طرق وضع مكياج سريع وهادئ لأول ايام العيد

وضع مكياج سريع وهادئ لأول ايام العيد يمكنك اختياره بعيداً عن المكياج السموكي وتدرجات الظلال الداكنة التي تتطلّب الدقة والوقت، لذلك اختاري طرق وضع مكياج سريع وهادئ الذي يرتكز على الألوان النيود والمشرقة لتكون إطلالتك عصرية وشبابية من خلال رسم المكياج الربيعي.

واكبي خطوات وضع مكياج سريع وهادئ وطريقة اختيار المستحضرات المشرقة، لتطبقي اول أيام عيد الفطر 2021 رسمات عيون ناعمة مع البشرة النقية وأحمر الشفاه الطبيعي.

مكياج هادئ مع الأساس الفاتح

طرق وضع مكياج سريع وهادئ لاول ايام العيد.

وضع مكياج سريع وهادئ ابدئيه من خلال تطبيق كخطوة اولى كريم الاساس السائل والفاتح من Lancome Teint Idole Ultra Wear Foundation SPF 15 للحصول على بشرة مسطحة وخالية من العيوب. بعدها، ثبتي الاساس وابرزي الملامح النقية بوضوح من خلال تمرير بودرة ديورDior Skin Nude Air Luminizer قبل وضع قلم الكونسيلر الفاتح من لانكومLancome Le Duo Contour & Highlighter Stick تحت عينيك عن طريق الطبطبة، لتغطي الهالات السوداء التي تعيق نقاوة عينيك.

مكياج سريع مع الظلال الذهبية

Dior Limited Edition Fusion Mono Eyeshadow

ولتضمني طريقة وضع مكياج سريع وهادئ، طبقي طبقة مشرقة من ظلال العيون الذهبية الفاتحة على أعلى الجفون وبموازاة الحواجب مع علبة ظلال ديور Dior Limited Edition Fusion Mono Eyeshadow. وقومي بنثرها على الجهة الخارجية للعين مع وصولاً الى حدود الحواجب. ولا تتخلي عن رسمات العيون الملفتة للنظر يوم عيد الفطر 2021 وذلك من خلال تمرير خطوط الآيلاينر الكريمية باللون الأسود على الجفون العليا والسفلى بأسلوب ناعم مع المستحضر الخاص من LANCOME DRAMA LIQUI-PENCIL Longwear Eyeliner. ولا تنهي طرق وضع مكياج سريع وهادئ من دون تمرير طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة من  Gucci Mascara 010 Icon Black.

بلاشر برونزي ساحر

Chanel Tweed Beige 140 Les Tissages de Chanel Blush Duo Tweed Effect

مع هذا المكياج السريع والهادئ، لا تهملي ابراز عظمة الخدود خصوصاً عندما تمررين الدرجة البرونزية على كامل الوجه بطرق متساوية. انثري البلاشر البرونزي من الاذن حتى تفاحة الخد باتجاه الداخل من مستحضر Chanel Tweed Beige 140 Les Tissages de Chanel Blush Duo Tweed Effect.

أحمر الشفاه النيود

YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick

واللافت تطبيق في عيد الفطر 2021 مكياج سريع وهادئ مع اختيار أحمر الشفاه النيود والطبيعي بتدرجات مشرقة ومحدّدة من الجهة الخارجية مع مستحضر YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick الملفت بتدرجاته الساحرة.

إتبعي الخطوات التي طرحناها لك وطبّقي طرق وضع مكياج سريع وهادئ لاول ايام العيد لتكوني عصرية ومميزة.