فوائد الكيوي لبشرة ناعمة ومتجددة في الشتاء وكيفية استخدامه

فوائد الكيوي لبشرة ناعمة ومتجددة في الشتاء وكيفية استخدامه. تتمتع فاكهة الكيوي بفوائد عديدة للبشرة حيث أنها تحافظ على شباب بشرتك وتعمل على تجديدها لتصبح ناعمة ونضرة. ففي الشتاء تتعرض البشرة للجفاف نتيجة لبرودة الطقس وقلة شرب الماء، لذلك فتطبيق الكيوي يساعد على إعادة نعومة ونضارة بشرتك، فاليك فوائد الكيوي لبشرة ناعمة ومتجددة في الشتاء وكيفية استخدامه.

فوائد الكيوي للبشرة

  • الحفاظ على شباب بشرتك
  • التمتع ببشرة متوهجة
  • تجديد خلايا البشرة

فوائد الكيوي لبشرة ناعمة ومتجددة في الشتاء وكيفية استخدامه

فوائد الكيوي لبشرة ناعمة ومتجددة في الشتاء وكيفية استخدامه

  • الكيوي والأفوكادو
  • الكيوي مع اللوز
  • الكيوي مع الشوفان

الكيوي والأفوكادو

فوائد الكيوي للبشرة يساعد على جعل بشرتك ناعمة ومشرقة. فالأفوكادو يعمل على تنظيف البشرة من الأوساخ والشوائب بالإضافة الى إزالة خلايا الجلد الميتة للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة. أما الكيوي فهي فاكهة رائعة وغنية بفيتامين سي وتساعد على تجديد خلايا البشرة وجعلها ناعمة.

قومي بهرس حبةٍ من الكيوي مع نصفة حبةٍ من الأفوكادو، ثمّ أضيفي نصف ملعقة كبيرة من العسل إلى المزيج، وطبقيه على وجهك واتركيه لمدّة 15 دقيقة قبل شطفه.

الكيوي مع اللوز

فوائد الكيوي للبشرة يساعد على جعل بشرتك نضرة وملفتة. فإضافة اللوز على خليط الكيوي يخفي آثار الحبوب ويزيل الشوائب كذلك يساعد على ترطيب البشرة مما يجعل بشرتك مشرقة وناعمة.  

قومي بنقع بعض حبات اللوز في الماء لمدة يوم كامل ثم قومي بطحنها مع الكيوي وبعدها دلكي وجهك بهذا المزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم إغسلي وجهك بالماء الدافئ، وتمتعي ببشرة مشرقة وناعمة في الشتاء.

الكيوي مع الشوفان

فوائد الكيوي للبشرة يساعد على تنعيم البشرة وتجديدها خاصة في الشتاء. فتطبيق الشوفان مع الكيوي يعمل أيضاً على تجديد البشرة وذلك لان الشوفان يساعد في تنعيم الجلد ويعد من أهم المكونات لترطيب البشرة.

قومي بتحضير لب حبة كيوي مهروسة مع 4 ملاعق من الشوفان المطحون، ثم قومي بخلط الكيوي مع الشوفان وطبقي المزيج على بشرة وجهك والرقبة. وبعد ساعة قومي بتنظيف وجهك من آثار الماسك وتمتعي بعدها ببشرة رطبة ملائمة لفصل الشتاء.