فخامة الضيافة التركية في أفضل مطاعم اسطنبول

في أفضل مطاعم اسطنبول تحصلون على تجربة تذوق تمتلئ بالمتعة والتفاصيل، في أجواء تحمل سحر الشرق والغرب وبإطلالة على البوسفور لمزيد من الاسترخاء والبهجة.

ومع الاستمتاع بزيارة تركيا هذا البلد العريق الغني بالتاريخ والأصالة يمكن تجربة الضيافة التركية والحصول على معاملة فريدة في بلاد العثمانيين بينما تداعب أحاسيسكم أشهى أطباق المطبخ التركي الأصيل.

ومع أفضل مطاعم اسطنبول تكتمل التجربة بالفخامة والمغامرة..

مطعم Tuğra Restaurant & Lounge

يقع هذا المطعم في فندق كيمبنسكي وهو يتميز بطراز عثماني عصري يجعل تجربة تناول الطعام أكثر تميزاً بأجواء تركية ومعاملة السلاطين.

موسيقى تركية وديكورات عثمانية واطلالة على البسفور مع ضوء الشموع والقمر، جميعها تفاصيل جعلت منه على قائمة أكثر الأماكن رومانسية حول العالم.

مطعم Aqua

يتمتع مطعم Aqua بموقعه الفريد داخل فندق فور سيزونز اسطنبول ومع تراس خلاّب يطل على البوسفور ليجعل الضيوف في حالة من المتعة والاسترخاء.

يقدم المطعم توليفة عصرية من المأكولات الايطالية ومأكولات البحر المتوسط والمأكولات التركية التي تحظى بعشق خاص لدى السائحين وخصوصاً المشويات.

مطعم Laledan Restaurant

يقع هذا المطعم في فندق فورسيزونز Çırağan Palace وهو قصر عثماني تاريخي تم تحويله الى فندق، مما يضفي التميز على تجربة التذوق في هذا المطعم.

يتمتع مطعم Laledan Restaurant  بأجواء تجعل الزائر يشعر بالملوكية حيث يقدم الافطار في الحديقة أو داخل البهو، مع تنويعات من الأطباق التركية والمتوسطية وبوفيه الشوكولاتة المميز لكافة أنواع الحلويات التركية والعالمية.

مطعم Rumelihisari Iskele

في موقع فريد داخل باخرة كلاسيكية على الطراز العثماني يقع هذا المطعم مطلاً على البسفور بمياهه الصافية وتطفو الباخرة أمام قصر تاريخي من العصور الوسطى ليجعل تجربة تناول الطعام أكثر جاذبية.

في هذا المطعم يمكن تناول المأكولات البحرية  على الطرق التركية التقليدية الأصيلة دون أي توليفات عصرية حيث يحافظ المطعم على هذا التقليد لعشرات السنين، لهذا يمنحكم المذاق الشعور بالعودة الى عصر السلاطين والملوك.

مطعم Peninsula Teras

تقدم تجربة التذوق في مطعم Peninsula Teras  متعة فريدة من الأجواء الدافئة والمأكولات التركية الأصيلة التي تقدم بوصفات تقليدية وأخرى عصرية.

يفضل زوار المطعم المشويات التركية والحلويات العثمانية، ويتم اعداد كافة الأطعمة بمنتجات المزرعة الخاصة بالمطعم والمتواجدة خلفه لضمان أفضل نكهة، حيث يحظى الضيوف بمتعة الطعام مع المشهد الساحر للبوسفور وآيا صوفيا.