خلطات من الفيتامين سي لتبييض اليدين في المنزل

  خلطات من الفيتامين سي لتبييض اليدين تزيد من ثقتك بجمال يديك وتزيل التصبغات الداكنة عنهما جراء عوامل عديدة مثل الإسمرار الناتج عن أشعة الشمس، والتعرض لأدوات التنظيف، الى جانب البقع البنية الناتجة عن التقدم في السن وغيرها من العوامل، فتعرفي معنا على مجموعة خلطات من الفيتامين سي التي يمكنك تطبيقها بسهولة في المنزل لتحصلي على يدين بلون موحد وخالية من التصبغات.

خلطة فيتامين سي مع الموز

الفيتامين سي من أفضل الفيتامينات التي تتميز بمفعولها الرائع في تفتيح لون الجلد والتخلص من التصبغات الجلدية الناتجة عن عوامل متعددة. ويمكنك تحضير خلطة رائعة لتبييض اليدين من خلال مزج حبة من فيتامين سي مع كمية قليلة من المياه (استبدليها ايضا بعصير نصف ليمونة طازجة)، واخلطي المحلول مع موزة مهروسة لتحصلي على عجينة متجانسة. وزعي المزيج على يديك واتركيه لفترة 15 دقيقة على الأقل قبل غسل اليدين بالماء والصابون. تكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج ملموسة.

خلطة فيتامين سي مع النشا

اليدان هما جزء مهم من جمال المرأة، إلا انهما تتعرضان لمشاكل جلدية وأبرزها ظهورهما بلون غير موحد مع انتشار البقع البنية عليهما او التغيير بلونهما. لكن يمكن علاج هذه المشكلة من خلال هذه الخلطة. قومي بمزج نصف قرص من الفيتامين سي او يمكنك استبداله بعصير نصف ليمونة، واخلطي العصير مع ملعقتين من النشا ليصبح بين يديك عجينة متجانسة. وزعيها على اليدين واتركيها لفترة 20 دقيقة على الأقل قبل ازالتها بالماء. من الأفضل المواظبة على هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.

ترطيب اليدين

خلطة فيتامين سي مع عصير البطاطا

احصلي على يدين خاليتن من البقع وبلون موحد عبر خلطة ربع كوب من عصير الليمون مع ربع كوب من عصير البطاطا، وملعقة صغيرة من كربونات الصودا. انقعي اليدين بهذا المزيج لفترة 20 دقيقة يوميا الى حين الحصول على النتيجة المطلوبة. عصير البطاطا يتميز بقدرته على تبييض الجلد خصوصا اذا ما تم خلطة مع الفيتامين سي.

ولا بد لك بعد الانتهاء من استخدام هذه الوصفات، ترطيب اليدين اما بالزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند، او الكريمات المرطبة لمنع جفافهما.