تعرفوا على سهام  عبدالعزيز حسنين

تعرفوا على "سهام عبدالعزيز حسنين".. ولماذا ربط تركي آل الشيخ إسمها بنجاح موسم الرياض؟

شروق هشام

لطالما قدمت السعوديات قصص نجاح متميزة بمشاريعهن وأفكارهن الريادية والاستثنائية في كافة المجالات، وإحدى النماذج النسائية للسعوديات اللواتي سطرن قصص نجاح متميزة في قطاع الضيافة والترفيه، هي سيدة الأعمال السعودية "سهام عبدالعزيز حسنين".. والتي ربط رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ إسمها بنجاح موسم الرياض.. فلنتعرف على التفاصيل.

من الاجواء الساحرة لزائرات المنطقة بمناسبة يوم التأسيس
من الاجواء الساحرة لزائرات المنطقة بمناسبة يوم التأسيس

تركي آل الشيخ يربط إسم "سهام عبدالعزيز حسنين" بنجاح موسم الرياض

سهام حسنين مع تركي آل الشيخ
سهام حسنين مع تركي آل الشيخ

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ تفاصيل "موسم الرياض 2024" الذي ستنطلق فعالياته في الـ 12 من شهر أكتوبر المقبل، وذلك في مؤتمر صحفي عقد في منطقة "فيا رياض" إحدى مناطق الموسم، بحضور وسائل الإعلام المحلية والدولية، وأعلن آل الشيخ خلال المؤتمر عن 14 منطقة ترفيهية وعن الكثير من المفاجآت والأحداث الاستثنائية التي سيشهدها الموسم هذا العام.

ومن ضمن مناطق النسخة الخامسة في موسم الرياض، كشف تركي آل الشيخ عن عودة منطقة "ذا جروفز"The Groves  للمرة الرابعة على التوالي، ولكن هذا العام في منطقة جديدة ومطورة، مؤكدا بأن ذلك يأتي بعد ثلاث سنوات من النجاح مع مصممة ومنفذة ومشغلة مشروع ذا جروفز "سهام".

شركة سهامكو مشاريع فريدة واستثنائية
شركة سهامكو مشاريع فريدة واستثنائية

وتضمنت تفاصيل عودة منطقة "ذا جروفز" The Groves  في النسخة القادمة من موسم الرياض، عن عودة المنطقة كمنطقة شبه دائمة بموقع جديد في حي الرفيعة، مع مسرح مطل على بحيرة وتجارب مع مجموعة من المطاعم واللاونجات الجديدة، والتي ستضم 16 متجر و4 مسارح و5 عروض يومية و5 مطاعم، والتي ستقام على مساحة 42 ألف متر وبطاقة استيعابية تصل إلى 3500 شخص.

سهام عبدالعزيز حسنين تفتخر بذكر إسمها في المؤتمر الصحفي

سهام حسنين مع تركي آل الشيخ بإنطلاق ذا جروفز ضمن مناطق موسم الرياض 2021
سهام حسنين مع تركي آل الشيخ بإنطلاق ذا جروفز ضمن مناطق موسم الرياض 2021

أعربت "سهام عبدالعزيز حسنين" مالكة شركة سهام الدولية  SIHAMCO.مصممة ومنفذة ومشغلة مشروع ذا جروفز، عن فخرها وإعتزازها بذكر إسمها وربطه بالنجاح في موسم الرياض، وتوجهت بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ على دعمه وتشجيعه المستمر للسعوديين والسعوديات، مؤكدة سعيها لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تليق بمكانة المملكة، وذلك عبر تعليق لها على حسابها الرسمي بمنصة "إكس" جاء فيه:

"معالي المستشار تركي آل الشيخ، كلماتكم في المؤتمر الصحفي وذكركم لاسمي وربطه بالنجاح كانت مصدر فخر واعتزاز لي، وأعتبرها تكريمًا كبيرًا لا يقدر بثمن.. أفخر بكوني امرأة سعودية، وأشعر بالفخر والامتنان لدعمكم المستمر لنا كسعوديين وسعوديات.. معاليكم دائمًا تقف إلى جانبنا، تشجعنا وتدفعنا لتحقيق الأفضل، وهذا الدعم ليس له مثيل.. بفضل ثقتكم ورؤية سيدي ولي العهد حفظه الله .. نسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تليق بمكانة المملكة.. وأعدكم بأن نواصل تقديم الأفضل لنرتقي بتطلعاتكم ونسهم في نجاح موسم الرياض بشكل يليق بهذا الحدث العالمي".

https://x.com/SihamHassanain/status/1828891478669631650

تعرفوا على "سهام عبدالعزيز حسنين"

تعرفوا على سهام  عبدالعزيز حسنين - الصورة الرئيسية
تعرفوا على سهام  عبدالعزيز حسنين

سهام عبدالعزيز حسنين هي مالكة ومؤسسة شركة سهامكو SihamCo منذ عام 2008 ، وهي شيف وسيدة أعمال قررت تحويل شغفها بالأطعمة والمشروبات إلى تجربة طعام راقية أصيلة، لتكون إحدى المستثمرات في قطاع الضيافة، وفق سعيها لإنشاء علامات تجارية سعودية عالمية بأعلى المعايير، ووفق رؤيتها والتزامها وأسلوب إدارتها العملي الذي مثل أساس نجاح الشركة وتطورها.

وتخصصت شركة سهامكو في إنشاء مشاريع فريدة واستثنائية تقود قطاع الضيافة والترفيه والأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية إلى معايير جديدة، مع مراعاة تجربة العملاء، إذا يتم إنشاء كل مشروع من مشاريع الشركة بشغف وتنفيذه مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل.

سهام عبدالعزيز حسنين
سهام عبدالعزيز حسنين

وكان مشروعها "ذا جروفز"The Groves  قد حقق المركز الأول ضمن الأفكار الفائزة في مبادرة "أفكار الترفيه"، التي كشف عنها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ خلال شهر مايو 2021، وهي المبادرة التي تهدف إلى إثراء القطاع الترفيهي وتعزيز دور المجتمع في اختيار الأفكار والمبادرات الترفيهية التي تلبي أذواقه وتطلعاته، ودعم وتمكين الشباب والشابات السعوديين.

"ذا جروفز" The Groves  ثلاث سنوات من النجاح ضمن مناطق موسم الرياض 

احتضنت المنطقة تجارب استثنائية متنوعة
احتضنت المنطقة تجارب استثنائية متنوعة

وبالفعل تحولت هذه الفكرة إلى واقع، وكانت "ذا جروفز" The Groves، التي انطلقت كإحدى مناطق موسم الرياض 2021، وتابعت تجاربها الاستثنائية في المواسم اللاحقة قد إنفردت بأجواء مميزة وفريدة من نوعها ومنحت الزوار تجارب غير محدودة في المجالات الترفيهية والفنية، وتميزت بما توفره من خدمات متكاملة، إذ تضم عناصر للاسترخاء، ووسائل للتمتع بالرفاهية، إضافة إلى مجموعة مختارة من المقاهي والمطاعم الفاخرة، وفعاليات ترفيهية وورش فنية متنوعة، واستقبلت المنطقة مختلف الزوار من أفراد وعائلات، وقدمت خدماتها لجميع الأعمار، ومنحتهم تجارب فريدة من خلال برامجها المتنوعة، حيث وفرت تجربة التسوق والاستمتاع بالمقاهي والفعاليات الترفيهية في الهواء الطلق، إضافة إلى عدد من الأماكن المغلقة لتنويع الخيارات، وإتاحة الاستفادة من مستويات الفخامة والرفاهية في مجالات الفنون والموضة والجمال والعادات والتقاليد.

شركة سهامكو.. مشاريع فريدة واستثنائية

حققت منطقة ذا جروفز نجاحات متتالية لمدة 3 سنوات
حققت منطقة ذا جروفز نجاحات متتالية لمدة 3 سنوات

يُذكر بأن سهام عبدالعزيز حسنين قد تخصصت من خلال شركة سهامكو في إنشاء مشاريع فريدة واستثنائية تقود قطاع الضيافة والترفيه والأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية إلى معايير جديدة، ومع سنوات من المثابرة والتفاني والعمل الجاد، نجحت شركة سهامكو في التوسع لتشمل مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمشاريع الترفيهية.. في إطار إيمانهم بخلق تجربة لا تنسى تجمع بين فنون الطهي والضيافة المتميزة والترفيه الاستثنائي، وتضم شركة SihamCo الآن الأسماء التالية:

من العروض الحية في منطقة ذا جروفز
من العروض الحية في منطقة ذا جروفز

Zodiac Cuisine, Zodiac Garden, Kooz Karak, El Lechazo, GEM•IN•I, Milk and Butter Nail Spa, The Groves, LucaLand, The Polar Ice Bar, Zama Zulu, Khawaja Yanni, The Wadi, The House, The Groves Pizzeria, Birds of Eden, Al Jalsa, The   .Groves Market, Fashion & Passion  

الصور من موقع شركة سهامكو وحساب ذا جروفز.