طريقة رسم الآيلاينر باللون النيلي لسهرات صيف 2019

تأتي رسمات الايلاينر الزرقاء لتغني عن ظلال العيون التي لا غنى عنها خصوصاً في سهرات صيف 2019. فلا بد من اختيار الطرق العصرية التي تجعل ملامحك مشرقة وملفتة للنظر مع تمرير التدرجات الساحرة على الجفون العليا والسفلى بحد سواء.

إليك طريقة رسم الآيلاينر باللون النيلي لسهرات صيف 2019 اما مجنحة او بموازاة الجفون. فاختاري  من خلال الصور التي نطرحها لك الاجمل والاكثر جاذبية.

رسم الآيلاينر باللون النيلي العريض

طريقة رسم الآيلاينر باللون النيلي العريض لسهرات صيف 2019‏ من Gabriela Hearst

تليق رسمات الايلاينر الزرقاء بالعيون الصغيرة والمبطنة وتجعلها أوسع بشكل ملفت للنظر. فاختاري على الجفون العليا للعينين رسم الآيلاينر باللون النيلي بأسلوب Gabriela Hearst مع سحب الخط العريض بطريقة مجنحة الى الأعلى، خصوصاً عند توحيد لون البشرة. كما تألقي باللون النيلي المجنح على الجفون العليا من دون تمرير اي خط على الجفون السفلى لجعل سحبة العينين ملفتة بعيداً عن الظلال.

رسم الآيلاينر باللون النيلي البراق

طريقة رسم الآيلاينر البراق باللون النيلي لسهرات صيف 2019 من Tadashi Shoji

ولتحصلي على نظرة ساحرة مع رسمات آيلاينر براقة، اختاري رسم الآيلاينر باللون النيلي لسهرات صيف 2019، مع الخطوط المجنحة والعريضة، وضعي هذا اللون على الجفون العليا واسحبي الخطوط الى الخارج بموازاة الحواجب بأسلوب مكياج Tadashi Shoji. ومن الصيحات الجمالية التي تعد آخر موضة لسهرات صيف 2019، رسمات الآيلاينر باللون النيلي مع الخطوط العريضة بخطى Mugler مع سحبها بشكل مسطح الى الخارج من أجل الحصول على اطلالة جريئة ومشرقة على عينيك، خصوصاً عند اختيار أحمر الشفاه القوي لاستكمال المكياج.