طرق تطبيق الوان أحمر شفاه نيود تناسب عيد الاضحى 2022

الوان احمر شفاه نيود ناعمة تعتبر خيارك الاساسي في عيد الاضحى 2022 مع تمرير اجمل التدرجات المشرقة مع الكونتور الكريمي البارز بطريقة تتناسب مع رسمات المكياج المشرق، فلا بد من انتقاء ابرز الوان احمر شفاه نيود بتدرجات ملفتة.

رصدنا لك بالصور، طرق تطبيق الوان أحمر شفاه نيود تناسب عيد الاضحى 2022، فانتقي اجمل التدرجات المشرقة.

الوان احمر شفاه نيود لماعة

الوان احمر شفاه بدرجات نيود لماعة من دار Blumarine
الوان احمر شفاه بدرجات نيود لماعة من دار Blumarine

الوان احمر شفاه نيود ناعمة طبّقيها مع التدرجات اللحمية اللماعة الفاتحة في عيد الاضحى 2022. فطبّقي هذه الالوان مع الكونتور الكريمي الفاتح واختاري من دار Blumarine الوان احمر شفاه نيود لحمية لابراز حجم الشفاه الكبيرة. كما انتقي الوان احمر شفاه نيود ولماعة مع التموجات الفاتحة بأسلوب دار Coperni للحصول على جمال باهر وتفاصيل مشرقة تجعل إطلالتها أكثر جاذبية وسحراً مع توحيد لون الشفاه الطبيعي والملفت. كما لا تتخلي من وحي دار Monot اجمل الوان احمر شفاه نيود بتدرجات لماعة على لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة لجعل إطلالتك أكثر جاذبية وسحراً في عيد الاضحى 2022.

الوان احمر شفاه نيود مات

الوان احمر شفاه بدرجات نيود فاتحة من دار Altuzarra
الوان احمر شفاه بدرجات نيود فاتحة من دار Altuzarra

كما اختاري في عيد الاضحى 2022 اجمل الوان احمر شفاه نيود ناعمة مع التدرجات المات الداكنة التي يمكنك تمريرها بكثير من النعومة والتميز. فاختاري من دار Acne الوان احمر شفاه نيود مع التدرجات الطبيعية، ومرّري من دار Altuzarra اجمل الوان احمر شفاه نيود مع التدرجات المشمشية الفاتحة دون اهمال الكونتور الزهري الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه لجعلها أكثر جاذبية. وانتقي من دار Missoni،  احدث الوان احمر شفاه نيود طبيعية بتدرجات لحمية مع الحرص على إبراز حجم شفتيها بكثير من الجرأة، خصوصاً مع تمرير الكونتور اللحمي الداكن على الجهة السفلى للشفاه بطريقة خارجة عن المألوف.