مها جعفر وهديل مرعي

في قالب كوميدي هادف.. "هديل مرعي" و"مها جعفر" تطلقان Podcast W Nos

شروق هشام
12 فبراير 2024

تتميز الكثير من الفنانات الكوميديات والناشطات العربيات بروح مرحة متميزة، ويمتلكن جمهورا عريضا على مستوى الوطن العربي، ومنهن الفنانة "هديل مرعي" والفنانة "مها جعفر"، واللتان تتميزان بروحهما المرحة وبأسلوبهما الكوميدي الفريد من نوعه، وبإختلاف الأفكار الخاصة بصناعة البودكاست الذي يحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم، اجتمعت الفنانتان كصديقتين لإطلاق بودكاست حمل إسم "بودكاست و نص"  Podcast W Nos ، والذي مثل حلما سعتا لتحقيقه، ليجمعا من خلاله مابين الكوميديا والمواضيع الهادفة.

مها جعفر وهديل مرعي يقدمان Podcast W Nos
مها جعفر وهديل مرعي يقدمان Podcast W Nos

الفنانتان "هديل مرعي" و"مها جعفر" تطلقان Podcast W Nos

الفنانتان مها جعفر وهديل مرعي
الفنانتان مها جعفر وهديل مرعي

يتميز البودكاست المشترك "بودكاست و نص" Podcast W Nos الذي أطلقته الفنانتين "مها جعفر" و"هديل مرعي"، بأنه بودكاست مميز من نوعه، فهو بودكاست كوميدي هادف، يجمع بين الكوميديا ومناقشة مواضيع الحياة المختلفة، ويحظى المتابع لهذا البودكاست بالاستمتاع بتجربة استماع حقيقية وجذابة مليئة بالضحك واللحظات المتنوعة، والاستفادة من المواضيع الهادفة المتنوعة المغلفة بروح الكوميديا الممتعة.

مها جعفر وهديل مرعي
مها جعفر وهديل مرعي

وتقدم الفنانتان "مها جعفر" و"هديل مرعي" Podcast W Nos كبودكاست مبهج، حيث يتشاركا الحديث كصديقتين في محادثات حول مواضيع الحياة المختلفة، ويناقشا بروح الدعابة والأصالة الكثير من المواضيع الهادفة، بدءًا من القصص والتجارب الشخصية وحتى الثقافة الشعبية والعلاقات وغيرها.

هديل مرعي

هديل مرعي
هديل مرعي

تعد الفنانة الكوميدية المبدعة "هديل مرعي" واحدة من الممثلات الكوميديات الرائدات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولقد تميزت بخفة ظلها وشخصيتها المرحة، ولقد نالت روح الدعابة التي تتمتع بها استحسانًا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي.

وتتميز الفنانة المصرية "هديل مرعي" بكونها إحدى أبرز المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع جمهور عريض من المتابعين من مختلف أنحاء العالم، حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 4 ملايين متابع عبر Instagram و TikTok و YouTube ،  كما تشتهر برسوماتها الكوميدية وتعليقاتها الذكية، ولقد ظهرت في العديد من المجلات والصحف البارزة.

مها جعفر

مها جعفر
مها جعفر

تعد الفنانة الكوميدية السودانية العراقية "مها جعفر" ممثلة كوميدية موهوبة، حيث تجمع بسلاسة بين تراثها السوداني والعراقي لتخلق أسلوبًا كوميديًا مرحًا ومثيرًا للتفكير، وتتميز بمزج الثقافات بالضحك.

وبفضل ذكائها السريع وملاحظاتها الثاقبة كناشطة وممثلة كوميدية، فلقد أسرت "مها جعفر" الكثير من الجماهير في جميع أنحاء العالم، من خلال أسلوبها الذي يتميز بسد الفجوات الثقافية، وتحدي الصور النمطية، وتعزيز الوحدة من خلال الضحك، كما أسهم صوتها ومنظورها الفريد من نوعه بكونها نجمة صاعدة في صناعة الكوميديا، حيث ألهمت الآخرين لاحتضان خلفياتهم الثقافية وإيجاد أرضية مشتركة في الفكاهة.

الصور تم استلامها من قِبل الفنانتان.