أسرع 3 تمارين رياضية لنحت المعدة

إذا كنت تبحثين عن أسرع تمارين رياضية لنحت معدتك و الحصول على نتائج فعالة، نضع بين يديك عزيزتي برنامج رائع من 3 تمارين رياضية فقط تستهدف المعدة و عضلات البطن لشدّها بطريقة رائعة و التخلص من الدهون و إعادة الرشاقة الى نمط حياتك.

التمارين التالية يمكنك القيام بها داخل منزلك أو في أي مكان و أي وقت ترغيين به، لتمنحك القوام الرشيق و الثقة بالنفس.

نضمن لك أنك لن تشعري بالملل عند القيام بهذه الحركات، لأنها سريعة و تحتاج فقط لـ10 دقائق من وقتك يومياً و يمكنك إعادتها بقدر ما الوقت يسمح لك حيث ستلاحظين الفرق و نتائج معدتك ظاهرة بعد فترة قصيرة..

التمرين الاول

التمرين الاول

قومي بالتمدد على الأرض، و وجهك لأسفل ثم قومي بتحميل وزن جسمك بالكامل على ساعديك و ركبتيك، بعدها إدفعي جسمك بعيداً و ارتكزي على كوعيك. أضيفي بعض الصعوبة على التمرين عبر مدّ يدك اليمنى الى الأمام و رفع قدمك اليسرى بالمقابل و مدّها بموازاة الأرض و الحفاظ على جسمك بالكامل مستقيماً و مسطحا كما تظهر لك الصورة. قومي بإعادة التمرين 3 دورات، 45 ثانية لكل مرة و لا تنسي أن تبدلي بين القدمين.

التمرين الثاني

التمرين الثاني

إستلقي على الأرض و ارفعي قدميك بشكل مستقيم عالياً في الهواء و اتخذي زاوية 90 درجة مع جسمك، ثم ارفعي الجزء العلوي من جسمك قليلاً في الهواء و مدّي يديك في الهواء و اقتربي من قجيمك. إرجعي الى الخلف و استلقي على الأرض و اخفضي قدميك في الوقت نفسه الى الأسفل دون أن يلمسا الأرض و ارجعي يديك خلف راسك. عاودي تكرار التمرين بإعادة الحركات بشكل متتال لـ3 دورات، 12 إعادة لكل مرة.

التمرين الثالث

التمرين الثالث

إستلقي على جانبك الأيمن أو الأيسر و ارفعي أردافك عن الأرض و استندي على معصم يدك اليمنى أو اليسرى و قومي برفع الساق التي صوب السقف عالياُ في الهواء و ارفعي ذراعك عالياً في الهواء. قومي بإعادة تكرار التمرين قدر استطاعتك و درجة تحملك أو حاولي أن تكرري التمرين لثلاث دورات، 30 ثانية أو 24 مرة لكل دورة مع تبديل القدمين.