باتريك شلهوب رئيس مجموعة شلهوب و جمانا راشد الراشد، الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام

مجموعة شلهوب تتعاون مع مؤتمر "هي هب" لإطلاق ملتقى العناية بالبشرة: "بدون فلتر" الفعالية الأولى من نوعها بمنطقة الشرق الأوسط

12 سبتمبر 2024

أعلنت مجموعة شلهوب عن تعاونها مع مؤتمر "هي هَبْ" بنستخه الرابعة لإطلاق ملتقى العناية بالبشرة: "بدون فلتر"، الفريد من نوعه بدءاً من 30 أكتوبر ولغاية 3 نوفمبر في حي جاكس بالرياض. وتعدّ هذه الفعالية الأولى من نوعها في مجال العناية بالبشرة بمنطقة الشرق الأوسط، حيث توفر فرصة لعشاق الجمال من جميع أنحاء المنطقة للتعرّف على أحدث توجهات وابتكارات مستحضرات العناية بالبشرة ومستقبل قطاع الجمال.

ويستضيف الملتقى مجموعة من أشهر العلامات التجارية العالمية في هذا المجال، مثل "لوريال"  و"فيسز" و"إستي لودر" و"شيسيدو" و"والدينكاست"، بالإضافة إلى مجموعة "لوكسيتان" و"ديور" و"جيرلان" و"بنفت كوزمتكس" وغيرها الكثير.

كما يوفر فرصة مثالية لجميع الضيوف للتعرف والتعاون مع أبرز الأسماء في عالم العناية بالبشرة، والاطلاع عن كثب على أحدث التوجهات، والمشاركة في تجارب عملية وتفاعلية تسهم في الارتقاء بخبراتهم ضمن القطاع.

 

برنامج فعاليات الملتقى:

 

  • حوارات شيّقة: يتيح الملتقى للضيوف المشاركة في جلسات حوارية صريحة مع نخبة من أهم الخبراء والعلامات التجارية الرائدة في قطاع العناية بالبشرة، والحديث عن مستقبل القطاع بأسلوب جريء ومتجدد.
  • نصائح وأسرار مخصصة للعناية بالبشرة: يستعرض الملتقى مجموعة فريدة من أساليب وروتينات العناية بالبشرة المصممة شخصياً، لتضفي على البشرة المزيد من الألق والنضارة وتعزز من أساسيات الجمال المتفرّد.
  • تجارب استثنائية: سيحظى عشاق الجمال بفرصة حضور العديد من ورش العمل المتنوعة والدروس التعليمية المميزة والجلسات التفاعلية، التي ترتقي بأساليب العناية بالبشرة وتحتفي بجمالها.
  • مساحات خاصة لالتقاط أجمل الصور: يقدم الملتقى للضيوف مساحات متنوعة لالتقاط صور مميزة بأسلوب مبتكر، يسلّط الضوء على جمال الملامح الفريدة والطبيعية.
باتريك شلهوب، رئيس مجموعة شلهوب
باتريك شلهوب، رئيس مجموعة شلهوب

وتعليقاً على هذا الموضوع قال باتريك شلهوب، رئيس مجموعة شلهوب: "تمثل فئة منتجات العناية بالبشرة حالياً نسبة 14% من سوق مستحضرات التجميل في المنطقة و35% في العالم. ونحن ملتزمون بتطوير هذه الفئة من المنتجات ضمن سوق مستحضرات التجميل الفاخرة، كما نتطلّع لزيادة نسبتها إلى 20% مع حلول العام القادم. ويسعدنا إطلاق ملتقى العناية بالبشرة: بدون فلتر، والمشاركة في هذه الفعالية الرائعة في الرياض، حيث أن المؤتمر يوفر منصة استثنائية لإثراء التواصل مع أهم الخبراء والمهتمين في هذا المجال، بالتزامن مع التطور الذي يشهده قطاع التجميل في الشرق الأوسط بشكل خاص. ونسعى اليوم إلى تبادل الآراء والأفكار وتقديم منتجات مبتكرة، إلى جانب المشاركة في حوارات هادفة تتماشى مع التزامنا بعناصر التميّز والأصالة في مجال العناية بالبشرة، إذ يمثل الملتقى خطوة بارزة ترسي معاييراً جديدة في قطاع الجمال، وتمنح فهماً أعمق حول المتطلبات المتفرّدة لعشاق الجمال في منطقة الشرق الأوسط".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Magazine (@hiamag)

جمانا راشد الراشد، الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام
جمانا راشد الراشد، الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام

من جهتها، قالت جمانا راشد الراشد، الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام: "نتطلّع للتعاون مع مجموعة شلهوب وشركائها التجاريين في النسخة الرابعة من "هي هَبْ". معتبرة أن هذه الشراكة تمثّل إضافة نوعية لفعاليات المؤتمر، الذي اكتسب خلال السنوات الماضية مكانة راسخة في قطاع الأزياء والجمال في المنطقة. كما أشارت الراشد إلى أهمية "ملتقى العناية بالبشرة: بدون فلتر"، في خلق تجربة تفاعلية جديدة وجذب شرائح إضافية، خاصة وأن المؤتمر كرّس في نسخه السابقة ثقافة الحوار والتفاعل والابتكار.

جمانا الراشد الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام
جمانا الراشد الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Magazine (@hiamag)

ندعوكم للاحتفال في ملتقى العناية بالبشرة: بدون فلتر، في مؤتمر هي هَبْ بنسخته الرابعة لمدة خمسة أيام مع مجموعة من الحوارات الفعّالة والحلقات النقاشية وورش العمل المميزة وغيرها من الندوات والجلسات التعليمية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمعارض التفاعلية وفعاليات العلامات التجارية المذهلة، إلى جانب أروع العروض الليلية على مسرح بيلبورد عربية.

 

1
مالك تامبورجي، المدير العام لـ SRMG X

 

2
لين الخطيب نائبة الرئيس للتواصل في مجموعة شلهوب

لا تفوتوا فرصة المشاركة في هذا الحدث البارز. للاطلاع على كافة التفاصيل والحجز في ملتقى العناية بالبشرة: بدون فلتر، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني hiahub.com. ترقبوا آخر التحديثات لشراء البطاقات مبكراً ومن بينها البطاقات المخصصة لكبار الشخصيات.

بانتظاركم في أهم فعالية لهذا العام في مجال العناية بالبشرة، حيث يجتمع الجمال مع الحماس والتشويق.