مدل بيست تطلق حفلات آفتر مع الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية

"مدل بيست" تطلق حفلات "آفتر" مع الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية

شروق هشام
8 يوليو 2024

تحتضن العاصمة السعودية منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأول والأكبر من نوعه على مستوى العالم، الذي تستضيفه المملكة للمرّة الأولى في الرياض، وهو الحدث الذي يتضمن الآلاف من الفعاليات الرائدة والمتنوعة التي ستصاحب البطولة والتي ستتيح للجماهير الاستمتاع بتجارب استثنائية لا مثيل لها.. ومن أبرز هذه الفعاليات حفلات "آفتر" التي تطلقها "مدل بيست" ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد الرياض سيتي.

"مدل بيست" تطلق حفلات "آفتر" مع الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية

أجواء ترفيهية موسيقية ممتعة في حفلات آفتر
أجواء ترفيهية موسيقية ممتعة في حفلات آفتر

أطلقت "مدل بيست" الشركة السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي، والتي تعنى بتقديم المواهب المحلية والإقليمية والعالمية الراسخة والناشئة من خلال تجارب ترفيهية مبتكرة، انطلاق الحفلات الموسيقية "آفتر" مع الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية التي تقام في العاصمة الرياض، وتعد الأضخم من نوعها من حيث الجوائز المالية، حيث تهدف هذه الحفلات إلى إثراء أجواء الحدث من خلال إقامة عروض موسيقية تتيح للجمهور الاستمتاع بتجربة استثنائية مع أشهر الفنانين العالميين طوال فترة إقامتها.

وحول ذلك أشار "رمضان الحرتاني" الرئيس التنفيذي لشركة "مدل بيست"، بأن إطلاق الحفلات الموسيقية "آفتر" يأتي مع الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأضخم من نوعه عالميًا، مما يقدم للجمهور المحلي وزوار البطولة ترفيهًا موسيقيًا مصاحبًا للحدث العالمي، ويعزز مكانة المملكة الإقليمية والعالمية في قطاعات الألعاب والرياضات الإلكترونية والترفيه الموسيقي.

مشاركة أسماء لامعة لأكبر نجوم الغناء وفناني الدي جي في حفلات "آفتر"

حفلات آفتر بمشاركة نخبة من النجوم
حفلات آفتر بمشاركة نخبة من النجوم

ستقام حفلات "آفتر" أسبوعيًا على مدار سبعة أسابيع،  بدأت بتاريخ 4 يوليو وتستمر حتى 15 أغسطس، وذلك على مسرح الفنان محمد عبده آرينا في بوليفارد الرياض سيتي، في تمام الساعة 09:00 مساء وحتى الساعة 02.00 بعد منتصف الليل، وستشهد هذه الحفلات مشاركة أسماء لامعة لأكبر نجوم الغناء وفناني الدي جي، من أجل متعة فنية استثنائية للجمهور خلال فعاليات الحدث.

ولقد شارك في أولى حفلات "آفتر" يوم 4 يوليو باقة من ألمع النجوم والفنانين، وهم الفنان علي فتح الله والمغني والمنتج المعروف سي كيه والدي جي نورية ومغني الراب الكراندي طوطو.

وفي حفل الأسبوع الثاني يوم 11 يوليو، فسيكون الجمهور على موعد مع مغني الراب الأمريكي ويز خليفة، والدي جي الهولندي ريهاب والدي جي  سمير عبدالله "نايل بوي".

من الحفل الأول من حفلات آفتر
من الحفل الأول من حفلات آفتر

أما الحفل الثالث يوم 19 يوليو، فسيشارك فيه مغني الراب الأمريكي جونا والدي جي الفرنسي سنيك والمغني بلاكي، فيما سيشارك مغني الراب الأمريكي  جي إيزي والدي جي السويدي سباستيان انجروسو، والدي جي  شاولين في الحفل الرابع يوم 25 يوليو.

كما يشارك مغني الراب الأمريكي دون تيليفر كلاً من السويدي أليسو والدي جي شنقوطي لتقديم حفل استثنائي في الأول من أغسطس، وسيجتمع أيضا مغني الراب الأمريكي جاك هارلو مع الدي جي السويدي سلفاتور جانتشي والدي جي "شارك" في الحفل السادس يوم الثامن من أغسطس، وأخيرًا ستشارك الفنانة ناتالي بريدز مع كوزميكات والدي جي الهولندي أفروجاك في الحفل الأخير يوم 15 أغسطس.  

أبرز الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الالكترونية

من أجواء الحفل الأول من حفلات آفتر
من أجواء الحفل الأول من حفلات آفتر

يُذكر بأن بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي تستضيفها المملكة للمرّة الأولى وتقام في مدينة الرياض خلال الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس 2024، تشهد مشاركة أفضل أندية الرياضات الإلكترونية واللاعبين اذ يشارك في الحدث أكثر من 1500 لاعب ولاعبة ممثلين عن 500 نادٍ من نخبة الأندية الدولية، وسيتنافسون على مدار ثمانية أسابيع في 22 بطولة بجوائز مالية هي الأغلى في تاريخ القطاع بإجمالي قيمة تتجاوز 60 مليون دولار.

وستسهم بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض في تعزيز نمو قطاع الألعاب الإلكترونية في المملكة، وتعزيز مكانتها لتصبح المركز العالمي الأول للألعاب والرياضات الإلكترونية، كما ستُسهم هذه البطولة في تنشيط قطاع السياحة بالمملكة عبر جذب الزوار المهتمين بقطاع الألعاب الإلكترونية من مختلف دول العالم، إضافة إلى تنويع الخيارات وفرص الترفيه أمام سكان وزوار المملكة تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030، والتي ستجعل الرياض هي الوجهة الأولى للسياح من مختلف أنحاء العالم خلال الفترة القادمة.

من حفلات آفتر في بوليفارد الرياض سيتي
من حفلات آفتر في بوليفارد الرياض سيتي

وسيكون زوار كأس العالم للرياضات الإلكترونية، على موعد مع تجارب مميزة تمزج بين الجوانب الرياضية والترفيهية والتعليمية والثقافية والإبداعية والفنية، كما سترافق البطولة مجموعة متنوعة من المسرحيات والحفلات الغنائية التي يشارك فيها كبار الفنانين والفنانات، ومن أبرزهم: ماجد المهندس، أصالة، عبدالمجيد عبدالله، تامر حسني، محمد حماقي، أحمد سعد، ونانسي عجرم، هذا بالإضافة إلى الفعالية الموسيقية الاستثنائية "آفتر"  AFT_r  من مدل بيست.

الصور تم استلامها ومن حساب مدل بيست على الانستجرام.