فساتين زفاف قصيرة لعروس 2023

 

لطالما كانت فساتين الزفاف القصيرة  من الموديلات الحديثة وأبرزها الدانتيل القصير إلى الترتر والتصاميم المزيّنة بالخرز . سواء كنت تفكرين في ارتداء فستان قصير لعشاء البروفة أو للحفل أو ما بعده ، فإن الفستان الأبيض القصير هو دائمًا إضافة أنيقة لأي إطلالة.

"هي" تعرض فساتين زفاف قصيرة لعروس 2023

بغض النظر عن مكان حفل الزفاف  سواء كان ذلك على الشاطئ أو في قاعة أو في حديقة ستجدين فستان زفاف قصيرًا يتناسب مع المكان وأسلوب الزفاف الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطول القصير يجعلها جزءًا متعدد الاستخدامات من خزانة ملابسك ، مما يعني أنك بالتأكيد لن ترتدي هذا الفستان مرة واحدة فقط!

للعروس البسيطة ، هناك فساتين قصيرة مصنوعة من أقمشة ناعمة . وللعروس الكلاسيكية ، يُمكنك اعتماد فستان مصمما بدقة مع تفاصيل كاملة من الدانتيل. أمّا بالنسبة للعروس العصرية ، فهناك العديد من الأساليب المميزة ، من فساتين السترات إلى التصاميم ذات الذيل القابل للفصل.

تليق الفساتين القصيرة بقصيرات القامة فهي توحي بقامة أطول، أما العروس الطويلة فننصحها بالابتعاد عنه واستبداله بفستان زفاف طويل.

فساتين زفاف قصيرة

لإطلالة ناعمة يمكنك اعتماد فستانا من مجموعة Costarellos  بقصة عمودية مع أكمام ملفتة مزيّنة بالخيطان.

ومن مجموعة المصممة ساره النوري Sareh Nouri  انتقينا فستانا بقصة الكورسيه مع تنورة واسعة مزيّن بالريش.

فساتين زفاف قصيرة@sarehnouri

فساتين زفاف قصيرة مع تنورة متصلة

برزت صيحات التنورة المنفصلة مع الفساتين القصيرة ضمن مجموعات 2023، مثل تصميم Monique Lhuillier  المنفوش والمزيّن بورود ملوّنة.  وفستانا آخر بقصة الكورسيه مع تصميم ضيّق مطرز بالورود الملوّنة المميزة.

وتضمنت مجموعة Amsale  هذه القصة واخترنا منها فستانا ضيقا بقصة الكورسيه المصمم على شكل قلب عند الصدر.

 

فساتين زفاف قصيرة 2023@amsale

 

ما الذي تبحثين عنه عند شراء فستان زفاف قصير؟

سواء اخترت ارتداء فستان قصير للحفل أو تغييره إلى فستان ما بعد الحفل ، فهناك العديد من الفساتين البيضاء القصيرة الأنيقة للاختيار من بينها. هذا الستايل  مناسب بشكل خاص لحفلات الزفاف في الربيع والصيف ، ولكن بعض خيارات النسيج السميك مثل التويد يمكن اعتماده في الأشهر الأكثر برودة.

 اختاري مجموعة أنيقة وخالدة من خلال اختيار قماش الساتان أو صيحة الريش أو البريق أو الأكمام البارزة  فأنت تبحث عن مظهر غير متوقع بعد كل شيء.

فساتين زفاف قصيرة@inesdisanto

هل فساتين الزفاف القصيرة مناسبة لحفل زفافي؟

فساتين الزفاف القصيرة مناسبة للحفل تمامًا مثل الفساتين الطويلة. مع وجود خيارات كثيرة  انتقي  فستان زفاف قصير يتناسب مع أسلوبك ومكان زفافك.

فساتين زفاف 2023 بقصة قصيرة@costarellos

هل يمكن ارتداء فستان زفاف قصير لحفل زفاف رسمي؟

نعم! فساتين الزفاف القصيرة من الأقمشة الفاخرة مثل الحرير أو الأورجانزا أو الدانتيل تناسب الحفلات الرسمية. كما أن التفاصيل المعقدة  مثل الأكمام  تخلق أيضًا مظهرًا أكثر بريقًا.

فساتين زفاف قصيرة 2023@moniquelhuillier

ما هي الإكسسوارات المناسبة للفساتين القصيرة؟

كل هذا يتوقف على تصميم وأسلوب الفستان. بالنسبة إلى الفساتين ذات خطوط العنق المنخفضة ، يمكنك اعتماد  قلادة وأقراط الثريا .

فساتين زفاف قصيرة@theia

ما هي الأحذية المناسبة لفستان زفاف قصير؟

في حين أن حذاء الزفاف الخاص بك قد يكون مخفيًا عند ارتداء ثوب بطول الأرض ، إلا أن فستان الزفاف القصير يعرضها بالكامل. لذا فإن الأمر يستحق الاستثمار في زوج تحبينه. من الأحذية ذات الكعب العالي إلى إطالة تلك الأحذية إلى الأوتاد غير الرسمية التي توفر قسطًا من الراحة  الى أحذية الباليه، هناك الكثير من خيارات الأحذية لاستكمال الفستان القصير.

فساتين زفاف قصيرة@naeemkhan

هل من المناسب إضافة الطرحة؟

قطعاً! يمكن ارتداء الطرحة مع أي نوع من الفساتين لأي نوع من أنواع الزفاف.

فساتين زفاف قصيرة@eliesaab