أحمر شفاه روج جي Rouge G الجديد من علامة جيرلان

هدايا مميزة من ألوان أحمر الشفاه الرائجة في احتفالات اليوم الوطني السعودي

نور عبد الساتر
23 سبتمبر 2024

بهجة اليوم الوطني السعودي تحب المرأة أن تعكسها ايضا على ملامحها بالإطلالة الجمالية المشرقة والإبتسامة الجذابة، في الاحتفالات التي ترافق هذه المناسبة. فما أجمل أن نقدم لصديقاتنا والمقربات منا هدية مثالية تعبر عن فرحتنا  بيومنا الوطني  وتضفي لمسة من السحر على إطلالة المرأة. نقترح لك مجموعة من أجدد إصدارات أحمر الشفاه بألوان مشرقة لتعزيز روابط المحبة بين الصديقات بمناسبة وطنية غالية على قلوبنا.

ترشحياتنا المجربة من مستحضرات احمر الشفاه بألوان مشرقة كهدايا تعكس بهجة احتفالات اليوم الوطني السعودي :

  • أحمر شفاه روج جي Rouge G الجديد من علامة جيرلان
  • أحمر ومرطب الشفاه VELVET BLUR من علامة SIMIHAZEBEAUTY
  • تشكيلة أحمر شفاهSATINALLURE™ LIPSTICKبدرجات لونية جديدة من علامة Pat McGrath Labs:

أحمر شفاه روج جي Rouge G الجديد من علامة جيرلان:

1 رئيسية أحمر شفاه روج جي Rouge G الجديد من علامة جيرلان
أحمر شفاه روج جي Rouge G الجديد من علامة جيرلان

احتفلي باليوم الوطني السعودي بكل جمال وأناقة مع روج جي Rouge G الجديد مع 89٪ مكونات عناية بالبشرة، وتركيبة مطورة حصريا من شمع طبيعي المنشأ ومستخلص زيت فريد من الزنبق (lily oleo extract). يتميز هذا الروج بخصائص تنعيم وترطيب وملء كما انه يحمي الشفاه ويعزز من تجديدها مما يجعله هدية مميزة تعبر عن إهتمامك بالأحباء خلال المناسبة.كما انه متوفر بلمسات نهائية من الساتان أو المخمل الغير لامع، وتتميز تركيبة الجيل الجديد من أحمر الشفاه روج جي Rouge G بملمس خفيف للغاية لإحساس براحة شفاه عارية.

من وحي التجربة أحببنا كثيرا كيف يمنح ملمس غنيّ نضر بلمسة نهائية من ساتان لتغطية الشفاه، ويتركها ناعمة بشكل مثالي لنتيجة حريرية ولمعان يدوم طويلاً. يتمّ تنعيم الشفاه على الفور، وتصبح أكثر رطوبة بنسبة 46%* لراحة تدوم 16 ساعة. واكثر ما لفتنا بهذا المستحضر انه بعد أربعة أسابيع من الإستعمال تم تجديد الشفاه وأصبحت أكثر امتلاءً وتحديداً، حتى بدون مكياج.

تشكيلة ألوان جديدة  من أحمر الشفاه روج جي Rouge G
تشكيلة ألوان جديدة  من أحمر الشفاه روج جي Rouge G

تألقي بمظهر شفاه مخملية ومشرقة في إحتفالات اليوم الوطني السعودي

مع تشكيلة ألوان جديدة  من أحمر الشفاه روج جي Rouge Gتم ابتكارها حصرياً باستخدام مواد خام استثنائية. وقد لفتنا كثيرا انه قد تمّ اختيار الأصباغ اللونية بعناية فائقة نظرًا لقوتها العالية في التلوين، حيث يتم طحنها واحدة تلو الأخرى في مختبرات جيرلانGuerlain  للحفاظ على كثافتها حتى الاستخدام.

انه هدية تناسب مختلف الأذواق حيث يتوفر أحمر الشفاه روج جي Rouge Gضمن لوحة الألوان الاستثنائية من أربعين لون، المكونة من 24 لونًا من الساتان و16 لونًا من المخمل الغير لامع. أحمر، برتقالي، برقوقي، وردي أو نيود: يُعيد أحمر الشفاه روج جي Rouge G الجديد هذا النظر في مجموعة ألوان الشفاه.

ـ أحمر ومرطب الشفاه VELVET BLUR من علامة SIMIHAZEBEAUTY

دلّلي أحبائك في اليوم السعودي مع أحمر ومرطب الشفاه VELVET BLUR، الذي يتخطى بألوانه المطفية حدود منتجات أحمر الشفاه التقليدية مما يجعله هدية لا تنسى. يوفر أحمر ومرطب الشفاه VELVET BLUR الفاخر مزيجاً مميزاً يجمع بين اللون القوي والخواص المرطبة، ليضفي لمسة عصرية إلى تركيبات أحمر الشفاه المعتادة. نحب كثيرا تركيبته المطفية خفيفة الوزن والمعززة بخواص مرطبة، ليوفر أعلى مستويات الراحة عند التطبيق ويوفر نتائج تدوم حتى 12 ساعة. ويتألق تصميمه الفريد أيضاً بطرفٍ محدب يضمن تطبيق المستحضر بمنتهى السهولة والسرعة كما لاحظنا من وحي التجربة.

يوفر أحمر ومرطب الشفاه VELVET BLUR الفاخر مزيجاً مميزاً يجمع بين اللون القوي والخواص المرطبة
يوفر أحمر ومرطب الشفاه VELVET BLUR الفاخر مزيجاً مميزاً يجمع بين اللون القوي والخواص المرطبة

لفتتنا تركيبة المستحضر المتطورة والتي تضم مواداً خاصة لها قوام البودرة تمنح نعومة فائقة، وتشمل حبيبات حمض الهيالورونيك التي تعزز ترطيب الشفتين مع كل حركة ولوقت طويل، إضافةً إلى تقنية فيلفت فليكس المبتكرة التي تضع غلافاً لطيفاً ومرناً على البشرة يضمن الحفاظ على الترطيب وتعزيز الشعور بالراحة طوال اليوم.

ومن وحي التجربة لاحظنا انه يمكن الحصول على تغطية كاملة من خلال تمرير الطرف المحدب لأحمر الشفاه مباشرة على الشفاه، أو الاستمتاع بنتائج مثالية من خلال النقر بطرف الأصابع على الشفتين بعد تطبيق المستحضر، مما يجعل VELVET BLUR الخيار المثالي للتألق بالعديد من الإطلالات الأنيقة التي تخطف الأنظار خلال إحتفالات اليوم الوطني السعودي.

ـ تشكيلة أحمر شفاهSATINALLURE™ LIPSTICKبدرجات لونية جديدة من علامة Pat McGrath Labs:

تشكيلة أحمر شفاه SATINALLURE™ LIPSTICK بدرجات لونية جديدة من علامة Pat McGrath Labs
تشكيلة أحمر شفاه SATINALLURE™ LIPSTICK بدرجات لونية جديدة من علامة Pat McGrath Labs


عند اختيار احمر الشفاه كهدية للأحباء في مناسبة اليوم الوطني السعودي نهتم كثيرا ان تكون تركيبته مغذية ومعززة بمواد طبيعية لتمنح الشفاه مظهر صحي، جذاب ومتوهج. لفتتنا كثيرا تشكيلة SatinAllure™ Lipstick الجديدة من أحمر الشفاه بتركيبة خفيفة الوزن وناعمة القوام تجمع بين الكولاجين النباتي وزيت الباشن فروت، فهي تمنح الشفاه ترطيباً عميقاً ولمساتٍ حريرة لجاذبية لا تقاوم. وتتيح التشكيلة الجديدة التألق بإطلالة مكياج ساحرة، مما يجعلها الخيارالمفضل لتحقيق إطلالة أنثوية مشرقة في اليوم الوطني السعودي. من وحي التجربة لاحظنا انه يُمكن تطبيق أحمر الشفاه الجديد بشكل مباشر على الشفاه لإطلالة ملفتة، أو الضغط بخفة على الشفتين بعد التطبيق للحصول على إطلالة ناعمة غاية في الجاذبية.

عبوات أنيقة بلمسات رومانسية

نحب كثيرا كيف تضفي التشكيلة الجديدة على الشفاه لمسات ناعمة كالحرير بفضل قوامها خفيف الوزن والغني بأجمل الألوان. وتجمع التركيبة الفريدة في SatinAllure™ Lipstick بين الكولاجين النباتي وزيت الباشن فروت، لتمنح ترطيباً عميقاً وإطلالة مميزة مع لمعان لا يقاوم.

من تشكيلة أحمر شفاه SATINALLURE™ LIPSTICK  من علامة Pat McGrath Labs
من تشكيلة أحمر شفاه SATINALLURE™ LIPSTICK  من علامة Pat McGrath Labs