كيفية تصغير الأنف بالمكياج لصاحبات الأنف العريض بالخطوات

كيفية تصغير الأنف بالمكياج لصاحبات الأنف العريض بالخطوات للحصول على أنف نحيف. إذا كنت تريدين تصغير حجم أنفك العريض من دون الخضوع لأي عملية جراحية، فالمكياج يعد حلاً مناسباً لك لكن بشكل مؤقت. لذلك، قومي بتنحيف أنفك من خلال عمل كونتور مناسب وملائم لوجهك. فإليك كيفية تصغير الأنف بالمكياج لصاحبات الأنف العريض بالخطوات.

كيفية تصغير الأنف بالمكياج لصاحبات الأنف العريض بالخطوات

  • الخطوة الأولى: تجهيز وجهك 
  • الخطوة الثانية: الكونسيلر والكونتور
  • الخطوة الثالثة: مزج المكياج
  • الخطوة الرابعة: البودرة

الخطوة الأولى: تجهيز وجهك 

قبل تحديد ملامح أنفك، ستحتاجين إلى تحضير وتجهيز  المكياج التمهيدي للحصول على نتائج فعالة. إبدأي باستخدام برايمر خالٍ من الزيت وغير لامع، وذلك لأن أنفك يميل إلى أن يصبح دهنياً طوال اليوم إذا استخدمت برايمر لامع. وبمجرد وضع البرايمر، اتبعيه باستخدام كريم أساس غير لامع ثم ضعي بودرة التثبيت.  

الخطوة الثانية: الكونسيلر والكونتور

قومي بإضافة كريم أساس أغمق بدرجتين من لون بشرتك على جانبي الأنف لتصغير أنفك، وتأكدي من وضع كونسيلر أفتح بدرجتين على طول جسر الأنف مباشرة. قومي برسم خطين مستقيمين على جانبي أنفك، بدايةً من الحاجبين وحتى أخر الأنف، ثم ارسمي خط مستقيم من الكونسيلر في منتصف الأنف. 

الخطوة الثالثة: مزج المكياج

الخطوة الثالثة والأهم هي مزج المكياج، أي مزج الكونسيلر وكريم الأساس، فقومي بمزجها جيداً باستخدام اسفنجة صغيرة وباتباع طريقة الطبطبة لتصغير أنفك العريض.

الخطوة الرابعة: البودرة

الخطوة الأخيرة لتصغير الأنف بالمكياج لصاحبات الأنف العريض هي بتثبيت بودرة شفافة على أنفك لتثبيت المكياج وكونتور الأنف، وبالتالي الحصول على أنف صغير ونحيف.