفكارها

تمتلك جي لو رصيد كبير من الأعمال السينمائية الناجحة التي حققت ردود فعل ضخمة على مستوى الإيرادات، وأيضا نسب المشاهدة على المنصات المختلفة، ولم يكن هذا النجاح وليد الصدفة أو خلال الفترة القصيرة الماضية، بل لدى النجمة الأمريكية قائمة طويلة من الأفلام التي حققت نجاحا وإيرادات ضخمة من بينها فيلم "Ice Age: Continental Drift" الذي بلغ مجموعة الإيرادات التي حققها أكثر من 887 مليون دولار أمريكي، لكن ليس فقط الإيرادات التي جعلتها دائما هي المحطة الجاذبة للجمهور لكي يشاهد أعمالها السينمائية.

نجاح أعمال جينيفر لوبيز وتنوع أفكارها
نجاح أعمال جينيفر لوبيز وتنوع أفكارها

جينيفر لوبيز استطاعت على مدار السنوات الماضية، أن تقدم أفكار مختلفة من ناحية أدوار البطولة، فهي المطربة التي حرصت على أن تتنوع في كل فيلم سينمائي تقدمه على الشاشة، سواء عرض على الشاشة في السينما، أو على المنصات المختلفة، فهي تفكر أن تظهر بفستان الزفاف في فيلم "Shotgun Wedding"، لتعيش تجربة وصعوبات يسيطر عليها المواقف الكوميدية، كما أنها أيضا السيدة التي تبحث عن ابنتها وتدفع عنها في فيلم "The Mother"، في وقت فضلت أن تبتعد عن الكوميديا والدراما، بتقديم تجربة جديدة في عالم الخيال العلمي من خلال فيلم "Atlas"، ولا ينسى الجمهور أن جينيفر لوبيز استطاعت أن تحطم الكثير من الأرقام القياسية من خلال فيلمها الأخير"The Mother"، الذي عرض على منصة نتفليكس، وكان من أكثر الأعمال مشاهدة في العام الماضي على المنصة المعروفة.

"The Mother"
"The Mother"

عودة جي لو لعالم الألبومات الموسيقية

رغم القائمة الطويلة من الأعمال السينمائية الناجحة، لكن لم تنس جي لو أنها أهم نجمات الغناء في الألفية الجديدة، ونجاحها على مدار العقدين الماضيين أن تصبح إحدى أيقونات الموسيقى في العالم، حيث طرحت في شهر فبراير الماضي ألبوم غنائي حمل عنوان "This Is Me... Now"، واعتبرت جينيفر لوبيز الألبوم الجديد بأنه الأكثر صدقاً في مسيرتها الفنية، ويعتبر محطة فارقة، وبجانب أنه يعتبر ألبوم العودة بعد غياب 9 سنوات، العودة الجديدة تعد أيضا مهمة في مسيرة جي لو وتأكيد على أنها قادرة على أن تثبت حضورها، خصوصا أن أغاني الألبوم تحكي عن عدة قصص حول حياتها العاطفية والنفسية وزواجها من بن أفليك وكذلك قصص من طفولتها وعلاقاتها العاطفية السابقة.

عودة جي لو لعالم الألبومات الموسيقية
عودة جي لو لعالم الألبومات الموسيقية

تلميحات جينيفر لوبيز بالابتعاد عن الموسيقى

جينيفر لوبيز رغم تلمحيها بأن ألبومها الجديد "This Is Me... Now" قد يكون الأخير في مسيرتها الغنائية ، حسب ما أكدت في مقابلة لها مع برنامج "ET"، فقالت: "الحقيقة هي أنني لا أعرف حتى إذا كنت سأقوم بإصدار ألبوم آخر بعد ذلك، إنه نوع من النوع المثالي لمشروع جينيفر لوبيز، وأشعر حقًا بالرضا الشديد"، لكن حتى الآن يبدو أنها لا تزال تعيش حالة الشغف مع الموسيقى، لاسيما بعد ردود الأفعال عقب طرح الألبوم، كما أوضحت أنها قدمت كل ما لديها في هذا العمل الجديد، من أجل إرضاء الجمهور، لتؤكد أنها لا تزال محافظة على تأثيرها وحضورها في عالم الغناء.

تلميحات جينيفر لوبيز بالابتعاد عن الموسيقى
تلميحات جينيفر لوبيز بالابتعاد عن الموسيقى

ويعتبر الألبوم الجديد هو الجزء الثاني من ألبومها "This Is Me...Then" الذي أصدرته في عام 2002، وكشفت عن إهدائها أغنية لزوجها بن أفليك بعنوان "Dear Ben pt. Ll"، ويضم الألبوم الجديد 13 أغنية، بها عدة عناوين أغاني لافتة مثل أغنية "To Be Yours" و "Mad in Love" وأغنية "Dear Ben Pt. II "والتي تأتي مكملة للجزء الأول من الأغنية التي أصدرتها في فترة خطبتها الأولى لبن أفليك.

الصور من حسابات جينيفر لوبيز على انستجرام.