صور إطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل Lacma Gala 2021

اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل LACMA Art + Film Gala شهدت العديد من رسمات المكياج وتسريحات الشعر العصرية التي أبرزت جمالهن بأسلوب مشرق، فلا بد من مواكبة ابرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية الملفتة والمتنوعة في هذه المناسبة.

اليك صور ابرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل  Lacma Gala 2021لتختاري منها الصيحات الجمالية البارزة والاكثر تميزاً.

رسمات مكياج برونزي

رسمات مكياج برونزي ساحر بأسلوب Hailey Bieber

اطلالات النجمات العالميات الجمالية برزت من خلال اختيارهن اجمل رسمات المكياج البرونزي البراق. فانتقي من وحي اطلالة Hailey Bieber مع تمرير الظلال البراقة الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين الى جانب الظلال البنية المات العريضة على الجفون السفلى للعينين. واللافت في هذه الاطلالة اجمل الوان احمر الشفاه المخملي الداكن مع الكونتور الكريمي العريض والمات على الجهة الخارحجية للشفاه. بدورها اختارت Elle Fanning اجمل رسمات مكياج بيج ومات مع خطوط الايلاينر السوداء السائلة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين، الى جانب احمر الشفاه البرغندي الداكن واللماع مع الكونتور البارز باللون عينه.

تسريحات شعر ذيل الحصان

 رسمات مكياج مشرق وناعم من وحي Salma Hayek

كما برزت اطلالات النجمات العالميات الجمالية مع اختيار ابرز الوان الظلال الفضية البارزة على الجفون العليا للعينين من وحي اطلالات Salma Hayek مع الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع. كما لفتت Paris Hilton الانظار مع رسمات الظلال البرونزية المات وخطوط الظلال الذهبية التي تضيء العينين من الجهة الداخلية، مع تمرير الوان احمر الشفاه اللماع مع الكونتور البني الذي يبرز حجم الشفاه. ومع هذه الاطلالة تألقت بأجمل تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوع مع الغرو الجانبية الطويلة.

رسمات مكياج سموكي

رسمات مكياج سموكي اسود بأسلوب Olivia Wilde

ومن أجمل اطلالات النجمات العالميات الجمالية تألقهن في هذا الحفل برسمات المكياج السموكي الاسود الذي يبرز سحبة العينين بأسلوب مشرق. يمكنك اختيار بأسلوب Olivia Wilde الظلال السوداء العريضة والبارزة على الجفون العليا للعينين، مع الحفاظ على البشرة الموحدة واحمر الشفاه النيود. وحافظت على جمال وطبيعة تسريحات الشعر الويفي من الاسفل. كما لم تتخلى النجمة Eva Longoria عن رسمات المكياج السموكي القوي والمات بطريقة بارزة مع الظلال الكحلية على الجهة العليا للجفون، مع اضاءة اسفل العينين بالظلال المات لضمان نظرة خارجة عن المألوف. ولا يمكن الا ان نثني على جمال النجمة Dakota Johnson مع رسمات العيون البراقة واحمر الشفاه الداكن. كما بدت أكثر بساطة مه تسريحات الشعر المالس والمنسدل على الظهر مع الغرة الامامية التي تغطي الجبين.