لا تفوتوا العرض المسرحي الموسيقي الفريد من نوعه شجاع في جدة

احتفالا باليوم الوطني السعودي.. لا تفوتوا العرض المسرحي الموسيقي الفريد من نوعه "شجاع" في جدة

شروق هشام
16 سبتمبر 2024

تتنوع الفعاليات الترفيهية والثقافية والفنية التي تقام في مناطق ومدن المملكة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي في كل عام، ويكون لتلك الفعاليات التي من شأنها قضاء وقت ممتع مع العائلة نصيب كبير من هذه الاحتفالات، ومن هذه الفعاليات التي تقام احتفالاً باليوم الوطني السعودي الرابع والتسعون لهذا العام، تأتي مسرحية "شجاع" الموسيقية العائلية في جدة.. فلا تفوتوا هذا العرض المسرحي الموسيقي الفريد من نوعه.

العرض المسرحي الموسيقي الفريد من نوعه "شجاع" في جدة

تقدم ملاهي الشلال مسرحية شجاع الموسيقية العائلية
تقدم ملاهي الشلال مسرحية شجاع الموسيقية العائلية

ضمن الفعاليات النوعية والغير تقليدية التي تقام احتفالاً باليوم الوطني السعودي الرابع والتسعون في جدة، تأتي المسرحية الموسيقية العائلية "شجاع" عن قصة فزعة حوير، والتي سيحتضنها مسرح ذا كلوب The Club في ملاهي الشلال.

ويأتي العرض المسرحي الموسيقي "شجاع" كأول مسرحية موسيقية عائلية تقدمها ملاهي الشلال، خلال الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر الجاري احتفالاً باليوم الوطني السعودي الرابع والتسعون، وهو العرض المقام تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار "من جديد" الذي يحتضن الكثير من الفعاليات والأنشطة الاستثنائية المتميزة التي تعبّر عن مواصلة النجاح والتميز، كما تأتي هذه المسرحية احتفاءً بـ "عام الإبل" 2024. 

"شجاع" قصة مشوقة وأجواء ترفيهية ممتعة

شجاع عرض مسرحي موسيقي فريد من نوعه
شجاع عرض مسرحي موسيقي فريد من نوعه

مسرحية "شجاع" مسرحية موسيقية عائلية عن قصة فزعة حوير، وتمثل تجربة لا تُنسى، فهي تتضمن قصة رائعة مشوقة وأجواء ترفيهية ممتعة، وسيحتضن مسرح الشلال عرضيين يومين للمسرحية على مدى أربعة أيام خلال الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر، حيث سيقام العرض الأول يوميا من الساعة 7 وحتى 8 مساءً، فيما سيقام العرض الثاني اليومي من الساعة 9 وحتى الساعة 10 مساءً.

وتتضمن مسرحية "شجاع الموسيقية"، قصة مشوقة تدور في قرية صحراوية ساحرة في السعودية، حيث ينفصل راعي الإبل الشاب عن عائلته بسبب عاصفة رملية عنيفة، فيعيش الجمهور قصة شجاعة حوير (جمله الوفي) الذي يخوض رحلة عبر صحراء خطيرة، متغلبًا على الذئاب والظروف القاسية، لإنقاذ خلف وإعادته إلى منزله، فهل ستكفي شجاعة حوير وعزيمته لإعادة لم شمل العائلة؟.

تجربة لا تُنسى في المسرحية الموسيقية "شجاع" على مسرح ذا كلوب

ملاهي الشلال
ملاهي الشلال

تُضاف هذه المسرحية الموسيقية الاستعراضية للعروض الترفيهية التي يحتضنها مسرح ذا كلوب The Club في ملاهي الشلال، والتي تمثل تجارب مذهلة فريدة من نوعها تجمع الأداء المسرحي مع الأضواء المبهرة والموسيقى النابضة، حيث يجتمع الراقصون والمغنون والممثلون الموهوبون معًا لخلق مشهد ترفيهي ساحر، والانغماس في عالم من العروض الجاذبة، بفضل تصميم الرقصات المفعم بالحيوية والصور المذهلة والقصة المشوقة التي ستجذب الجمهور، سواء من محبي المسرح، أو الرقص، أو ببساطة للباحثين عن قضاء ليلة عائلية سعيدة والاستمتاع بأمسية ترفيهية لا تُنسى، من خلال من هذه التجربة الاستثنائية المتميزة.

يُذكر بأن هذه الفعالية تعد إحدى أبرز الفعاليات التي تحتضنها مدينة ملاهي الشلال التي تنتشر على مساحة 60 ألف متر مربع، في موقع مثالي على كورنيش جدة، والتي شهدت تحولًا كبيرًا خلال السنوات القليلة الماضية كإحدى أبرز المواقع المثالية لقضاء وقت ممتع مع العائلة، وإحدى المرافق الترفيهية المتميزة كوجهة رئيسية لسكان جدة وزوارها، التابعة لمجموعة فقيه للسياحة والترفيه (ترفيه فقيه) التي تقدم مشاريع نوعية وغير تقليدية تشكل إضافة استثنائية لقطاع السياحة السعودي.

الصور من حسابات وموقع ملاهي الشلال و webook .