خلطات طبيعية لإزالة شعر الوجه بسهولة قبل نهاية العام 2021

خلطات طبيعية لإزالة شعر الوجه بسهولة قبل نهاية العام 2021 يساعدك على زيادة الثقة بجمالك خاصة مع بداية العام الجديد. فشعر الوجه الزائد يعد من أكثر المشاكل التي تعاني منها المرأة حيث يشعرها بالحرج، لذلك فاستخدام الخلطات الطبيعية يساعد على التخلص من شعر الوجه بأقل كلفة وبطريقة أكيدة من دون ألم، فاليك خلطات طبيعية لإزالة شعر الوجه بسهولة قبل نهاية العام 2021.

خلطات طبيعية لإزالة شعر الوجه بسهولة قبل نهاية العام 2021

  • خلطة العسل والليمون
  • خلطة السكر والليمون
  • خلطة الكركم والبابايا

خلطات طبيعية لإزالة شعر الوجه بسهولة قبل نهاية العام 2021

خلطة العسل والليمون

خلطات لازالة شعر الوجه تتضمن خلطة العسل والليمون. اخلطي 4 ملاعق من العسل وملعقتين من عصير الليمون ثم ضعي الخليط على وجهك في نفس اتجاه نمو الشعر واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد. كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة وبشرة ناعمة والتخلص من الشعر الزائد للأبد. فالعسل يساعد على ترطيب البشرة والليمون يعمل على تفتيحها، كذلك فالعسل والليمون معاً يساعدان على حل مشكلة جفاف البشرة.

خلطة السكر والليمون

خلطات لازالة شعر الوجه  تشمل خلط الليمون مع السكر. امزجي مقدار ملعقة كبيرة من السكر مع عصير ثمرة واحدة من الليمون الطازج وأضيفي إليها كمية قليلة من الماء ثم حركي المزيج حتى يذوب السكر. بعدها طبّقي هذه الخلطة على بشرة وجهك لمدة 15دقيقة، ثمّ اشطفي وجهك  بالماء البارد. وافركي بعدها بلطف حتى يزيل آثار الماسك. واظبي على تكرار هذه العملية ثلاث مرات أسبوعياً وستلاحظي إختفاء الشعر الزائد من بشرتكِ بشكل تدريجيّ.

خلطة الكركم والبابايا

خلطات لازالة شعر الوجه  تتضمن خلط الكركم مع البابايا. فالبابايا تحتوي على إنزيم نشط يعمل على تكسير بصيلات الشعر مما يساعد على التخفيف من نمو الشعر مجددا بعد إزالته. اهرسي ثمرة واحدة من البابايا مع نصف ملعقة من الكركم ودلكي وجهك بهذا الخليط لمدة 15 دقيقة بعدها  اشطفي جيداً بالماء الفاتر. كرري هذا الخليط مرة في الأسبوع وستلاحظين اختفاء الشعر الزائد بعد فترة قصيرة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.