كيفية تجديد جلد البشرة على طريقة Dermabrasion

كيفية تجديد جلد البشرة على طريقة Dermabrasion للتخلص من شوائب البشرة والحصول على بشرة نضرة وناعمة. تقنية Dermabrasion هو إجراء طفيف التوغل يستخدم لتجديد لون البشرة وملمسها ويفسح لطبقة جديدة وأكثر نعومة من الجلد. فتساعد هذه الطريقة على تحسين مظهر أضرار أشعة الشمس والتجاعيد والخطوط الدقيقة والبقع العمرية وندبات حب الشباب وغيرها من مشاكل الجلد والبشرة. فإليك كيفية تجديد جلد البشرة على طريقة Dermabrasion.

تجديد جلد البشرة على طريقة Dermabrasion

 كيفية تجديد جلد البشرة على طريقة Dermabrasion للتخلص من شوائب البشرة والحصول على بشرة نضرة

طريقة Dermabrasion للبشرة هو إجراء غير جراحي يتطلب تدخلاً طفيفاً حيث يستخدم هذا الإجراء أداة صغيرة معدنية لإزالة الطبقة الخارجية السميكة من الجلد لتجديد شبابها، فيعتبر هذا الإجراء آمناً لمعظم أنواع البشرة. تعمل تقنية Dermabrasion على رش جزيئات دقيقة من أكسيد الألومنيوم أو بيكربونات الصوديوم لإزالة الطبقات السطحية من الجلد ولتحقيق نفس النتيجة مثل السطح الكاشطة وإزالة التجاعيد وندوب الوجه.

الآثار الجانبية Dermabrasion

تشمل الآثار الجانبية الشائعة لعملية تجديد جلد البشرة على طريقة Dermabrasion التورم والاحمرار وقد تظهر أيضاً كدمات طفيفة، ولكن تزول هذه بشكل عام في غضون ساعات قليلة بعد العلاج. وقد يُنصح باستخدام مرطب لتقليل جفاف الجلد وتقشيره، ويحدث هذا في الغالب بسبب عملية الشفط أثناء العلاج، ويجب أن تكون قادراً على استئناف أنشطتك اليومية على الفور.

حافظي على بشرتك رطبة واستخدمي منتجات العناية بالبشرة اللطيفة، تجنبي استخدام الأدوية الموضعية لحب الشباب لمدة يوم واحد على الأقل بعد العلاج، ومن المهم للغاية حماية بشرتك باستخدام واقي الشمس، فيمكن أن تصبح بشرتك أكثر حساسية للشمس في الأسابيع القليلة التي تلي العلاج.